الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنسلفانيا - فيلادلفيا أي سؤال؟؟ لا يردك الا كيبوردك ..!

بنسلفانيا - فيلادلفيا أي سؤال؟؟ لا يردك الا كيبوردك ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة normal1
    شكرا اخوي طيب فيه شغلة انا الحين ابشتري سيارة بس اللي عندي هنا في وست تشستر شكلهم ما يريح وش تشوف احد اللي شرو سيارات وتفيدني , حتى لو اجيكم في فيلا ,***وها نصف ساعة وجزاك الله خير
    بعد اذن اخوي مبتعث ولكن،

اخوي نورمل1

انا فريت ، وما خليت شي وفي النهاية لقيت ان ازين شي تشتري عن طريق ديلر في المزاد العلني الخاص بالديلرز Dealer Auction لأنه ارخص بكثير وافضل بكثير، وطريقتها انك تكلم ديلر مرخص له وتدخل مع للمزاد العلني تشتري معه السيارة، وبعدين تعطيه مبلغ في حدود 300 دولار!! وبكذا تكون تكلفتك زي تكلفت اللي يبيعون في المعارض!! ( ما اعتقد ان واحد منهم راح يبيعيك سيارة بمكسب 300 عن المزاد!!)

فيه مزاد هنا في بنسيلفينيا في ديره اسمها على ما أعتقد Marian او شي زي كذا، أما بالنسبه لي شريت من واشنطن عن طريق ديلر معروف عند السفارة أمريكي من أصل سوري يعني يحتسي عربي وموثق! وصادف ان واحد من السفارة كان طالع معنا.

وفايده على الطاير، خل عنك السيارات اللي يقولون عليها ضمان او اللي تلمع زود!! لأن كان معنا جهاز يكشف هل السيارة مسمكره ولا لا؟ وأكثر اللي تلمع وتلق بزود تكون مضروبة! واللي عليها عروض خياليها نفس الشي!

على كل حال شف واسأل عن مزادات الديليرز اللي حولك وبشك مع واحد وادخل المزاد، بس اتفق معه على المبلغ من البداية لأن بعض الشباب راحوا على عماها وطلب الدير منهم 600 دولار، فاللي اوله شرط آخره سلام

وأتمنى انك تحصل رفيق دربك وبالتوفيق
    7 "
  2. انا حاليا بسانتا باربارا وجاي على حساابي وابغا اعرف ايش المعهد الكويس هناك والجامعه اللي قبولها سهل مع العلم ابغا ادرس الكترونيات او هندسه كهربائيه وكم اسعار السكن هناك مع العلم اني ادفع 1500 دولار هنا كالفورنيا غاليه .
    7 "
  3. هنا اي ال اس كويس جدا جدا ومعهد يوبن كويس بشهاده اختنا الدارسه هناك

الايجارات هنا شقه بغرفتين ومطبخ وصاله كبيره بحدود 1200$ يعني انت وواحد 600$ وبهالحدود

مشكووور الفهد على الرد بخصووص السيارات

تحياتي
    7 "
  4. مرحبا

عزيزي كيف جامعة بنسلفينانيا ستيت يونيفيرستي وكيف المعهد حقها لان ما عندي توفل
    وابي قبول مشروط للهندسة الصناعية وكم تكلفة الدراسة فيها لاني بادرس على حسابي الخاص لاول سنه بعدين بحول للبعثة
    وشكراا
    7 "
  5. بن سلفانيا ستيت يونيفيرستي مو في فيلادلفيا فيه كامبس في فيلي بس صغير وتخصصات محدوده ومافيه معهد اللغه المعهد في كولج بارك 3ساعات وشويه من فيلادلفيا ماعرف احد يدرس فيها اعتقد السعوديين قليل فيها

واحد من الشباب قبوله المشروط من بن ستيت ويدرس معنا في اي ال اس

وايدنر في شستر جامعه فلاويه بالعربي يعني لو انك من جمبها ما عندك مشكله يعني ماهم شديدين وفالين امها فله مو طبيعيه الجامعه فيها سعوديين حول ال25-30 منهم متزوجين معهدها مو ذاك الزود ما يمدحونه الشباب اللي فيه بعيد من فيلادلفيا حول الـ45 دقيقه

طبعا شستر من اخطر المدن في بنسلفانيا الامن شبه معدوم خارج كامبس الجامعه

بالتوفيق
    7 "
3 من 111 صفحة 3 من 111 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.