الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنسلفانيا - فيلادلفيا أي سؤال؟؟ لا يردك الا كيبوردك ..!

بنسلفانيا - فيلادلفيا أي سؤال؟؟ لا يردك الا كيبوردك ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يتمم امورك على خير اخوي مبتعث

حاب اسالك عن معهد Els كيف مستوى التدريس عندهم و معاملة المدرسين هناك؟؟

لأنا سمعنا كثيـــــــــــــــر انهم سيئين جدا

بصراحه الأخت سويت اورنج مدحت المعهد اللي هي تدرس فيه

لكن القبول اللي تيسر بشكل اسرع وصلني من Els

ياليت تكون صريــــــــــــح وماتخبي علينا شي
    7 "
  2. هشام ..السلام عليكم ومشكووور على المرور ..

اي ال اس علشان اكون صريح معاك ===>> اذا مانت راعي كرف ودراسه اغلب الوقت فما ينفعلك لانه من 8 الين 3 ونص وما تطلع كل يوم الا وعندك واجبات ماشالله كثير فاذا ما يناسبك من الحين لا تجي اي ال اس وخصوصا فيلادلفيا لانه افضل فرع لاي ال اس وحاب يحافط على سمعته على قفانا

المهم طبعا معهد els اغلى من معهد يوبن upenn وانا مادري عن هذا المعهد لكن سويت تدرس فيه وهي تمدحه اما اي ال اس انا ادرس فيه ولله الحمد مرتاح فيه والمعهد اكثر من رائع والمنطقه اللي هو فيها والجامعه اللي هو تابع لها اكثر من رائعه مرافق رياضيه شتل اربعه وعشرين ساعه وخدمات اخر حلاوه حاب تسكن في الدورم ممتاز جدا وفي حول الجامعه مجمعات سكنيه حلوه والمدرسين متعاونين والمديره حقت المعهد مافي اطيب منها وتحب العرب والسعوديين ومره لطيفه جدا وخدومه معانا واخر حلاوه ريجينا براون

بخصوص تمبل راجع الموضوع التالي فيه انشالله ما يوفي بخصوص تمبل يونيفيرستي
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=6369

تحياتي للجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    اخوي العزيز نبي فزعتك بس مو في فيلي
    المنطقة اللي غرب عنها اسمها تسشتر وانا في وست تشستر يونيفيرستي
    ودي اعرف وشي من جامعة وهل من الممكن ان اسكن في فيلا واداوم بها
    واي معلومات عنها اكون شاكر
    7 "
  4. [quote=المطرفي]اخوي انا عندي قبول مشروط من المعهد يونيفيرستي اوف بنسلفانيا ولاكن والله مادري انت تنصح بالمعهد او لا وكيف قبول الجامعه صعب او لا لان انا تخصصي طب الله لايهينك وهل يبون اختبار السات وكم درجه التوفل واذا ممكن متي تبداء دراسه الجامعه بعد الربيع يعني بعد
    عشر شهور متي يبداء اول ترم مع العلم انا ادرس في بوسطن وابي احاول اغير من المدينه[/

\
    \:105: :105: :105: quote] وين الجواب مبتعث الله لايهينك
    7 "
  5. المعهد ممتاز حسب كلام سويت ممتاز جدا وخطير جدا على حد تعبيرها

ممكن ترسلها على الخاص تفيدك لانها تدري بنفس الجامعه هناك انا ماعرف احد يدري هناك اعرف واحد يدرس ام بي اي بس مش لاقيه ولكن انشالله اساله واجبلك العلوم منه واتمنى سويت ترد اذا عندها اي معلومه حول الجامعه

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ولكن ..!
    المعهد ممتاز حسب كلام سويت ممتاز جدا وخطير جدا على حد تعبيرها

ممكن ترسلها على الخاص تفيدك لانها تدري بنفس الجامعه هناك انا ماعرف احد يدري هناك اعرف واحد يدرس ام بي اي بس مش لاقيه ولكن انشالله اساله واجبلك العلوم منه واتمنى سويت ترد اذا عندها اي معلومه حول الجامعه

تحياتي
    مبتعث <<< انا ما قلت معهدي خطير جدا <<< قلت معهدي خطير بس :113:
    طبعا هو مليان مدرسين <<< ومن حظي الي درسوني كانوا ممتازين الحمد لله و استفدت منهم .. لكن ما ينفع الاعتماد على المدرس فقط بدون المجهود الذاتي <<< وهذا المهم
    يعني اي طالب يدرس في امريكا لغة لازم يتعب نفسه و يقرأ انجليزي و يذاكر لوحده وهذا الشي مهم جدا .. ونفعني << و على فكرة يوجد معايا طلاب في المعهد مستواهم وسط لانهم اصلا ما يذاكروا <<< يعني اهم نقطة المذاكرة ..
    عموما <<< الجامعة UPenn هي الي قوية و سمعتها مشهورة على مستوى العالم ..
    و بالنسبة لمعهدك ELS صاحبتي تدرس فيه وتمدح فيه و تقول انه كويس ..
    انا ناقلة من فيلادفيا قريب ان شا ءالله <<< ومالي شغل بالمعهد خلاص .. يعني لا ادري ماذا يحصل فيه من بعدي :050103nbh_prv:
    7 "
2 من 111 صفحة 2 من 111 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.