الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مســخرة بعض عقليـــات المنتـــدى إلـى متـى ؟!

مســخرة بعض عقليـــات المنتـــدى إلـى متـى ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أهــ( 1 )ــم
    أهــ( 1 )ــم

مبتعث مستجد Freshman Member

أهــ( 1 )ــم كندا

أهــ( 1 )ــم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثقافة , بجامعة University of TORONTO
    • University of TORONTO
    • ثقافة
    • ذكر
    • TORONTO, ontario
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 18th, 2010, 10:03 AM

السسـلام عليكم ..

قال تعالى " فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ "

مواضيع حساسة مفصلية مهمة و "أهم من الابتعاث" ضاربين بها عرض الحائط ليش ؟!

1) الإختلاط
    2) ابتعاث المرأه.

والكثير .. يتم عرضها للتصويت ؟!!!!

وين عايشين بالله ؟

الدين يقولك ما يجوز ويجيك الواحد "هاه يا شباب تؤيد ولا ما تؤيد " يالله يالله < حراج بن قاسم هو ؟!

ويجيك الواحد يتفلسف ويرد رد "واللهِ انا ما ادري "شقولك" بس ما فيه مشاكل طالما هي عقلها في راسها !

يعني اللي متنقبات مهابيل .. عقولهم مضروبة !

الثاني يعلق " ليش الكبت " خلوا الناس تعيش !!

الثالث يجيك "حقوق المراه ياهوه" !
    ولا كأن الإسلام انصف المرأه ولا كأن الإسلام يعالج جميع أمور البشر !!

وين تطبيق الآية في الموضوع ؟

يجي الواحد "حتى دراسته مو فالح فيها ويتفلسف في "امور دينية" !؟

خلاص "وأسألوا أهل الذكر ان كنتم لا تعلمون" !

أعتقد ان المنجد رد على موضوعي بس عن طريق اليوتيوب ..

http://www.youtube.com/watch?v=03h7ODAt4Hk

!!

لماذا نغضب من حدة الطرح "في موضوعي على سبيل المثال" ولا تثور ثائرتنا عند رؤية مثل هالتصويتات !

!!
  2. جزيت خيرًا أخونا أهم واحد.
    لكن ترى الله قسّم الدين والعقل مثل ماقسّم الرزق.
    والناس متفاوتون فيه.
    والله ياخوي عصبنا وانغثينا مما نرى بالمنتدى من هذه الأمور,
    وماحد درى بنا.
    لكن انصح بالحكمة والموعظة الحسنة, ولاتجادل لأن الجدال غالبًا يكون عقيم.
    واذا قريت شي يخالف الدين, فكأنك ماقريت شي حتى ماتصدم من كثرة الأفكار المناقضة أحيانا للدين.
    وتذكر قول الله تعالى: (ولاينفعكم نصحي إن أردت أن أنصح لكم إن كان الله يريد أن يغويكم, هو ربكم وإليه ترجعون).
    الله يصلح أحوالنا ويتوفانا على الإسلام والسنة.
    7 "
  3. صدقت اخي في الاصلام .. موضوع جدا رائع ومفيد ..
    قال تعالى " فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ "

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum4/threa...#ixzz0x0Fp8lxs
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المفروض هذي مواضيع مفروغ منها
    ابتعاث المراة لاحرام ولاهم يحزنون طالما عندها ولي امر سوا اخ او زوج او اب او احد اقاربها
    والاختلاط الاسلام كرهه لانه مدعاه للفساد لكن عُمر الرسول صلى الله علية وسلم ما فصل بين الرجال
    والنساء حتى في الصلاة وقال خير صفوف الرجال اولها وشرها اخرها وخير صفوف النساء اخرها وشرها اولها
    ولما الصحابيات رضي الله عنهن جو يعتذرون عن حضور صلاة العيد عشان بعضهن ماعندها حجاب
    قال بصيغة الامر فلتُعرها اُختها من جلبابها ما قبل اعذارهم وامرهم بالخروج وهوا صلى الله علية وسلم كان يجمع الرجال والنساء في نفس المكان
    دون حواجز ومن دون فواصل مع استطاعتة صلي الله علية وسلم من بنائها.. بمعنى اخر
    كان عارف انو راح يكون اختلاط لكن كان يعلم ان النفوس صافية والكل يريد الأجر
    ومثلنا احنا المبتعثين الكل جاي يدروس والكل جاي يحقق طموحة ومن سلك طريقا يلتمس فية علما سهل الله له طريق الى الجنة
    "بمعنى الحديث"..وبعد سنتين بالكثير تلاقي اغلب الطلاب والطالبات متزوجين يعني لو كان يفكرون يلعبون كان مافكروا
    في اعفاف انفسهم...
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    لافض فوك اخوي اهم واحد
    وفعلا مثل ماتفضلت , انا والله اعجب لبعض ردود الاعضاء والتي لدرجة انني اتوقع احياناً انهم يكتبونها بدون ادنى وعي
    ومايثير الإشمئزاز هو ان يقول لك " انت ليس لديك رقي فكر أنت الان في عام 2010"
    هل هذا يعني انني اتخلى عن ديني ؟؟
    ماهذا الرقي الذي يسمح لي بالتخلي عن مبادئ أساسية في ديني ؟؟
    ( ولا ازيدك من الشعر بيت بعضهم قام يوزع فتاوي ويحلل ويحرم على كيفه !! ولا بعد يحط لك اداله واحاديث والله يشوفه يقول ابد بن باز "رحمه الله " معنا بالمنتدى وهو تلقاه يدور بقوقل ولا بعد يحط ادله واحاديث ماهي بمكانها )

لكن ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص يتعدا على دين الله , ويتجرأ في سبيل مرضاة الشيطان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.