الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعـــــة دايتون ( أوهايو )

جامعـــــة دايتون ( أوهايو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Spanish
    Spanish

مبتعث جديد New Member

Spanish الولايات المتحدة الأمريكية

Spanish , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • رياضيات
    • ذكر
    • الدمام, سن دييقو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 14th, 2010, 09:32 AM

مساء معطر الجوري والكادي

مسائكم مبتعث بضحه حلوه

أخواني أعضاء مبتعث وبالخصوص طلاب جامعة دايتون
    أنا قدمت على الجامعه قبول مشروط ماستر ولين الحين انتظر الرد
    عندي كم سؤال عشاني دورت وماشفت احد تكلم عن الجامعه شكلها مافيها احد

قبول الجامعه سهل ولا ؟
    المعهد التابع للجامعه قوي ؟
    الدراسه في الجامعه سهله ولا فيها صعوبه ؟
    كيف المدينه وأجوائها ؟
  2. هلا أخوي انا لي شهرين مقدم على جامعة دايتون قبول ماستر مشروط واستنى ردهم حبيت يفيدونا اهل المدينة عن وضع المدينة من احية انها امنة ووضع الجامعة ومن ناحية هل يوجد مركز اسلامي ومطاعم عربية واسواق في المدينة اتمنى من احد لايبخل علينا ويفيدنا والله يوفقكم وانا قريت من خلال بحثي في موقع مستجد عن مدينة دايتون ويوجد صور فيها ومكتوب ان فيها اكثر من 40 طالب كويتي واتوقع ان المدينة فيها طلاب سعوديين بس نحب نستقيد اكثر هذا الرابط
    7 "
  3. مرحبا بك أخوي طالب جديد

عندي سؤال لو سمحت أ،ا قدمت على الجامعه من شهر تقريبا
    وقالوا لي نرد عليك بعد 6 الى 8 أسابيع
    معقوله لك شهرين ولا ردوا عليك ؟
    ليش هالتأخير ؟

الله يوفقك ان شالله وندرس مع بعض في الجامعه
    7 "
  4. هلا اخوي سبانيش ان شاء الله يالغلا الله يجيب ردهم وقبولهم المشكلة ان المكتب رسل كشف حساب لمدة 6 شهور مع اوراقي ورجعو رسلو على ايملي بعد 3 اسابيع من وصول الاوراق ورقة على الايميل اعبيها وارسلها البنك واعبيها على اساس يحط مبلغ الضمان المالي اخواي الحمد الله جاني قبول في جامعة اركانسس جنسبووور ماجستير MBA وانا الان استنى رد دايتون لان معهد جامعة اركانسس قفلته الملحقية على اساس تكدس الطلاب السعوديين بس في امكاني ادرس في معهد ثاني واجيب التوفل الي يبونه وانقبل في الجامعة وعسى ردو عليك الجامعة بالقبول وشرايك في جامعة دايتون هل تعرف احد فيها انا الي سمعته يالغلا انه اذا خلصت معهد الجامعة تخش على طول للجامعة بدون اختبار توفل او GRM والله يوفقني وويوفقك وجميع من تقدم بالقبول في الجامعة في هذه الليلة المباركة.
    7 "
  5. صور لمدينة دايتون. اوهايو هذا الرابط يوجد اكثر من 10 صور للمدينة وان شاء الله رح تعجب كل متقدم لها:
    Dayton, Ohio (OH) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, sex offenders, news, sex offenders
    7 "
  6. مشكووور أخوي طالب جديد
    لا والله لين الحين مارسلوا لي شي الاسبوع الجاي براسلهم بقولهم ابطيتوا تراكم
    علما اني في امريكا الحين ادرس في معهد مش ولا بد الله لايوريك في سان دييقو
    اي سمعت ان جامعة دايتون بعد ماتخلص المعهد تدخل الجامعه على طول بس ماادري لون مع معدلاتهم لأن الصراحه معدلي شويه نازل

الله يوفقك اخوي ان شالله ويكتب لك اللي فيه الخير وعاقبال ماتبشرنا بالقبول انت والجميع ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.