الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعـــــة دايتون ( أوهايو )

جامعـــــة دايتون ( أوهايو )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوده
    ولو وش دعووه

حاسين فيكم ( كنا زيكم قبل )

تفضل هذا موقع فيه صور ومعلومات عن المدينة دايتون

اضط هنا

بالتوفيق
    هذي الصور جابتها انا سابقا في الردود راح تشوفها ومشكور يالغلا والله يكثر من امثالك بس حبيت اشوف شكل الجامعة والمباني القريبة لها اذا ماعندك مافي اي اشكال ياليت يالغلا لو تكرمت تعطيني روابط الفنادق والسكان اذا حب واحد يحجز له قبل مايجي وبالنسبة لسكن العوائل هل عندك خلفية عنه وكم اسعارهم وجزاك الله خير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخزرجيه
    طيب وين هالمدينة عن مدينة كنت وهل فيها ماستر رياضيات؟؟
    وباسال عن المعهد الوزارة تعطينا هو وتحدد اش المعهد ولا فقط تختار لنا الولايه او المدينه واحنا نجيب قبول ولا كيف الطريقه ولا ماعندي خبره في هالسوالف؟؟
    والله انا سيئ بالجغرافيا موقع المدينه عن مدينة كنت ممكن يساعدك فيها الشيخ قوقل ( اسم مدينتنا Dayton,OH)
    اما عن تخصص الرياضيات ماستر فهذا رابط قسم الرياضيات بجامعة دايتون
    شف اي تخصص تبغى بالرياضيات
    http://campus.udayton.edu/~mathdept/...tm#GradDegrees

اما عن المعهد فالوزارة هي اللي تختاره لك وتجيب لك قبول بعد ( اذا كنت احد طلاب برنامج الابتعاث)

وهذا رابط عن مدينة كنت http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread202522.html
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جديد 2010
    هذي الصور جابتها انا سابقا في الردود راح تشوفها ومشكور يالغلا والله يكثر من امثالك بس حبيت اشوف شكل الجامعة والمباني القريبة لها اذا ماعندك مافي اي اشكال ياليت يالغلا لو تكرمت تعطيني روابط الفنادق والسكان اذا حب واحد يحجز له قبل مايجي وبالنسبة لسكن العوائل هل عندك خلفية عنه وكم اسعارهم وجزاك الله خير.
    اوكي

ارفقت لك ك صورة عن مبنى الجامعه ( تراها صوره عاديه ) يعني شكل مباني الجامعه .

اما عن الفنادق اللي حول الجامعه اقرب واحد ماريوت وشكله غالي

وفي فنادق رخيصة بس بعيد ويبيلها سياره لا كن مواقعها تخوف شوي

وهذا رابط فندق ماريوت دايتون قريب للجامعه
    Marriott – A Premium Dayton Hotel by the Airport

وهذا رابط شركة عندها شقق قريبه للجامعه اقرب واحد يبعد عن الجامعه 15 دقيقه مشي
    American Management Company - Rental Property Management - Flyer Pointe Apartments
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوده
    اوكي

ارفقت لك ك صورة عن مبنى الجامعه ( تراها صوره عاديه ) يعني شكل مباني الجامعه .

اما عن الفنادق اللي حول الجامعه اقرب واحد ماريوت وشكله غالي

وفي فنادق رخيصة بس بعيد ويبيلها سياره لا كن مواقعها تخوف شوي

وهذا رابط فندق ماريوت دايتون قريب للجامعه
    Marriott – A Premium Dayton Hotel by the Airport

وهذا رابط شركة عندها شقق قريبه للجامعه اقرب واحد يبعد عن الجامعه 15 دقيقه مشي
    American Management Company - Rental Property Management - Flyer Pointe Apartments
    وبالتوفيق
    يعطيك العافية ومشكور
    7 "
  5. اسمح لي يالعودة على كثر اسئلتي حبيت يالغلا تفيدني والي متقدمين ماقصرت عطيتني روابط السكن لكن حبيت من ناحية سكن العوائل كيف وضعه يعني اذا تعرف احد من ربعك او في المعهد الي تدرس فيه ساكنين عند عوائل لان سكن العوائل عندي افضل على اساس تعلم اللغة الانجليزية تعرف احد في نفس المدينة عنده اشخاص عوائل يسكنون طلاب اجانب لاني مبدئيا ودي اسكن عند عائلة الين مااخلص ان شاء الله فترة المعهد حبيت اسكن عند عائلة على اساس اقوي لغتي الانجليزية يعني فترة من 3 شهور الى 4 شهور ويعطيك العافية.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جديد 2010
    اسمح لي يالعودة على كثر اسئلتي حبيت يالغلا تفيدني والي متقدمين ماقصرت عطيتني روابط السكن لكن حبيت من ناحية سكن العوائل كيف وضعه يعني اذا تعرف احد من ربعك او في المعهد الي تدرس فيه ساكنين عند عوائل لان سكن العوائل عندي افضل على اساس تعلم اللغة الانجليزية تعرف احد في نفس المدينة عنده اشخاص عوائل يسكنون طلاب اجانب لاني مبدئيا ودي اسكن عند عائلة الين مااخلص ان شاء الله فترة المعهد حبيت اسكن عند عائلة على اساس اقوي لغتي الانجليزية يعني فترة من 3 شهور الى 4 شهور ويعطيك العافية.
    نفس السؤال شكل مافيه سكن عوائل بدايتون ؟؟؟؟

انا سألت المعهد وهذا ردهم
    Dear Student,

Thank you for your email. Please visit http://international.udayton.edu/iss/dayton/housing.htm
    to review housing options for international students. If you still have questions, please let me know

اذا دخلت على الرابط تلقى تحت مكتوب بخط صغير PDF format >> تضغط عليه وتحمل قائمة بالشقق خارج الجامعة مع الاسعار
    او تقدم طلب للسكن داخل الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spoon
    نفس السؤال شكل مافيه سكن عوائل بدايتون ؟؟؟؟

انا سألت المعهد وهذا ردهم
    Dear Student,

Thank you for your email. Please visit http://international.udayton.edu/iss/dayton/housing.htm
    to review housing options for international students. If you still have questions, please let me know

اذا دخلت على الرابط تلقى تحت مكتوب بخط صغير PDF format >> تضغط عليه وتحمل قائمة بالشقق خارج الجامعة مع الاسعار
    او تقدم طلب للسكن داخل الجامعة
    هلا اخوي سبون الله يكون في عونك وان شاء الله تحصل على سكن عائله طبعا متى راح تكون في مدينة ديتون انا ابشرك وصل لي قبول الايتوني من الجامعة مشروط ولله الحمد ودراستي راح تكون في شهر 1 انجليزي.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب جديد 2010
    هلا اخوي سبون الله يكون في عونك وان شاء الله تحصل على سكن عائله طبعا متى راح تكون في مدينة ديتون انا ابشرك وصل لي قبول الايتوني من الجامعة مشروط ولله الحمد ودراستي راح تكون في شهر 1 انجليزي.
    ماشاء الله مبروووووووووووووووووك وعقبال التخرج

وانا مثلك الدراسة في شهر واحد وقبول مشروط

الان انت خلص امور السفارة واي خدمة انا حاضر
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.