الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني

استفسار الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظالم المظلوم
    الظالم المظلوم

مبتعث مستجد Freshman Member

الظالم المظلوم المملكة المتحدة

الظالم المظلوم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة www.henley.reading.ac.uk
    • www.henley.reading.ac.uk
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • ارغب في لندن, ارغب في لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 27th, 2010, 12:43 PM

كيف الحال يااخواني واخواتي اتمني تكونو بخير وربي يكون معاكم في غربتكم ويكون معاكم لوماتغربتو اخوكم طالب مساعدتكم وان شاء الله ماتقصروا معايه وياريت تردو عليه في اسرع وقت عشان اتخد القرار السليم

موضوعي ان دحين عندي قبول معهد وجامعه في دبلن

http://www.gmit.ie/
    http://www.ioe.ie/index.html
    بس محتار ماعندي اي فكره عن الجامعه والمعهد يعني كيف مستوى المعهد والجامعه بالنسبة لقوتهم في دبلن وهل عليها اقبال من الطلاب العرب ولا لا تاني شي انا ماعندي بعثه فهل اقدر اجي هناك وادفع روم المعهد والجامعه وبعدين اقدم على الحاق وهل راح ياخد وقت ولا لا وكم المبلغ الى يكفني من جميع النوحي يعني سكن ومصروف ووو لحد مايجني القبول في ناس نصحوني اجي اقعد شهر واقدم وارجع وفين ناس قالولي قدم من السعودية ولا تطلع انا المبلغ الى معايه بسيط جدا تاني شي هل القبول الى معايه لي وقت معين ولا اقدر استفيد منو في اي وقت يعني بعد فتره لاني بافكر اقدم عن طريق الوزارة في السعودية واسافر كم شهر لماليزيا في معهد international house ادخل هناك واطور نفسي في الغه لمده 5 شهور ويكون اوراقي ماشيه في الوزارة واذا ماصار شي اكون كسرت حاجز الرهبه في الغه واخت لغة لفتره وبعدين اطلع بنفسي هناك واقدم عشان لو جاتني البعثة والحقت مااتعب خلال لسنه الغة الى مقرره من الوزارة بصراحه محتار ايش اعمل ياريت تنصحوني على فكره انا الان في السعودية وكنت مقدم للبعثة في وزارة التعليم العالي بالسعودية للدرااسة في دبلن ايرلندا وقالولي الوزارة اطلع من نفس البلد وقدم للملحقية طلب الحقاق وادرس على حسابك فترة من الزمن وتجيك بسرعة يعني بالكثير 4 اشهر على حسابك بس المشكله ان المبلغ الى معايه قليل 20 الف ريال بس وانا الغه عندي ميح يعني مو صفر لا 100- المهم نصحني احد الاخوان وقلي اطلع ماليزيا بهذا المبلغ اقعد 6 شعور طور نفسك في الغة ولا تقدم على البعثة في البداية وفي الشهر الخامس قدم عليها وتجيك ولم تجيك اقعد كمان شهرين او 3 وبعدين اطلب تحويل على ايرلندا عشان لم يعطوني البعثة السنة حقت الغة ماتتعب وعشان تجتازها في فتره اقل من السنة طبعا انتو عرفين النظام الجديد حق الوزارة بالنسبه للغة . وقال انا متاكد راح تلغي فكره اروبا مره وانا ما اعتقد بصراحه محتار ايش اعمل فاتمني تعطوني رايكم وماخاب من استشار للمعلوميه نصحني ان ادرس في ماليزيا يا في المعهد التابع للجامعة البريطانيا برتش كانسل او معهد els وفي شي تاني صحيح ماليزيا موقفه فيها الالحاق يعني ماتجي فيها بعثه وكمان ايرلندا يعني لو انت مكان ايش تعمل
    شكرا لكل مين اطلع على موضوعي والشكر الخاص لكل مين نصحني
  2. يا خوي استخير وراح تعرف القرار لكن نصيحتي اذا معاك عشرين الف ماراح تسويلك شي بصراااحة خااصة انت ميح لغة ..

لكن نصيحتي لك اطلع ايرلندا وافتح ملفف وادرس حق شهرين وارجع السعوديه وشيك ع الرابط حق البعثات اللي ما تجيك اذا جات ارجع وكمل

درااستك .. والله اعلم ..اذا نسبتك عالية راح تجيك البعثة خلال 3 شهور تقريبا ..وذا لا ممكن مالك امل فيها الا بالواااسطة وبعد توفيق الله ..

استخير ..استخير ..استخير
    7 "
  3. الظالم الالحاق موقف في ماليزيا كان اول مفتوح قبل سنتين
    واحد اعرفو ضيع سنه ع الفاضي وقالو له معليش مافي الحاق اتقفلت ورجع السعوديه والحين رايح امريكا

ندم انه صرف الفلوس في ماليزيا

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  4. المبلغ اقعد 6 شعور طور نفسك في الغة ولا تقدم على البعثة في البداية وفي الشهر الخامس قدم عليها
    المصدر: أستفسار الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    يبغى يجيبلك مصيبه دا ؟
    تجلس خمسه شهور بالبلد وماتقدم الا قبل لاتنتهي
    لازم يااخوي تقدم اوراقك عالملحقيه من اول يوم توصل للبلد
    وزي ماقالو الاخوان ماليزيا موقف فيها الالحاق
    تبغى الحاق سريع عليك بكندا
    جيب قبول معهد+جامعه+ فيزا
    وبعدين روح للوزاره وحاول تطلع امر الالحاق
    من عيونهم ..روح للوزاره مره واتنين وعشره
    اهم شي لاتطلع الا ب امر الحاق
    حيدوك التذاكر ..وشوفلك معهد رخيص واسكن عند عيله
    اوقع تمشيك 3 شهور
    او اذا عصرت على نفسك اربعه اان شاءالله
    وان شاءالله ماتعدي الاربعه شهور الا وانتا ملحقينك او قل يارب
    اذا فلوسك ماكفتك ارجع للسعوديه
    يجيك الالحاق وانتا هناك..
    وان كنت ناوي على دبلن يصير بعد الالحاق اطلب تحويل دوله
    اسأل اي واحد جاله الحاق بالمنتدى او خبير بدي الامور ويقولك نفس الكلام
    ربي يوفقك ان شاءالله وييسر كل امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظالم المظلوم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اخواني طالبكم طلب واتمني تسعدوني فيه بدي شوركم
    الله يرحم والديكم ويوفقكم دنيا وآخره سعدوني ووجهوني
    انا الان في السعودية وكنت مقدم للبعثة في وزارة التعليم العالي بالسعودية للدرااسة في دبلن ايرلندا وقالولي الوزارة اطلع من نفس البلد وقدم للملحقية طلب الحقاق وادرس على حسابك فترة من الزمن وتجيك بسرعة يعني بالكثير 4 اشهر على حسابك بس المشكله ان المبلغ الى معايه قليل 20 الف ريال بس وانا الغه عندي ميح يعني مو صفر لا 100- المهم نصحني احد الاخوان وقلي اطلع ماليزيا بهذا المبلغ اقعد 6 شعور طور نفسك في الغة ولا تقدم على البعثة في البداية وفي الشهر الخامس قدم عليها وتجيك ولم تجيك اقعد كمان شهرين او 3 وبعدين اطلب تحويل على ايرلندا عشان لم يعطوني البعثة السنة حقت الغة ماتتعب وعشان تجتازها في فتره اقل من السنة طبعا انتو عرفين النظام الجديد حق الوزارة بالنسبه للغة . وقال انا متاكد راح تلغي فكره اروبا مره وانا ما اعتقد بصراحه محتار ايش اعمل فاتمني تعطوني رايكم وماخاب من استشار للمعلوميه نصحني ان ادرس في ماليزيا يا في المعهد التابع للجامعة البريطانيا برتش كانسل او معهد els وفي شي تاني صحيح ماليزيا موقفه فيها الالحاق يعني ماتجي فيها بعثه وكمان ايرلندا يعني لو انت مكان ايش تعمل
    شكرا لكل مين اطلع على موضوعي والشكر الخاص لكل مين نصحني
    شوفلك جامعة سعودية اهلية اصرفلك اذا انت ميح في الانجليزي ..او شوفلك جامعة الملك فهد بالظهران دورات باللغة الانجليزية 12 الف ريال في 3 شهور او التوفل من السعودية وبعدين فكر في البعثة .. الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.