الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير استطلاع هل الوزارة تعاني من المكرمة السابقة .........................................

تقرير استطلاع هل الوزارة تعاني من المكرمة السابقة .........................................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو سبب رفض الوزارة المتكرر

المصوتون
19. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل الوزارة تعاني من مكرمة الملك و هذا سبب الرفض

12 63.16%
  • هل الوزارة تريد ايقاف الابتعاث مؤقتاً

7 36.84%
  1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

June 16th, 2011, 01:35 PM

السلام عليكم

طبعاً هذا الكلام حق جميع الطلاب الغير مبتعثين و الذين ذهبوا الى الدراسة بعد المكرمة و تم رفضهم من قبل الوزارة اكثر من مره

هل الوزارة تعاني من ازمة بعد مكرمة الملك و ضم العديد من الطلاب في مختلف دول الابتعاث

ام ان الوزارة تنتظر مكرمة ثانية من الملك

او ان الوزارة تريد التقليل من عدد الطلاب في جمع انحاء دول الابتعاث بتعقيداتها و طلباتها الغير واضحة
  2. لا ياأخي العزيز ، كلا الخيارات بالأعلى أتوقع إنها غلط ، الوزارة تطبق الشروط المذكورة بمعنى خلص مرحلة اللغة وتنضم ، كثير من الشباب الله يهديهم بعد ماتجية البعثة يدج وينزل مستواة أكثر وتصير تصرف الحكومة علية وهو يعيد مستويات اللغة الإنجليزية ، أتوقع من الأفضل إنهم موقفين الحاق الطلاب إلى أن ينهي مرحلة اللغة الإنجليزية والتي من الممكن للطالب أن يجتاز مرحلة كبيررة منها في السعودية إذا لم يستطيع تحمل الرسوم والمصاريف الدراسية بأمريكا كما حدث معي ولله الحمد.

لو كانت الوزارة تعاني من المكرمة الأخيرة لما تم استثناء شرط اجتياز 30 ساعة لطلاب البكالوريوس و15 ساعة لطلاب الماجستير.

ولكن عدم جدية بعض الطلاب هداهم الله سبب رئيسي في عدم الضم للبعثة خلال مرحلة اللغة

دمت بود
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اتفق معاك
    هل الوزارة تعاني من ازمة بعد مكرمة الملك و ضم العديد من الطلاب في مختلف دول الابتعاث

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1PRxpoiNc
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يوجد طلاب كثير انهو مرحلة اللغة , ولاكن الملحقية لم تقم برفع اوراقهم للوزارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحقيقة المزيفة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اتفق معاك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1PRxpoiNc
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يوجد طلاب كثير انهو مرحلة اللغة , ولاكن الملحقية لم تقم برفع اوراقهم للوزارة
    شكرا اختي الفاضلة ارجو من المشرف المحترم تثبيت الموضوع لان هناك كثير من الطلاب الغير مبتعثين يعانون من الرفض المتكرر من الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of romance
    لا ياأخي العزيز ، كلا الخيارات بالأعلى أتوقع إنها غلط ، الوزارة تطبق الشروط المذكورة بمعنى خلص مرحلة اللغة وتنضم ، كثير من الشباب الله يهديهم بعد ماتجية البعثة يدج وينزل مستواة أكثر وتصير تصرف الحكومة علية وهو يعيد مستويات اللغة الإنجليزية ، أتوقع من الأفضل إنهم موقفين الحاق الطلاب إلى أن ينهي مرحلة اللغة الإنجليزية والتي من الممكن للطالب أن يجتاز مرحلة كبيررة منها في السعودية إذا لم يستطيع تحمل الرسوم والمصاريف الدراسية بأمريكا كما حدث معي ولله الحمد.

لو كانت الوزارة تعاني من المكرمة الأخيرة لما تم استثناء شرط اجتياز 30 ساعة لطلاب البكالوريوس و15 ساعة لطلاب الماجستير.

ولكن عدم جدية بعض الطلاب هداهم الله سبب رئيسي في عدم الضم للبعثة خلال مرحلة اللغة

دمت بود
    لانك انت مبتعث تقول هذا الكلام انا مطبق جميع الشروط لا تقولي شيء لقد طبقة الشروط كاملة و تم رفع طلبي ثلاث مرات ولكن الوزارة دائما ترفض لا تكلم عن نفسك راعي اخوانك الغير مبتعثين يا اخي اولا قبل ان تتحدث عن شيء لا تعلم به
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    لانك انت مبتعث تقول هذا الكلام انا مطبق جميع الشروط لا تقولي شيء لقد طبقة الشروط كاملة و تم رفع طلبي ثلاث مرات ولكن الوزارة دائما ترفض لا تكلم عن نفسك راعي اخوانك الغير مبتعثين يا اخي اولا قبل ان تتحدث عن شيء لا تعلم به
    للأسف أخي أنا غير مبتعث ، وإلى الآن لم أصل أمريكا أصدرت الفيزا وطالع قريب ، لكن انصدمت والله إنك مطبق الشروط كاملة والوزارة ترفض ، طيب ماأعطوك السبب ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of romance
    للأسف أخي أنا غير مبتعث ، وإلى الآن لم أصل أمريكا أصدرت الفيزا وطالع قريب ، لكن انصدمت والله إنك مطبق الشروط كاملة والوزارة ترفض ، طيب ماأعطوك السبب ؟
    و الله يا اخي ايش اقولك انا مطبق جميع الشروط المطلوب من الملحقية و الوزارة و لكن الوزارة هداهم الله دائما يرفضون بسبب مكرمة الملك يقولون ليش انت ما جيت قبل المكرمة المفروض يكون تاريخ دخولك قبل المكرمة كلمت الملحقية يقولون نحن ما بيدنا شيء حتى لو كانت شروطك كاملة و الله يا اخوي انا محتار ايش العمل هل الواسطه تنفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.