الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني تكفون شوفولي هاذا المعهد معتمد من الملحقيه conversa language center

اخواني تكفون شوفولي هاذا المعهد معتمد من الملحقيه conversa language center

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الاحمدي
    خالد الاحمدي

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد الاحمدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد الاحمدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة لم تحدد الى الان
    • لم تحدد الى الان
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • سينسيناتي, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 17th, 2012, 06:13 PM

شباب تكفون شوفولي هاذا المعهد معتمد من الملحقيه conversa language center

الولايه اوهايو

المدينه سنسناتي

تكفون ساعدوني
  2. آخوي خالد , اذا كان المعهد معتمد مو معتمد انت علي حسابك مايهم , تروح وين ماتبي لين يجيك قرار الابتعاث

بعدين تنطبق عليك الشروط وانك تمشي وفقا ما يقولون لك الوزاره لكن دام انك علي حسابك لا تتعب نفسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برآآيفت
    آخوي خالد , اذا كان المعهد معتمد مو معتمد انت علي حسابك مايهم , تروح وين ماتبي لين يجيك قرار الابتعاث

بعدين تنطبق عليك الشروط وانك تمشي وفقا ما يقولون لك الوزاره لكن دام انك علي حسابك لا تتعب نفسك
    يالغالي هالاجابة سمعتها من المسؤول عن المعاهد في الملحقية ومافهمتها صراحة ياليت تشرحها لنا

هالحين انا ابي ادرس على حسابي وثمن اسوي طلب الحاق للبعثة , على حسب الشروط يقولون اذا تبي تنضم للبعثة لازم تكون تدرس في معهد معتمد للوزارة وموصى به , وانت تقول دامك على حسابك مايهم ادرس في اي معهد حتى لو ماكان معتمد لدى الملحقية ؟
    7 "
  4. انا فريت المعاهد الموصى بها وماشفت ولا معهد معتمد بالمدينه اللي تقول عنها

علعموم انت سوي مثل ماقالك الاخ برايفت ونا بسويها لان نفس الكلام قاله لي موظف بالملحقية

انت روح ادرس في اي معهد حتى لو ماكان معتمد من الملحقية , وقدم اوراقك للملحقية فاذا قبلو طلبك راح يقولون لك غير المعهد وساعتها غير معهدك ويضمونك .

فاذا المعهد هذا عاجبك وسعره مناسب توكل على الله وروح له
    7 "
  5. السلام عليكم,,

أنا برضو يهمني الاجابة على نفس السؤال,,

الوضع جدا سيء والامور النفسيه اسوأ,,

انا طلبوا مني ابدل الولايه عشان ينظرون في امري ويفكرون انهم يضموني للبعثه,, لاني بولاية فلوريدا واللي تقفلت من فترة قريبة كلها,, مع العلم اني جيت هنا وكانت مفتوحه وقبلوا تسجيل بياناتي في الملحقيه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.