الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يا جماعه الصبر نفذ وحلمت اني كلمت سلوي اليوم

تكفون يا جماعه الصبر نفذ وحلمت اني كلمت سلوي اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4356 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعذرني
    اعذرني

مبتعث مجتهد Senior Member

اعذرني الولايات المتحدة الأمريكية

اعذرني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 24th, 2012, 03:50 AM

السلام للجميع..

يا ااخوان انا رفعت اكثر من 3 طلبات وكلهن انرفضن بسبب ،، الاخير عملت كل الشروووط جلست 5 شهور وارفقت كل الاوراق كشف وقبول وكل شي ،، بس المشكله ما تحررررك الي الان << قمت النذاله ،،

بس كملت الاوراق ماحد حركه ؟؟

المهم كلمت سلوي الي الكل يمدحها من الساعه 9 لخمس ساعات.. ادق اول مره ويمسك الخط الثانيه يطلع مشششششششششغووول،، <<نذاله اقين

كلمتا وكلمت كلل المشرفين والموضفييين محد رد... اخر شي نمت وانا ادق ع سلوي تخيلو حلمت اني اكلمها واشكي واشرحلها الوضع باخر شي قطعت المكالمه << سوولنا قلق قسم بالله مايصير الوضع هدا

امحق كابوووس حلمت فيه

وش اعممممل الان والله مخليت شي ما سويته ولا موضف يرد ،، حتا ايميلا ت ارسلت وش اسوي؟؟؟؟

طبعا الملف صاااار له 15 يوم الا الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Department Work Action Date Notes
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-05-08 تم ارفاق جميع الاوراق واهمها قبول الجامعه وكشف الدرجات وكشف الحضور والغياب .
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة

صرنا نحلمم انا نكلم الموضفين ،، بطلنا نحلم انا انضمينا ،، ياناس دعواتكم..

- - - Updated - - -

السلام للجميع..

يا ااخوان انا رفعت اكثر من ظ£ طلبات وكلهن انرفضن بسبب ،، الاخير عملت كل الشروووط جلست ظ¥ شهور وارفقت كل الاوراق كشف وقبول وكل شي ،، بس المشكله ما تحررررك الي الان << قمت النذاله ،،

بس كملت الاوراق ماحد حركه ؟؟

المهم كلمت سلوي الي الكل يمدحها من الساعه ظ© لخمس ساعات.. ادق اول مره ويمسك الخط الثانيه يطلع مشششششششششغووول،، <<نذاله اقين

كلمتا وكلمت كلل المشرفين والموضفييين محد رد... اخر شي نمت وانا ادق ع سلوي تخيلو حلمت اني اكلمها واشكي واشرحلها الوضع باخر شي قطعت المكالمه << سوولنا قلق قسم بالله مايصير الوضع هدا

امحق كابوووس حلمت فيه

وش اعممممل الان والله مخليت شي ما سويته ولا موضف يرد ،، حتا ايميلا ت ارسلت وش اسوي؟؟؟؟

طبعا الملف صاااار له ظ،ظ¥ يوم الا الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[COLOR=#000000][FONT=tahoma]
  2. بالله معك ايميله او اي شي ؟؟

ومشكورر لردك حبيبي

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iHOPE
    ادع ربك هو وحده العالم بحالنا واكثر من الاستغفار

اذا انك مكمل اوراقك كلها...ارسل ايميل للدكتور العيسى وان شاءلله ماياخذ يوم الا وملفك متحرك
    بالله معك ايميله او اي شي ؟؟

ومشكورر لردك حبيبي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1vkVBCVVp
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. لا اله الااااااا الله ، محمد رسول الله،،، اخيiHOPE
    وHailly

اششكككككركم والله يجزااااكم الجنه ولكم دعاااا مني كلللل وقتتتت ان شا الله،،،، اخيييييراا تححححرك الطططلب<<< وششش فيييني اكررر الاحررف

الحمد لله يا اخواان اتحرك الطلب من اليوم الصباح( ثاني يوم) وادعي كل الي دعالي والي ما دعا الله يوفقهم دنيا واخره وكلنا ننضم لانه جد قلق وتعب،،

عقبااال ما يتحرك الطلب للوزاره ويقبلووونه يااارب...

Department Work Action Date Notes
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-05-08 السلام تم ارفاق جميع الاوراق واهمها قبول الجامعه وكشف الدرجات وكشف الحضور والغياب
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-05-24
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة

7 "
  4. وانا نفسك اخوي اعذرتي قدمت طلب
    الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-05-15
    الملحقية الثقافية تفويض معاملة الطلب تحت الدراسة 2012-05-22
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة

وما صار شي للحين وكل الارقام دقي عليها وارسلت ايميلات لاكن مافي اي ردود حتى الدعم الفني كل يوم ارسلهم يقولون كلم الملحقية

ياليت الي يعرف وش تفويض معاملة يعلمني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.