الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد زيي ولا لا

فيه احد زيي ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naeemmahdi
    naeemmahdi

مبتعث مجتهد Senior Member

naeemmahdi المملكة المتحدة

naeemmahdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى master , بجامعة kardduf
    • kardduf
    • master
    • ذكر
    • london, uk
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

November 25th, 2008, 08:34 PM

السلام عليكم ياشباب وبنات
    هل فيه احد زيي تم ارسال اوراقه الي الوزارة بتاريخ 14/11/1429 ومالقي اسمه في السيستم الي الان لاني تعبت اليوم كملت اكثر من 14 يوم ومافي شيء ولمن ادخل رقم الهوية يقولي الكلمة المعهودة لايوجد هذا الرقم بس نبغا نتجمع هنا كلنا اللي حول هذا التاريخ ونبشر بعض ونواسي بعضنا لعل الله ايسر امورنا اتمني اللي بنفس او قبل كم يوم وبعد كم يوم يقول ايش صار معاه الله يسعدكم ويسعدنا ويفقنا ويفقكم يارب
  2. ارسلت طلب توضيح للوزارة بالرياض عن رقم المعاملة علي الايميل التالي
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    وبصراحة ردو بسرعه وردهم ميه ميه والله لوانه المعاملة عندهم يمكن مايردو ههههه وقالي المرسل انه لايوجد معاملة بهذا الرقم وسئلني هل ارسلت فاكس ام ارسلت عن طريق البريد ورديت عليهم وقلتلهم والله مدري ورايح اشوف الملحقية ايش صار معاهم يعني ارسلوها بالبريد ولا عن طريق الفاكس والله ايسر الامور يارب اتمني انكم ترسلو علي هذا الايميل لانه عن طريق التليفون وربي ماعندك احد محد يرد عليك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeemmahdi
    ارسلت طلب توضيح للوزارة بالرياض عن رقم المعاملة علي الايميل التالي
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    وبصراحة ردو بسرعه وردهم ميه ميه والله لوانه المعاملة عندهم يمكن مايردو ههههه وقالي المرسل انه لايوجد معاملة بهذا الرقم وسئلني هل ارسلت فاكس ام ارسلت عن طريق البريد ورديت عليهم وقلتلهم والله مدري ورايح اشوف الملحقية ايش صار معاهم يعني ارسلوها بالبريد ولا عن طريق الفاكس والله ايسر الامور يارب اتمني انكم ترسلو علي هذا الايميل لانه عن طريق التليفون وربي ماعندك احد محد يرد عليك

ماعليك ياخوي
    انا مثلك قالوا لي ماوصلت وهي واصل من اسبوع
    بس ارسل واحد من الاهل الرياض وتوصل

انا اوراقي وصلت الى رياض خلال يومين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeemmahdi
    مدري شكلة محد مرسل اوراقه في نفس موعدنا الا احنا الاتنين اجل الحاقنا مره سهل ههههههه
    انا نفس يومك ، وراسلت الوزارة ع إيميلهم ، رد علي اليوم الثاني ،،

رقم المعامله غلط هع ياانها شغلتين ،

الاولى : عطاني الشخص الي بالملحقيه رقم الصادر غلط وهذا احتمال

الثاني : لحد الان اوراقي مابعد توصل للوزاره وهذا معناتها راسلينها بالبريد مو بالفاكس

فمالك الا زي ماقال الغالي كلمة مرورو ، إنسى الموضوع وشيك ع كل نهاية اسبوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sawyer

الثاني : لحد الان اوراقي مابعد توصل للوزاره وهذا معناتها راسلينها بالبريد مو بالفاكس

ياجماعة اسمعوا الخبر واضحكوا (شر البلية ما يضحك)

انرسلت اوراقي بتاريخ 3 /11/2008 الموافق 5/11/1429هـ

وطلعة وروحة وجيه وارسل بعض الاخوان في الرياض ويكون الرد (الاوراق ماوصلت)

طبعا فقدت الامل في انها توصل قلت اكيد خلوها تطير في الهواء ويمكن تجري بها الرياح للوزارة ..

المهم والعجيب في الموضوع
    اني ارسلت اليوم ايميل للوزارة وقلت عسى وصلتكم اوراقي..
    قالوا نعم وصلت ورقم الوارد في الوزارة (واعطوني رقم الوارد) بتاريخ 3/11/1429هـ
    عاد حللوها زي ما تبون..

طبعا اعيدها للمرة الألف لا تتحطمون فيه ناس رفعوا اوراقهم بتاريخ 12 /11 ودخلوا في الجلسة 164 وانضموا للبعثة .... لكن كما يقال لكل قاعدة شواذ ...... وانا الذي شذ من نظام الالحاق.....
    لماذا لاأدري
    ربما اراد لي الله فيها خير
    فحمدا لله وشكرا
    وأسأل الله ان كان فيها خير ان ييسرها وإن لم فيصرفها عني ويصرفني عنها..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sawyer

وربي مره شغله قلق وتراني بالمرة متوتر ليه الان اكتر من 14 يوم ولا حس ولاخبر هما بيرسلوها باي طريقة الله لايوفق الشيطان بس يخلو الواحد ينجن وربي يعني لو انه الواحد يعرف راسه من رجولة افضل بدل البهدلة وكل يوم اشيك علي موقعهم المرفع خمسين مره ولا حس ولاخبر شكلي بحط رقم هوية السواق ممكن يطلعله خبر ههههه الحاق له والله مدري ايش الحكاية بس الله يستر يارب بس بقلك شيء ليش ماترجع للملحقية وتشوف رقم المعاملة علي فكرة كم رقم المعاملة هل فيه زي هذا الرقم 8975/4 زي كده شكله ولا مختلف اذا مختلف شكلهم لعبو علينا وارسلوها دولة ثانية تصدق اني شاك انها راحت مصر هههههه المعاملة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.