الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد زيي ولا لا

فيه احد زيي ولا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeemmahdi
    وربي مره شغله قلق وتراني بالمرة متوتر ليه الان اكتر من 14 يوم ولا حس ولاخبر هما بيرسلوها باي طريقة الله لايوفق الشيطان بس يخلو الواحد ينجن وربي يعني لو انه الواحد يعرف راسه من رجولة افضل بدل البهدلة وكل يوم اشيك علي موقعهم المرفع خمسين مره ولا حس ولاخبر شكلي بحط رقم هوية السواق ممكن يطلعله خبر ههههه الحاق له والله مدري ايش الحكاية بس الله يستر يارب بس بقلك شيء ليش ماترجع للملحقية وتشوف رقم المعاملة علي فكرة كم رقم المعاملة هل فيه زي هذا الرقم 8975/4 زي كده شكله ولا مختلف اذا مختلف شكلهم لعبو علينا وارسلوها دولة ثانية تصدق اني شاك انها راحت مصر هههههه المعاملة
    ياااااااااااااااااااخوك وسع صدرك

توك خير

انت وحضك والله

محد ماخذ رزق احد اللي مكتوب لك بيجيك

انا مقدم من 8 / 10

وارسلت في 16 /10

وماااااااااااااااااااااااااااااااصار شي الى هل الحظه

الله يوفقنا ويوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeemmahdi
    وربي مره شغله قلق وتراني بالمرة متوتر ليه الان اكتر من 14 يوم ولا حس ولاخبر هما بيرسلوها باي طريقة الله لايوفق الشيطان بس يخلو الواحد ينجن وربي يعني لو انه الواحد يعرف راسه من رجولة افضل بدل البهدلة وكل يوم اشيك علي موقعهم المرفع خمسين مره ولا حس ولاخبر شكلي بحط رقم هوية السواق ممكن يطلعله خبر ههههه الحاق له والله مدري ايش الحكاية بس الله يستر يارب بس بقلك شيء ليش ماترجع للملحقية وتشوف رقم المعاملة علي فكرة كم رقم المعاملة هل فيه زي هذا الرقم 8975/4 زي كده شكله ولا مختلف اذا مختلف شكلهم لعبو علينا وارسلوها دولة ثانية تصدق اني شاك انها راحت مصر هههههه المعاملة

الله ييسر اموركم

نصيحتي لكم

انسوا الموضوع والله الاتصالات اللي بتدفعها عشام تكلم سنترال الملحقية ( بدري علينا اننا نكلم الملحقية ) تشتري لك كتاب انجليزي افضل وتتعلم ....

واللي يهمك انك تتأكد انهم ارسلوها فقط
    أكيد بتسألون كيف نعرف انها انرسلت..؟
    اقولكم ارسلوا لهذا الايميل
    helpdesk (at)uksacb.org
    طبعا هذا ايميل للملحقية في بريطانيا , يردون خلال 48 ساعة بالكثير..
    اكتب لهم رقم الملف والاسم كاملا ً والدرجة (ماستر او بكالوريوس) واسم الجامعة..
    وقل اعطني رقم الصادر للوزارة بخصوص الالحاق...؟

وهو يعطيك بعدها اهتموا في دراستكم وشيكوا نهاية الاسبوع... يعني لايشغلكم متابعة النت , وكثرة الاتصال على الوزارة والملحقية .... تروا ما وراها إلا ضياع الوقت...

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشقر

توك خير

انت وحضك والله

انا مقدم من 8 / 10

وارسلت في 16 /10

الله يوفقنا ويوفقك
    أيها الأشقر
    متى وصلت اوراقك للوزارة....؟

لأني ارسلت لهم ايميل الاسبوع الماضي يقولون باقي ما وصلت..
    وارسلت اليوم ايميل يقولون وصلت بتاريخ 3 ذو القعدة...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة مرور
    أيها الأشقر
    متى وصلت اوراقك للوزارة....؟

لأني ارسلت لهم ايميل الاسبوع الماضي يقولون باقي ما وصلت..
    وارسلت اليوم ايميل يقولون وصلت بتاريخ 3 ذو القعدة...
    تصدق ياكلمة مرور نفسي اسميك كلمة مريحة من يوم اشوف ردك يرتاح قلبي مدري ليش (ايش تخصصك لايكون نفساني ) الله يسعدك ويوفقك ومشكور جدا لردك وتعرف اخويه توتري بسبب المصاريف والتكلفة هنا عاليه انته عارف وابغا ارتاح والله الواحد يبغا يعرف راسه من رجولة ولا نرجع بلدنا افضلنا بس الله ايسر الامور يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشقر

توك خير

انت وحضك والله

انا مقدم من 8 / 10

وارسلت في 16 /10

الله يوفقنا ويوفقك
    تسلم اخوي علي ردك والله ايسر امرنا ياااااااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة مرور
    ياجماعة اسمعوا الخبر واضحكوا (شر البلية ما يضحك)

انرسلت اوراقي بتاريخ 3 /11/2008 الموافق 5/11/1429هـ

وطلعة وروحة وجيه وارسل بعض الاخوان في الرياض ويكون الرد (الاوراق ماوصلت)

طبعا فقدت الامل في انها توصل قلت اكيد خلوها تطير في الهواء ويمكن تجري بها الرياح للوزارة ..

المهم والعجيب في الموضوع
    اني ارسلت اليوم ايميل للوزارة وقلت عسى وصلتكم اوراقي..
    قالوا نعم وصلت ورقم الوارد في الوزارة (واعطوني رقم الوارد) بتاريخ 3/11/1429هـ
    عاد حللوها زي ما تبون..

طبعا اعيدها للمرة الألف لا تتحطمون فيه ناس رفعوا اوراقهم بتاريخ 12 /11 ودخلوا في الجلسة 164 وانضموا للبعثة .... لكن كما يقال لكل قاعدة شواذ ...... وانا الذي شذ من نظام الالحاق.....
    لماذا لاأدري
    ربما اراد لي الله فيها خير
    فحمدا لله وشكرا
    وأسأل الله ان كان فيها خير ان ييسرها وإن لم فيصرفها عني ويصرفني عنها..

الله يوفقك ياررب ، وعسا يكون اسمك بهالجلسه ان شاءالله

ربي يووفقك ان شاءالله ويفتحها عليك ان كان فيها خير لك ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naeemmahdi
    تصدق ياكلمة مرور نفسي اسميك كلمة مريحة من يوم اشوف ردك يرتاح قلبي مدري ليش (ايش تخصصك لايكون نفساني ) الله يسعدك ويوفقك ومشكور جدا لردك وتعرف اخويه توتري بسبب المصاريف والتكلفة هنا عاليه انته عارف وابغا ارتاح والله الواحد يبغا يعرف راسه من رجولة ولا نرجع بلدنا افضلنا بس الله ايسر الامور يارب
    الله يجزاك خير اختي / اخي

(طبعا قدمت (اختي) لأن جلست ساعة احاول افك تشفير الاسم ما قدرت لكن ترجح عندي 70 انك اخت) هههههههه

عاد انا لاني طبيب نفساني ولا لي في الطب.... ولو تعرفين تخصصي بتضحكين هههههههههه دنا راجل غلبان على قد حالي وش لي وللطب

واقول لجميع الشباب والشابات أي خدمة تروني حاضر بإللي اقدر

لكن لا احد يرسلي على الخاص لأني ما أقراه , ارسلوا هنا عشان يستفيدون الناس (ماخذ مقلب اني المستشار هههههههههه)

الله يوفقكم وييسر اموركم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.