الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن هولندا

استفسار استفسار عن هولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah.ah
    Abdullah.ah

مبتعث جديد New Member

Abdullah.ah الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah.ah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • ذكر
    • سان ماركوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 26th, 2013, 08:06 PM

السلام عليكم
    أنا بإذن الله رايح هولندا أدرس طب على حسابي الخاص
    بس أبي أعرف ايش أفضل معهد لدراسة الانجليزي و أفضل جامعة يكون أقدر اللتحق بالبعثة لاحقاً
    أبي أحد يطلعني على كل الامور اللازمة مابي أروح على عماي السكن و الامور اللي لازم أسويها قبل اسافر فيزا الخ ..
    و اذا ممكن روابط الجامعة والمعهد
  2. أخوي أول شيء لازم تقرأ هذا الموضوع وتعرف الأشياء إلي فيه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread224773.html

حسب علمي بإمكانك تدرس على حسابك هذا العام وخصوصًا هذه الدفعة لكن لازم معك آيلتس 5 بأسرع وقت ممكن ،، وأفضل أفضل شيء ترسل رسالة إلى هذا الإيميل فيه تفاصيل حالتك
    premed@med.umcg.nl

أهم شيء حاب أقول لك : المشوار طويل ويحتاج جهد ورغبة صادقة ، وأفضل شيء أنت تقوم بالبحث والوقت يضايقك ،، لأن الدراسة راح تبدأ في شهر أبريل إن شاء الله ، وبالهمة بإمكانك توصل لأي شيء إن شاء الله
    7 "
  3. وعليكم السلام
    الله يوفقنآآ كلنا ان شاء الله
    ايوه انا راسلت الملحقيه وقالوا لي ان تقدري تدرسي على حسابك
    حبيت اعرف اخواني اذا حصلتوا القبول ولا لا .. لاني نفس حالتكم والحمدلله وصلني القبول بس المشكله الحين اراسل الجامعه عن كيف ادفع الرسوم مافي اجاااابه ؟؟!!!
    انتوا ايش صار معاكم ؟؟
    ربي يسهلها يااااااااااارب
    7 "
  4. ماجاني قبول لسا قاعد اراسلهم والوقت ضيق لان التسجيل ينتهي في واحد مارش وباقي تقريبا ٦ ايام وينتهي وما جاني رد

- - - مشاركة محدثة - - -

ماجاني قبول لسا قاعد اراسلهم والوقت ضيق لان التسجيل ينتهي في واحد مارش وباقي تقريبا ٦ ايام وينتهي وما جاني رد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soud
    ماجاني قبول لسا قاعد اراسلهم والوقت ضيق لان التسجيل ينتهي في واحد مارش وباقي تقريبا ٦ ايام وينتهي وما جاني رد

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا والله اخوي لا . ان شاء الله تقدر تجيب القبول بس ما ادري اي جامعه انت حاب بالنسبه لي وصلني قبول خرونقن قبل ماسترخست
    المهم انا راح اعطيك الايميلات الي وصلتني منهم القبولات وكانوا متساعدين معي بصراحه حاول انك تراسلهم اليوم
    جامعه ماسترخست (وحده اسمها Marianne Padje ) وهذا ايميلها........ marianne.padje@duo.nl
    جامعه خرونقن (Dr Anke van Trigt ) وهذا الايميل ..... premed@med.umcg.nl

وربي يسهل عليك وتحصل على القبول ان شاء الله انا الحين عندي مشكله وحده بعد ما ارسلوا لي القبول كان من الشروط اني اكون مبتعثه ولما كلمت الملحقيه قالوا عادي ادرس على الحساب الخاص ولما راسلت للجامعه ماجاني اي رد منهم ورجعت رسلت هم ماردوا و ارسلت لهم اني ابغى ادفع الرسوم الدراسيه عشان الفيزا وهم ماجاني اي رد ما ادري ليه !!! لكن ربي ان شاء الله بيكتب الي فيه الخير لنا

7 "
  6. مساء الخير...
    اتمنى انكم حصلتوا رد اليوم مثلي ...
    الحمدلله اليوم وصلني الرد من خرونقن عن كيفيه دفع الرسوم بس هم من ضمن الكلام الي بالايميل لازم اجيب اثبات ان بعد الدراسه اقدر احصل على بعثه ولا ماااافي دراسه لكن ما اقول الا الله يعين ويعدي هالشي على خير الواحد بدآ يخاف والله
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  7. اخوي دايسكي

الله يعطيك الف عافيه .. انا راسلت الاستاذه عبير مثل ماقلت لي وقالت لي ورقه الاثبات من الوزاره ولما كلمت الوزاره قالوا لي مافي عندهم هالشي ( القسم النسائي )
    ولاني خايفه يضيع الوقت قدمت بكم جامعه في بولندا والتشيك في حاله ان ماكتب ربي يكون عندي بديل فياريت اذا عندك اي خلفيه عن احسن جامعه ياليت تفيدني فيهم عشان ادفع الرسوم واكمل الاجراءات
    Medical university of Gdansk
    Charles University
    Palacky university Olomouc
    Masaryk University
    Jagiellonian university
    Medical University of Warsaw

او ان اتوكل على الله واجي هولندا ويصير الي يصير لان الاغلب في هذه الجامعات اختبار القبول وانا بصراحه خايفه منه

وعساك ع القوه مشكور ربي يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.