الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم النصب علي بـ 1300 باوند وحبيت احذركم

تم النصب علي بـ 1300 باوند وحبيت احذركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss L.K
    Miss L.K

مبتعث جديد New Member

Miss L.K غير معرف

Miss L.K , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى every thing , بجامعة any Uni in Uk
    • any Uni in Uk
    • every thing
    • أنثى
    • Cardiff, wales
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 9th, 2009, 10:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي حبيت احذركم وانتو تدورن لكم سكن انتبهو من الموقع هذا

www.gumtree.com

كنت ادور سكن في لندن وطبعا لمن لقيت الشقه الي عجبتني وتراسلت مع صاحبة الاعلان
    وهذا كان ردها وانتبهو منه لانه اغلب الردود في الموقع اغلبها كذا

Hi,
    My name is Marina and I have the flat for rent. The rent is 635£ per month including all bills and the concil tax. I moved in Dubai because I got a new job. I work in a hospital. You can rent the flat as long as you need to stay even for 2 or 3 years. The first payment will be for 2 months(1270£).In case you want it, let me know so we can arrange the transaction. For me is very hard to come in UK and if I will come i must be 100% sure that I will not come for nothing.
    As you can see in the photos everything it's new in the flat and the flat is fully furnished, newly refurbished and also benefits from wood flooring. You have internet connection, phone, washing machine with dryer, cable TV and most important parking place.Please let me know what your intentions are....when you intend to move in?how long you want the contract to last for?how many people would be living in it and some other things you feel i should know.
    Get back to me

ورح احط لكم رابط من موقع البي بي سي طبعا الي رح تشوفنه هو الي صار معي بالضبط

اكتشفته متاخر بس عاد الشكوى لله

http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/e...on/7648092.stm

وهذا الثاني

http://www.bbc.co.uk/blogs/watchdog/...sfer_trap.html

ولاتنسونا من صالح دعائكم

وشكرا
  2. الله يعوضك إن شاء الله..
    وشكراً على التنبيه.
    حسب رابط البي بي سي، المؤجر المزعوم يطلب من المستأجر إثبات إن لديه ما يكفي من المال، بحيث يقوم بتحويل مبلغ معين إلى حساب أي شخص يعرفه حتى لو كان إلى أحد حساباته (حسابات المستأجر)، وبعد ذلك يرسل إلى المؤجر صورة من معلومات عملية التحويل، ليستخدمها بعد ذلك لسرقة المبلغ من الحساب...
    7 "
  3. نعم صحيح مو شرط يكون حساب يطلب من الويسترن يونيون صوره من الوصل الي انت حولت فيه باسم اخوي مثلا وطبعا هم زورو بطاقه هويه واستلموها طبعا كل العمليات تكون في نيجيريا

Hi,
    You should know I do not use a real estate agency to rent the apartment.
    I work in a hospital and is very hard for me to come in UK.I understad you want see the flat first and after that make the payment but I can't take the risk to leave my new job for show you the flat and when I arrive in UK to see that I come for nothing. I want to be 100% sure that when I will meet you, we do the rent papers then i can come back in Dubai.
    So i can be sure of that look how we can do:
    You make the payment from your name and address to your best friend name and address or viceversa in UK using Western Union for 2 months rent that means 1270£ and send me the scanned receipt. As soon as I see the scanned receipt that you have made the payment, I will come in UK and you will see the flat and rent it. After that, we will go together at the Western Union office and you will take the money back and pay me.So all you have to do is to find a Western Union office and wire 1270 £ from your name to your friend name or viceversa and send the scanned receipt.I am asking you this to be sure that I do not come in UK for nothing. I hope you understand.

P.S : As I told you,I have a lot of customers interested to rent the apartment As soon as I have the confirmation from Western Union that the money are available on his name I stop the transactions with all the other customers!
    The money will stay in the Western Union system till we will sign the rent papers and both we will go to a Western Union office and you will pick up the money and pay me and i will give you back cash the westernunion transfer fees.
    You give me the money cash for the rent only after see the flat.like this and make the papers.
    I wait the answer (Yes or Not ) if you rent the flat or i find another customers.

Respectfully!
    7 "
  4. الله يعوضك

المهم ان الواحد لايحاول يستاجر سكن دائم الابعد مشاهدة على الطبيعة
    وليسكن في فندق او شقة مفروشه لمدة اسبوع او 2

الدفع عن طريق الوسترن يونيون لايت الا لشخص تعرفة والكلام دا ينطبق لاي عملة حتى الشراء من النت
    7 "
  5. والله اخي الكريم ما فهمت موضوعك وان كنت اطلعت على الويب على البيبي سي ويب , لكن وايناك انت من كل هذا , كونك سمعت او قراءت لايعنى انه وقع عليك الجرم , والله استغرب جدا مقالك , وربنا يهدينا , الاحتيال أخي موجود بكل مكان , ولكن باالتاكيد انه لم يقع عليك ولكن وقع على الغير , الصدق أخي كويس وخوف الله والتقوى في نقل الخبر والسماع واجب حتى لاتشاع عدم الثقة وعدم الاستقرار سوى للوافد او المقيم وربنا يهدينا جميعا للصواب ويبعدنا عن التبلى واشاعة كل ماهو زور وبهتان , واين اسمك من الواقعة وليش تقول وقع علي احتيال , مااعرف شنوا غرك من الخبر وربنا يهدينا وعلى حد علمي جميع الوافدين من السعودية او غيرها يؤجرون من مكاتب التاجير او من العرب ولم اسمع او ارى اي من الاحتيال والنصب المشار اليه , والحق والحق اقول لو حدث الاحتيال ببريطانيا انه ولاشك مالك سيرجعك لاءن بريطانيا تحارب الاحتيال من جذوره , وربنا يبعد عن الادعاء وقول الزور واشاعة عدم الطمانينة والاستقرار
    7 "
  6. والله انا نفس حالتك اول ماجيت نصب علي بس موب عاد 1300 ... 50 باوند بس.....والله قهر............قاعده.. الموقع قم تري كويس بس تقرء التعليمات اللي فيه كان فهمت كيف تتعامل معهم....يعني كاتبين لاتحول فلوس لأحد كاأنا من كان الا بعد معاينة البضاعه والتسليم يدا بيد ......وخصوصا وخصوصا موقع لندن بالذات كله نصابين من جميع انحاء العالم واغلبهم هالبراذر ......
    7 "
  7. للآسف إننا نحن السعوديين في بيئة بريئة طاهرة

وينلعب علينا من الدول التي خاضت في العلم شوطا

أختي كلنا أنلعب علينا موبس أنتي

بس صدقيني يمكن خير لك

ودرس

أنا ألعب علي كم مرة

وأخرتها كاميرتي انسرقت >>>>>>>كانون قيمتها 400 باوند

ينلعب عليك بفلوس ولا بأرواح

وإذا تبين قطة نساعدك

تحياتي
    7 "
  8. الله يعينك و يعوض عليك، اي احد او اي موقع يطلب تحويل عن طريق ويسترن يونين او موني قرام (مـــا يحول) لأنه 100% هذي عمليه نصب
    و ترا مو كل اللي موجود في قم تري نصب، في اعلانات حقيقيه لكن يجب رؤيه المكان وتطلب تشوف هويته و عقد ملكه للمكان ثم توقيع عقد معاه و الحق يقال عند ايجاد اعلان حقيقي فهو ارخص بكثير من الفنادق و المكاتب
    الله يحفظنا و اياكم من كل شر و شكرا على التحذير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya2009
    والله اخي الكريم ما فهمت موضوعك وان كنت اطلعت على الويب على البيبي سي ويب , لكن وايناك انت من كل هذا , كونك سمعت او قراءت لايعنى انه وقع عليك الجرم , والله استغرب جدا مقالك , وربنا يهدينا , الاحتيال أخي موجود بكل مكان , ولكن باالتاكيد انه لم يقع عليك ولكن وقع على الغير , الصدق أخي كويس وخوف الله والتقوى في نقل الخبر والسماع واجب حتى لاتشاع عدم الثقة وعدم الاستقرار سوى للوافد او المقيم وربنا يهدينا جميعا للصواب ويبعدنا عن التبلى واشاعة كل ماهو زور وبهتان , واين اسمك من الواقعة وليش تقول وقع علي احتيال , مااعرف شنوا غرك من الخبر وربنا يهدينا وعلى حد علمي جميع الوافدين من السعودية او غيرها يؤجرون من مكاتب التاجير او من العرب ولم اسمع او ارى اي من الاحتيال والنصب المشار اليه , والحق والحق اقول لو حدث الاحتيال ببريطانيا انه ولاشك مالك سيرجعك لاءن بريطانيا تحارب الاحتيال من جذوره , وربنا يبعد عن الادعاء وقول الزور واشاعة عدم الطمانينة والاستقرار

ياخي الكريم انا قلت الي صار معي بالضبط من دون كذب وافتراء بعدين انت تقول مافهمت موضعي !!! اول شي افهم بعدين تعال تكلم انا اكتفشت الي صار مع عن طريقة صديقة بريطانية هي الي قالت ترى هذا نصب وانتبهي وقفي الحواله لاكن لمن رحت اوقفها للاسف قد اخذت وهذا درس تعلمته وللامانه حبيت انقله للجميع مالي هدف اكذب حبيت انور الطلبه الموجودين وبعدين انا اتعامل مع المواقع في كثير من عمليات الشراء ولقد تعاملت مع هذا الموقع من قبل ولقيت الشقة الي احنا ساكنين فيها بس مايمنع انه انصب علي منه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.