الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم النصب علي بـ 1300 باوند وحبيت احذركم

تم النصب علي بـ 1300 باوند وحبيت احذركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على العموم كل دقه بتعليمه....... والحذر الحذر من جميع التحويلات الماليه عن طريق اي موقع وخصوصا الويسترن اونيون فأي واحد يطلب منك التحويل عن طريق احدها ارفض واطلب تسليم البضاعه يدا بيد..... عاد مثل المواقع المشهوره مثل الاي باي والامازون فهي مواقع مأمونه نوعا ما لان البائع لايستلم المبلغ الا بعد ماتسلم البضاعه وتعاين فتره معينه......ومع كل هذا الامان افضل التسليم يدا بيد خصوصا اذا كان المبلغ عالي
    7 "
  2. الله يعوضك خير
    انا ساكنه في لندن واذا حابه اساعدك في اي شي انا في الخدمه
    طبعا انا الشقه اللي ساكنه فيها استاجرتها على طريق تشرتل شركه عقار تتعامل مع السعودين من زمان يعني الحمدالله مكتب ممتاز وهذا موقعهم www.churchillestateagents.co.uk
    ونصيحتي لك حتى مع المكاتب المضمونه لا تدفعين العربون اللي يسمونه ديبوزت ولا تدفعين مقدم على شهرين الا بعد ماتشوفين الشقه
    واي خدمه انا حاضره
    بالتوفيق
    7 "
  3. أختي الله يعوضك بدالها الخير الكثير إن شاءلله

---------------------------

أخوي ابو جبل انت ماتنصح بالتحويل عن طريق الويسترن اونيون

وانا يوم الجمعه الماضي حولت مبلغ كبير لحساب اخوي في السعودية

كييف يعني هم نصابين ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنبلة الانترنت
    أختي الله يعوضك بدالها الخير الكثير إن شاءلله

---------------------------

أخوي ابو جبل انت ماتنصح بالتحويل عن طريق الويسترن اونيون

وانا يوم الجمعه الماضي حولت مبلغ كبير لحساب اخوي في السعودية

كييف يعني هم نصابين ؟؟
    لاياخوي مهب قصدي نفس الشركه قصدي الناس اللي ماتعرفهم يطلبون منك تحويل عن طريق هالشركه مثل اختنا....لكونها الاكبر بالعالم ولسهوله الوصول اليها..............لا بالعكس هي افضل شركة تحويل اموال وانا انصحك فيها اذا بتحول لاقاربك او اصدقائك المعروفين ... مع ان فايدتهم شوي كبيره احيانا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooooor
    الله يعوضك خير
    انا ساكنه في لندن واذا حابه اساعدك في اي شي انا في الخدمه
    طبعا انا الشقه اللي ساكنه فيها استاجرتها على طريق تشرتل شركه عقار تتعامل مع السعودين من زمان يعني الحمدالله مكتب ممتاز وهذا موقعهم www.churchillestateagents.co.uk
    ونصيحتي لك حتى مع المكاتب المضمونه لا تدفعين العربون اللي يسمونه ديبوزت ولا تدفعين مقدم على شهرين الا بعد ماتشوفين الشقه
    واي خدمه انا حاضره
    بالتوفيق
    اختي نور ممكن ايميلك ترسلينه لي على الخاص ومشكوره تسلمين على المعلومه
    7 "
  6. الله يعوضك خير انا صار معي نفس الموقف بس مارسلت الفلوس كنت متردد لاني حسيت انها غير قانونيه وتجنبت هالشي وراسلت كم من شخص في نفس الموقع وطلع انهم شبكه مو شخص يسوي هالشي

الله يعوضك خير وكل دقه بتعليمه ان شاء الله تكون منتبه مستقبلا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.