الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة من الجامعه تقول ..... من يقدر يفيدني فيها

رسالة من الجامعه تقول ..... من يقدر يفيدني فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $ The stranger $
    $ The stranger $

مبتعث مجتهد Senior Member

$ The stranger $ المملكة المتحدة

$ The stranger $ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة waiting
    • waiting
    • English
    • ذكر
    • waiting, waiting
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 22nd, 2012, 06:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مساءكم \ صباحكم بالخيرات

موضوعي راح يكون قسمين
    الأول عن جامعه بريطانيه تسمى سالفورد سجلت فيها بتخصصين وجاء القبول المشروط من كل التخصصين لكن تبقى اعيد ارسل الملف مع ملء المطلوب قبل اعادة الارسال والمطلوب كما نسخته نصا
    Please note: You may only accept an offer of a place on ONE programme. If you have applied to more than one programme at the University of Salford please do not return this reply slip until you have received a decision from all the programmes you have applied for. When you have received all decisions from the University of Salford please make sure you return the reply slip to us as soon as possible.
    Please tick one box
    I wish to accept your offer of a place on the above programme □
    I do not wish to accept your offer of a place on the above programme □
    I wish to defer my offer of a place to the next intake of the programme □
    Documentation enclosed (if appropriate)
    Acknowledgement form for deposit payment has been sent to the Finance Office □
    طبعا المفهوم هنا عن قبولي للتخصص بشكل رسمي ورفض اي تخصص كنت قد قدمت عليه غير هالتخصص (( يعني المطلوب اختار خيار من الخانات المذكوره )) صح او لا

ايضا استكمالا للملف واعاده الارسال مشكلة الضمان المالي هنا وش اختار فيما لو كنت راح ادرس ضمن برنامج الملك ؟؟؟؟؟

I am a self-sponsored student (this includes if you are sponsored by a family member or friend).
    I understand that the deposit paid to the University is non refundable unless my visa application is refused (see Terms and Conditions).
    I have included a bankers draft made payable to ‘The University of Salford’ for at least the amount of the deposit stated on my offer letter with this acknowledgement form. Amount of deposit included: £______
    I have sent a bank transfer for at least the amount of the deposit stated on my offer letter with this acknowledgement form. Amount of deposit transferred: £______ Date of Bank Transfer: _____________ Important: Important: Please include your student reference number, or if not available your date of birth, when sending a bank transfer. Please email or telephone the Finance Office to inform them when your payment has been made. See below for contact details

القسم الثاني وهو مراسلتي للجامعات الامريكيه طبعا انا عبيت الابلكيشن تبع الجامعات هوفسترا ومنتكلير ستيت وساوثرن الينويس كاربوندل تقريبا من شهر ولا ردوا الى الحين المهم راسلتهم بالايميل قبل يومين

رد جامعه كاربوندل كان
    Your email has been forwarded to the Linguistics department. The departments make the admission decisions.

هل المقصود ان ايميلي في قسم اللغويات وعلي انتظر متى يجي منهم قرار القبول

رد جامعه مونتكلير وراح امشي معكم من اول رساله انا ارسلتها وردهم ابغى
    My name is Assim . I have sent to your university before a bout a month ago my application for joining to university , until now I do not receive the responding for my application , please when I can expect your responding and if there are any missing documents to send them

best wishes

الرد كان
    Hello,
    Yes, we are missing the following documents to complete your application:
    GRE scores
    2 letters of recommendation
    TOEFL or IELTS scores
    Evaluation of your transcripts-please do not send us your actual transcript
    Thanks,
    The Graduate School

اررسلت لهم ردي

Thank you for responding

about GRE scores I do not take it until now
    about IELTS I have tested it before nine days ago but I will get the result next Saturday
    about letters of recommendation and transcripts I have them now if you want to send them now i will or you want them with IELTS scores next Saturday

please if I send all the documents next Saturday except GRE scores when I can receive your responding

ردهم كان

,
    Please do not send us your transcripts. You must have them evaluated through a company accredited through NACES (naces.org). Your application will not be reviewed until all documents are received.
    Thanks,
    The Graduate School

وش المطلوب مني رجاااااء

الجامعه الاخيره هوفسترا ارسلت لهم وردوا علي

Once you submit your online application it is ready for review by the department. If anything else is required you will be notified and when a decision is made you will then receive an official letter in the mail. The Office of Graduate Admissions does not make the decisions and therefore, we have to wait for the department to complete their review process.

مافهمت وش يبون بالضبط وعجزت ارسل اذا فيه وثائق ناقصه علموني يكون الرد موحد هو هالرساله !!!!

الله يجزاكم خير ويرحم والديكم علموني من جد محتار ابغى اعرف وش وضعي وابغى احد يطمني والى متى انتظر يتكرمون بردهم لي

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/newthread.php?do=postthread&f=8#ixzz1vc5l7ksb
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث
  2. اخوي ,, اعذرني ماعندي خلفية عن الجامعات البريطانية لكن لوتسوي لهم سكان للضمان المالي اللي عندك وقول لهم هذا الضمان حقي , اسالهم عن الاجراء اللي المفروض تسوية

بخصوص الجامعات الامريكية انا مو فاهمه طلبك هل تبي قبول مشروط او انك مقدم على قبول نهائي ؟؟ اذا قبول نهائي لازم تمتحن جي ار أي زي ماهم طالبين وارسل التوصيات لهم بعد مايكتمل طلبك واطلب نسخة من الايلتس والجي ار أي ,,
    اما السجل الاكاديمي لازم تسوي له معادله عند شركة معترفه فيها المنظمة NACES
    لما دخلت موقعهم لقيتهم معترفين بشركات كثار ومنهم World Education Services, Inc. ( wes)
    Educational Credential Evaluators, Inc. )ECE
    هنا باقي الشركات :
    NACES® Members

طبعا بتلقى بالمنتدى مواضيع كثيرة بخصوص المعادلة وقبل لاتدفع فلوسك وتعادل ارسل ايميل لنفس الجامعه وقولهم عن اسم الشركة اللي اخترت انك تسوي المعادلة عندها وشوف رايهم

الجامعة الاخيرة هوفسترا
    اذا انت مرسل للجراديوت اوفيس فهم قصدهم ان القرار بيد القسم ومالهم شغل بالقبول ,, نصيحة ارسل للبروجرام دايركتور عن وضع الابلكيشن حقك وهو بيفيدك اكثر بخصوص الاوراق الناقصة
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.t.
    اخوي ,, اعذرني ماعندي خلفية عن الجامعات البريطانية لكن لوتسوي لهم سكان للضمان المالي اللي عندك وقول لهم هذا الضمان حقي , اسالهم عن الاجراء اللي المفروض تسوية

بخصوص الجامعات الامريكية انا مو فاهمه طلبك هل تبي قبول مشروط او انك مقدم على قبول نهائي ؟؟ اذا قبول نهائي لازم تمتحن جي ار أي زي ماهم طالبين وارسل التوصيات لهم بعد مايكتمل طلبك واطلب نسخة من الايلتس والجي ار أي ,,
    اما السجل الاكاديمي لازم تسوي له معادله عند شركة معترفه فيها المنظمة NACES
    لما دخلت موقعهم لقيتهم معترفين بشركات كثار ومنهم World Education Services, Inc. ( wes)
    Educational Credential Evaluators, Inc. )ECE
    هنا باقي الشركات :
    NACES® Members

طبعا بتلقى بالمنتدى مواضيع كثيرة بخصوص المعادلة وقبل لاتدفع فلوسك وتعادل ارسل ايميل لنفس الجامعه وقولهم عن اسم الشركة اللي اخترت انك تسوي المعادلة عندها وشوف رايهم

الجامعة الاخيرة هوفسترا
    اذا انت مرسل للجراديوت اوفيس فهم قصدهم ان القرار بيد القسم ومالهم شغل بالقبول ,, نصيحة ارسل للبروجرام دايركتور عن وضع الابلكيشن حقك وهو بيفيدك اكثر بخصوص الاوراق الناقصة
    بالتوفيق
    الله يعافيك ع ردك

انا مقدم ع قبول مشروط
    بخصوص المعادله عند الموقع كيف اسويها وخطواته ؟؟؟؟؟
    انا مااختبرت الجي ار اي وهو من المتطلبات وش اسوي فيه لاني ابغى قبول مشروط
    انا عندي التوصيات والسجل الاكاديمي وكمان نتيجه الايلتس راح تطلع السبت القادم يعني ارسل لهم ع طول وبغض النظر عن الجي ار اي بما ان قبول اللي ابغاه مشروط
    7 "
  4. اخوي ,,, هل القسم موافق يعطيك قبول مشروط ؟؟ اذا عندهم خبر بنوع القبول اللي تبيه وموافقين على القبول المشروط فيمكن طلبهم بس عشان يشوفون مستواك بشكل عام !! عالعموم هذي الطلبات غالبا للي مقدمين على قبول نهائي ويتغاضون عنها للقبول المشروط من رايي انك ماتمتحن جي ار اي الا لما تكون مستعد وارسل لهم انك بفترة اللغة بتمتحن الجي ار اي وتكمل باقي المتطلبات

بخصوص المعادلة ,, انت بيدك تختار الشركة اللي تريحك
    اكثر الاعضاء هنا جربوا شركتين wes
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html
    او الشركة الثانية ECE
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread227726.html
    انا جربت ECE لانها اريح من ناحية الاوراق الرسمية ولكن الكثييير يمدح WES

نصييييحة لاترسل اي اوراق الا لما القسم يوافق يعطيك قبول مشروط عشان ماتضيع توصياتك وتتخسر عالفاضي
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.t.
    اخوي ,,, هل القسم موافق يعطيك قبول مشروط ؟؟ اذا عندهم خبر بنوع القبول اللي تبيه وموافقين على القبول المشروط فيمكن طلبهم بس عشان يشوفون مستواك بشكل عام !! عالعموم هذي الطلبات غالبا للي مقدمين على قبول نهائي ويتغاضون عنها للقبول المشروط من رايي انك ماتمتحن جي ار اي الا لما تكون مستعد وارسل لهم انك بفترة اللغة بتمتحن الجي ار اي وتكمل باقي المتطلبات

بخصوص المعادلة ,, انت بيدك تختار الشركة اللي تريحك
    اكثر الاعضاء هنا جربوا شركتين wes
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread115109.html
    او الشركة الثانية ECE
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread227726.html
    انا جربت ECE لانها اريح من ناحية الاوراق الرسمية ولكن الكثييير يمدح WES

نصييييحة لاترسل اي اوراق الا لما القسم يوافق يعطيك قبول مشروط عشان ماتضيع توصياتك وتتخسر عالفاضي
    بالتوفيق
    ااااااسف جدا انا والله تعبتك معي

بس بخصوص الملف اللي احط فيه سجلي الاكاديمي ومترجم ومختوم من الكلية ((( كيف مافهمته )) كيف ارسله لهم ويكون مختوم من اي جامعه هل اللي راح ادرس فيها وكيف راح اختمه وهل ينفع ارسل كل الوثائق بالايميل لهم ويسون المعادله وافتك من حوستهم وقلقهم

من جد والله ما ادري بأي شي اسويه الحين واحس اني معلق لاني مو عارف وش اسوي بالضبط
    7 "
  6. لا ماينفع ترسل الاوراق بالايميل ابدا ,, لازم تروح لنفس الجامعة اللي تخرجت منها وتتطلب يحطون لك الاوراق المطلوبة بظرف ويختمون لك عليه .
    الاوراق المطلوبة هي :1- نسخة طبق الاصل من وثيقة التخرج , اذا الوثيقة نفسها فيها معلوماتك باللغة الانجليزية اذن مافي داعي تترجمها لكن لو كانت كلها بالعربي فلازم توديها لمكتب ترجمه وتجيبها لجامعتك يختمون عليها
    2- نسخة من السجل الاكاديمي باللغة الانجليزية - اذا ماعندهم بالانجليزي خذ نسخة عربية وترجمها من مكتب ترجمه - وجيبها لهم يختمونها
    بعدين الجامعة اللي تخرجت منها لازم يحطون الورقتين بظرف رسمي من عندهم ويختمون عليها من جهة القفلة
    زي ماقلت لك انا تجربتي بشركة ECE
    طلبوا مني الورقتين اللي ذكرتهم فوق و معاهم نسخة من شهادة الثانوية مترجمة ومختومة من مكتب الترجمه ,, ارسلها لهم على العنوان اللي بموقعهم ومعاه نسخة من الطلب اللي عبيته بعد ماتوقعه وتكتب اسمك
    في اوراق اضافية لشركة wes ولازم كليتك تعبيها لكن ماعندي خلفية عنها بصراحة وانشالله الاخوان اللي عادلوا منها يفيدونك بشكل اكبر
    7 "
  7. السؤال اللي يطرح نفسه هل المعادلة تطلبها كل الجامعات الأمريكيه ؟؟

الجامعه اللي طلبت مني المعادلة هي مونتكلير لكن للأسف ماتوفر القبول المشروط لذلك ماراح ارسل لهم

انا الحين مقدم على هوفسترا وساوثرن الينويس كاربوندل وماادري اذا يطلبون المعادله او لا المشكلة لي اكثر من شهر مرسل الابلكيشن ودافع الرسوم والى الحين ماردوا علي وكم مره استفسر منهم بأشياء اساسيه بس المشكله مايردون الى متى الله اعلم
    7 "
  8. ماقصرتي .p.t
    السؤال اللي يطرح نفسه هل المعادلة تطلبها كل الجامعات الأمريكيه ؟؟

الجامعه اللي طلبت مني المعادلة هي مونتكلير لكن للأسف ماتوفر القبول المشروط لذلك ماراح ارسل لهم

انا الحين مقدم على هوفسترا وساوثرن الينويس كاربوندل وماادري اذا يطلبون المعادله او لا المشكلة لي اكثر من شهر مرسل الابلكيشن ودافع الرسوم والى الحين ماردوا علي وكم مره استفسر منهم بأشياء اساسيه بس المشكله مايردون الى متى الله اعلم

السؤال لو اي شخص بمكاني وش راح يسوي لأن الوقت يمر ومو من صالحي كل اللي باقي اسبوعين لي وش اسوي فيهم حتى اخلص اكبر قدر باكثر فايده ممكنه خلال الاسبوعين لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.