الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسر عن جامعة سري

استفسر عن جامعة سري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ]لو سمحت اخوي السيد الهاشمي بسألك عن وضع المحجبات هناك بالمدينه وبالمعهد والجامعه ؟
    اهلا اختي, وضع المحجبات جدا طبيعي ومن احسن مما يكون, يعني اناكل يوم اشوف بنت سعوديه متحجبه في المعهد وما في عليها اي مضايقات, وكمان معاي في نفس الفصل 4 بنات سعوديات والوضع جدا طبيعي, ولاكن الحجاب المقصود هنا مو حجاب زي السعوديه! لا حجاب يغطي الراس وبالطوا طويل وبس.
    وبعد خلال دراسة المعهد هل ممكن تسكن بسكن الجامعه ويسكن معك المرافق ؟
    ايوه, في امكانيه انك تسكني بسكن الجامعه مع محرمك كمان خلال مدة دراستك لمرحلة اللغه. ولاكن!! ا1ا انتي نا ويه تجي فعلا, فلازم تحجزي من الان, عشان انالي شهر منتظر سكن فاضي ومو محصل, مره سكن الجامعه فل مليان ولازم تحجزي بدري عشان تمسكيلك سكن.
    يعطيك العافيه ..[/quote]
    الله يعافيك, وفالك التوفيق ان شا الله

اخوكم السيد الهاشمي
    7 "
  2. نعم اللذي اقصده هنا ان الوجه كاشف فقط لا غير.
    وجميع الراس محجب نا عدا الوجهه, وانا عن نفسي لم ارى اي طالبه هنا مسويه لثام او غطا كامل للوجهه!!
    فقط مره واحده شفت طالبه ملثمه في الملحقيه فقط اما في الجامعه عندي في سيري لا يوجد مثل هذه النوعيه من البنات.
    والله الموفق
    7 "
  3. أخ السيد الهاشمي بعد التحيه والتقدير :
    ممكن تسأل لي اذا سمح وقتك وجتك الفرصه تسأل كيف وضع تخصص ادارة موارد بشريه للماستر في الجامعه اذا تقدر تسأل اي أحد يقدر يجيب لي معلومه حول هذا التخصص ، لأن فيه واحد سبق وان حذرني من مشرفي هذا التخصص بهذه الجامعه ؟
    وشكرا يا أخ السيد الهاشمي على تجاوبك الكبير في هذا المنتدى وتفاعلك الطيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الهاشمي
    هلا اخويا , يورز,
    عموما جامعة سيري معروفه في اقسام الاداره, قسم الاداره هنا جد اقوي.
    والله يوفقك
    حبيت اسالك
    انا مقبول في جامعة سيري وفي معهد الجامعة بعد
    انا الان ما اعرف اذا رحت وين اسكن
    وكيف تجيني المكافاة
    ارجوا الاجابة وشكرا
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.