الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسر عن جامعة سري

استفسر عن جامعة سري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا السيد الهاشمي
    شكرا brave man
    والشكر موصول لكل الاخوان المشاركين
    بس ياشباب احتياري بين جامعة سري وجامعة برونيل انه جامعة سري تطلب 6 في الايلتس بدون اي تفاصيل وبرونيل تطلب 6ونص بشرط ان ما تقل المهارات من رايتنج وغيره عن 5ونص فصار عندي احساس ان برونيل شوي مشدده . بس هذا كله ما يفرق عندي لو طلع المعهد حق برونيل او سري يغني عن اختبار الايلتس يعني اجتاز كروس المعهد تبع نفس الجامعه وعلى طول التحق بالماستر وهاذي النقطه الي قاعد ابحث عن اجابه لها هل هذا مطبق في احد الجامعتين ؟
    وتسلمون يا حبايب الله يتقبل صيامكم
    7 "
  2. اهلا اخوي الطموح في صفحة سيري,
    ابارك لك اختيارك لجامعة سيري لدراسة مرحلة الماستر في تخصص الفيزياء الطبيه لانه من احسن الجامعات البريطانيه في هذه التخصص, اولا سيدا كورس ماستر فيزياء طبيه في عام 2009 في شهر سبتمبر, يعني في شهر رمضان المقبل, وطبعا لا زم على كل طالب ان يدرس لغه, وهنا كورس اللغه يتكون من 3 مستويات, الاول بدا في 13/10/2008 والثاني سيبدا في شهر 1/2009 والثالث سيبدا في شهر 5/2009 , ومدة كل كورس 3 اشهر ,وبما انه فاتك الكورس الاول فاعمل جاهدا على الا يفوتك الكورس الثاني, لان هذه الكورس جدا مفيد واسمه دراسة اللغه كدراسه اكاديميه, يعني مو زي اي معهد خاص, هذا معهد جامعه وممتاز جدا جدا لطلبة الماستر, وهو لا يفيد من لغته جدا ضعيفه, بل من لغته اعلى من المتوسط بقليل.
    انا متواجد في المهعد من اول يوم له, واي سؤال انا حاضر.
    اخوكم السيد الهاشمي
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخي عندي سؤال عن مدينة جلدفورد وعن المعيشة هل هي غالية
    وهل مكافئة الوزارة لاتكفي في هذه المدينة...
    وحبيت اسأل عن افضل وارخص وسيلة للذهاب الى لندن من جلدفورد
    مع ذكر التكلفة والمدة الزمنية..

شكراً لك أخي
    وعذراً على كثرة الأسئلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة perfict
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي عندي سؤال عن مدينة جلدفورد وعن المعيشة هل هي غالية
    مدينة جولدفور تقع في جنوب شرق لندن, وتعتبر من اغلى مدن بريطانيا بعد لندن, وهي مدينه جدا مناسبه للدراسه, هادئه, امنه,المدينه الاولى في بريطانيا في قلة عدد الجرائم.
    وهل مكافئة الوزارة لاتكفي في هذه المدينة...
    اولا هذه المدينه مشهوره بغلاها في السكن, اما الاكل والمواصلات والملابس فكل بريطانيا متقاربه تقريبا.وان شا الله المكافئه بتكفيك اذا انت سكنت مع عائله او سكنت (شيرنق) يعني بيت فيه عدة غرف وانت تستاجر غرفه ويسير المطبخ مشترك مع باقي السكان في الغرف الثانيه, ودورة المياه ايضا وسعر الشيرنق عادة بين 500 الى 400 باوند شهريا. والعائله بين ال500 الى ال 600 باوند شهريا. اما سكن مستقل( شقه) فهذا النوع من السكن جدا غالي وسعره منن بين 1000 الى 900 باوند يزيد او يقل احيانا.
    وحبيت اسأل عن افضل وارخص وسيلة للذهاب الى لندن من جلدفورد
    مع ذكر التكلفة والمدة الزمنية..
    ارخص وسيله هي القطار, والتكلفه تعتمد على نوع الشخص! مثلا لو انت جديد في المنطقه بيعطيك التذكره ب 17 باوند ذهاب ورجعه من جولد فورد الى لندن مع امكانية استخذام الاندر جراوند في لندن بنفس التذكره, وبدون الاندر جراوند تطلع التذكره عليك ب 19 ونصف تقريبا.
    اما اذا انت معاك جروب ( اكثر من 2 شخصين) بيعطونكم التذكره ب7 وعشرين بين للشخص الواحد من جلدفورد الى لندن شامله استخدام الاندر جراوند في لندن.
    وفي طريقه ثالثه بالنسبه للقطار, في استماره اسمها( الينق كارد) هذه الكارد بيعطيك 20% خصم سواء انت لحالك او معاك جروب.
    شكراً لك أخي
    وعذراً على كثرة الأسئلة
    لا حبيبي اسال انا تحت امركم جميعا.
    اخوكم السيد الهاشمي
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.