الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد University of Illinois at Chicago

معهد University of Illinois at Chicago

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سفيرة السعودية
    سفيرة السعودية

مبتعث مبدع Amazing Member

سفيرة السعودية الولايات المتحدة الأمريكية

سفيرة السعودية , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة Texas A&M University-Commerce
    • Texas A&M University-Commerce
    • ACCOUNTING
    • أنثى
    • DaLLaS, TeXaS
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

June 17th, 2009, 05:41 AM

اخواني الي يعرف شي عن هذا المعهد يفيدني
    الي اعرفه ان فيه 5 مستويات

لكن ودي اعرف كل مستوى كم شهر يعني كم مدته

وكيف المعهد قوي يؤهلني للجامعه؟
    والمبتدئ في اللغه كم ياخذ منه وقت سنه او سنه ونص

والي يجاوب الله يجزيه الجنه
  2. السلام عليكم
    المعذره يا اخوان على التأخير والله كان عندي فاينال
    انا والله ما ادرس في المعهد بس اعرف اثنين من الشباب يدرسون فيه
    المعهد يحتوي على خمس مستويات كل مستوى مدته شهرين وعشر ايام نظام الجامعه قوي جدا
    نفس الشي مع جامعة ديبول بس الفرق ان توفل ديبول غير موصى فيه لانه ورق وفيه مشكله يمكن تواجه طلاب اللغه مشكله فيها سعوديين كثير وهذا اللي انا معاني منه .
    فيه معهد ثاني اللي هو ELS هذا المعهد تسلسل دراسته قوي وناجح جدا وشهادته تفتح لك قبول 500 جامعه بس عندهم نفس الشي اكثر من فيه سعوديين
    اما بالنسبه كم تحتاج من وقت حتى تقدر تتقن اللغه هذا يعتمد على مجهودك على قدر ما تدرس كثير وتحفظ كلمات تقلص مدة اللغه
    المعهد ايضا ما اقدر احدد كيف مستواك يمكن انت تحس ما عندك ولا طبسه في الانجليز بينما عندك ويمكن تجي وتختبر ويحطونك في مستوى اعلى من اللي تفكر فيه .
    اللي انصحكم منه هذا كابلان اسبيكت اللي في شيكاغو مادري عن اللي خارج شيكاغو ولا تفكرون فيه .

اسف على الإطاله كنت اريد احطكم في الصوره ولا تقعون في الأخطاء اللي وقعنا فيها من قبل .
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.