الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    انا وضعي ملخبط نوعا مرشحه من المرحله السابعه ومرفقيني كلهم ماخلصوا الثانوي الاول اخويا عمره 19سنه ثانيه ثانوي والثاني خالي ويدرس ثالث ثانوي ليلي وانا ابغا اخذ خالي السنه الاولى ويدرس لغه معايا ويرجع ويجي اخوي ويكمل معايا الين ماخلص وطبعا راح يكون مخلص الثانوي وابغاه يدرس لغه وجامعه انا اجبلو القبول وابغاه يلتحق بالبعثه ان شاء الله
    سؤالي الاول : طريقتي هاذي فيها مشاكل يعني ممكن الوزاره ماتوافق ؟؟
    اذا ان شاء الله ربي تمملي ماراح اقدر اسافرقبل شهر 8 من السنه القادمه لان مرافقي الاول ماخلص الثانوي وطبعا مايقدر يدرس في المعهد وهو ماخلص فباالتالي مايقدر يقدم على فيزا دراسيه
    سوالي 2 : فكيف حيكون وضعي اذا اموري مشيت تمام ومرافقي لسه ممكن يلغوا بعثتي اذا طولت مرا ؟؟ ومافي طريقه اقدر اجيبلو فيها قبول معهد وهو ماخلص عشان يقدم على الفيزا ونلحق الوقت ؟
    سؤالي 3 :انا مره محتار في اختيار التخصص لانو ماشاء الله الاحياء عالم ثاني ومجالات كثيره ومتشعبه وماني لاقيه مصدر اقدر اعتمد عليه في اختيارالتخصص فابغا احد يساعدني ؟
    سوالي4 : انا ابغا ادرس في معهد جامعه طبعا لانو افضل من المعاهد التجاريه فهل من الضروري اذا درست عندهم اني ادخل جامعتهم ولاعادي ادرس بمعهد واغيير لجامعه ثانيه ؟

تاكد يااخي احمد ان اجابتك تهمني كثير لاني سرت اكره هالمنتدى من كثر ردود الاحباط اللي ااشوفها وان مارديت فانا اعذرك لكثرة اشغالك ولكن اعلم اني انتظر ردك
    واخير

اللهم ياكريم يامنان يابديع السموات والارض اسألك ان تفرج كرب كل مسلم وترزق اخي احمد من حيث لايعلم وتوفقه لخير الدنيا والاخره اميييييين يارب العلمين

7 "
129 من 129 صفحة 129 من 129 ... 79124128129
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.