الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسأل أحمد خياط

اسأل أحمد خياط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نسأل الله لك طول العمر والتوفيق!
    لدي سؤالين

ابنتي عندها فيزا سياحية لأمريكا وذهبت لزيارة اختها هناك في العام الماضي, وعند رجوعها لم يؤخذ منها نموذج ال I-94 في المطار(والنموذج موجود لدينا الى الآن)
    الآن تم عقد قرانها على طالب مبتعث لأمريكا . وهي تريد الانضمام اليه واكمال دراستها في أمريكا
    س 1: مالمطلوب بخصوص ال I-94 ؟ كيف يتم اخبار القنصلية قبل التقدم لتغيير الفيزا الى فيزا دراسية؟
    .س2:مالخطوات الواجب اتباعها لقبولها كمرافقة لزوجها؟
    ولك الشكر الجزيل

اللهم ارحم جميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات
    7 "

2. السسسسسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
    كيفك وش اخبارك بشرنا عنك اخوي ؟؟

المههم انآ انشاء الله رحلتي في بدآية آكتوبر وحاب استفسر عن المعهد
    انا جاني قبول الحمد لله في Fort Lauderdale, FL
    معهد Florida Language Center
    وهل نسبة السعودين كثيره في المعهد .. وكيف طريقتهم في التدريس ومارايك في المعهد بشكل عام ؟

و يآليت تعطوني معلومات عن المحلات والاسواق و متى تفتح ومتى تسكر ؟
    وفييه سوال ماهي الافياش المستخدمة في امريكا ؟
    وانا مستخدم جوال بلاك بييري ماهي الشريحة الي تنصحني استعملهاا فيه علمنآ آني في فلوريدا فورت لودرديل ؟
    ويآليت تعطوني الاماكن الترفيه الي قريبه من عند المعهد .. وهل موقع ( منطقة ) المعهد جييييد ؟

وانا وسيلة تنقلي انشاء الله الباص بس يقولون لازم تطلع لك كرت حق صعود الباص وانا صراحة مالي خبره في هالشي !
    ويعطيك الف عافيةة اخوي احمد على مجهوودك
    اللهم ارحم جميع المسلمين الاحياء منهههم والاموات
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    الله ييسر امورك يا احمد خياط وان يرزقك بالمراة الصالحة وان يرزقك بالمال والردرية الصالحة

انا عنـدي سؤالين: انا متخرج من كلية الاتصالات والمعلومات دبلوم
    وابي اكمل درجة البكالوريوس في تخصص ( علوم الحاسب - امن الحاسب ) المشكله حسيت اني اميل لتخصص امن الحاسب
    بس دورت في جميع الولايات وحصلت في ولاية واحدة وهي ( ولاية ساوث داكاتوا ) لكن هدي الولاية ليس فيها تطورات يعني الولاية مثل قرية
    ارجوا ان تساعدني في بحثي هدا وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي احمد لو سمحت ابغى تجاوبني على بعض اسئلتي لو سمحت جزاك الله الف خيررررررررررررررر
    انا اخذه تخصص لغه عربيه بكالريوس وخلصت وقدمت ع البعثه والحمدلله تم قبولي قبول مبدئي المهم
    انا بسال هل ينفع اكمل ماستر لغه انجليزيه اذا ماينفع طيب حاسب هل ينفع او لا بليز ساعدني لان مو عارفه ايش اسوي وانا طموحي اكمل واحب الدراسه وشاطرة الحمدلله معدلي 4,21 من 5 ايش تنصحني بحكم خبرتك
    انا ماابغى تسويق وهل صح انه الوزارة هي تحددلي تخصصي انا ماابغى كده
    وانا اخترت امريكا بس لسه مااخترت الولايه مو عارفه عشان عندي بنوتي خمس شهور وزوجي يعني نبغى منطقه فيها اماااان ومافيها برد مررة ةرخيصة رونفس الوقت للسياحه لو سمحت ساااعدني ياليت ترد علي بسرعه عشان تقدين اوراقي للتدقيق بعد يومين
    7 "
  5. السلام عليكم والله يجزاك كل خير انشالله
    انا سؤالي
    انا اريد الاتحاق في معهد لتعلم الغة الانجليزيه فقط على حسابي الخاص
    هل الملحقيه توفر خدمات مثل الاستقبال في المطار اوتقديم مكافئات شهرية
    ومالخدمات اوالخدمات مقتصرى على المبتعث فقط

وشكرا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسال الله ان يجعلك عونا لكل محتاج واساله ان يرزقك من حيث لا تحتسب

اخي انا كتبت استفسر عن اشياء ارجو انك تساعدني فيها بعد إذنك

- هل يمكن اكمال دراسة الثانوية للزوج المسافر مع زوجته ويفرق اذا كان ليلي؟ وبعدها هل يمكن يكمل البكالوريوس؟

- تخصصي في البكالوريوس اقتصاد منزلي تربوي واتعينت معيدة على هذا التخصص وحصلت على شهادة الماستر في علم النفس تخصص الاختبارات والمقاييس ولاكمال الدراسة لا بد من الخروج على حساب الجامعة بالتخصص المعينة عليه الا وهو الاقتصاد المنزلي السؤال هل تعرف جامعات ممكن تعادل شهادة الماستر بقسم من اقسام الاقتصاد المنزلي لاكمال الدراسة مثلا قسم ادراة المنزل او قسم التصميم الداخلي او اي قسم اخر
    لانه اما هذا الحل او اعادة الدراسة من جديد او التخلي عن الوظيفة لاكمال الدراسة
    والله غلبت حتى توصلت لهذا الحل اتمنى انك تساعدني وتفرج همي الله يفرج همك والمسلمين
    واكون لك من الشاكرين
    7 "
  7. لسلام عليكم

اخوي الله يخليك أنا قدمت على جامعة اريزونا والمعهد اللي تابع لها .. وجاني قبول المعهد ومعاه الايتوني والجامعه ماجاني منها شي بس فهمت انهم يعطوني القبول لمن اخلص من المعهد ..

وش تنصحوني فيه .. اروح على قبول المعهد ولا لا .. لان مثل ماانت عارف مااقدر املي بيانات الابتعاث وبيكون ملفي ناقص لان ماعندي قبول جامعة

اتمنى تفيدني اروح ولا لا ..؟

انا محتاج ردك كثير,, عشان اشوف نفسي افيز على الايتوني حق المعهد ولا لا

الله يحزاك الف خير والله على اللي تقدمه لأخوانك .. اللهم انصر الاسلام واعز المسلمين في كل بقاع العالم ...
    7 "
  8. اخوي احمد اعطيني رأيك ومعلوماتك بالنسبه للسكن والامان

في ولاية كولورادو في جامعة University of Colorado

وعندي سؤال ثاني

كم تبعد ولاية كولورادو عن ولاية كانساس ؟

اللهم فرج كرب المسلمين او اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين

الله يوفقك ويوفق جميع المسلمين يارب

وشكرا
    7 "
128 من 129 صفحة 128 من 129 ... 78123127128129
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.