الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكر للاخ دحي على الرد الله يجزاك خير بس لدي سوال تستطيع تحديد موعد مع السفارة من الان واجراء المقابلة
    كيف احدد موعد انا من الاحساء اين اذهب بالضبط ومن يفعل مقابله انا ام اختي التي تسافر وانا محرم لم افهم ايش يعني موعد الذي اعلمه ان سفارة الامريكيه بالرياض وعلى ان اذهب الي سفارة لااستخراج الفيزا اذن ايش موعد ومقابلة ارجو الاعلام وشكر
    7 "
  2. مساء الخير
    سيد دحمي
    أرجوك فضلا لا أمرا أخبرني كيف اصدر ماستر كارد ومن أين .
    وما فائدتها وهل يجب أن أفعل ذلك الآن؟

ثم إن الـ I-20 هو قبول الجامعة أليس كذاك؟
    حسناً كيف يقولون أننا نستطيع جلب قبول الجامعة في السنة الأولى خلال الدراسة بالمعهد؟ رغم أن الـ I-20 مطلوب الآن!!!
    لا أفهم.. أرجوك عدّل معلوماتي لو أخطأت..

ولك جزيل الشكر
    احترامي...,
    7 "
  3. [QUOTE=دحمي2020;2324403]
    انا غيرت المحرم وحطيت المحرم الجديد وبياناته واشرت على محرم وبعدين اشرت على لا احتاج الى مرافقين وبس حطيت حفظ وطلع تم الحفظ بنجاح

اذا كان اشرتي على ( لا احتاج الى مرافق ) تحفظ بدون مرافق .. اتمنى انك تأكدي من الوزارة ..

مشكور سيد دحمي على الرد لكن انا اشرت على المحرم فقط وعندما ضغطت حفظ قال اضيف على الأقل مرافق واحد وانا فعلا ما احتاج الى مرافق غير المحرم.وبتأكد من الوزارة ان شاءالله.
    7 "
  4. السلام عليكم

الاخ \ دحمي

ممكن طلب بما انك قريب من السفاره وتقدر تتواصل معاهم ..

بغيت تسال عن موضوع ان اللي متقدم للبعثه وكان طالب وحصل وظيفه بعد القبول .. يعني عدل بياناته بالاحوال من طالب الى موظف ... شلون الاجراءات بالخصوص هذا هل اقدم على استقاله من مقر وظيفتي ولا لهم اجراء ثاني

لان موعد توزيع القبولات قرب والمقابله بعد نفس الشي .. وربي محتار فيها ممكن تفيدني بالشي هذا

انتظر ردك ... بـ فارغ الصبر
    7 "
  5. مرحبااااااا..عندي سؤال ياليت تردون علي انا طالبة ومو متزوجة ولما حطيت اسم اخووي كمرافق وهو محرمي وسويت حفظ
    طلعلي سجل تحت باسمة وبياناتة وفرغ حقل المرافق مرة ثانية
    هذا يعني اني اقدر اكتب مرافق ثاني؟؟؟؟؟؟
    بلييييييييييييييييييييييييييز ردووو علي
    7 "
  6. الدحمي الله يوفقك
    ماقصرت مع الكل ,, وجهك ابيض
    سؤال منطلــــــــــــــــق..وش نصيحتك الشخصيه لي ولكل من يسأل نفس سؤالي
    بأختصار// تنصحني أحجز موعد من السفاره الحين "عشان موضوع الفيزا" قبل مايجي القبول
    وإلا انتظر قبولي بـ نوفمبر...
    *
    *

وباقي فيه سؤال بخصوص مرافقي
    هو يبي يدرس معي لاكن قلت مو لازم يراسل معاهد ولاشيء لارحنا هناك نشوف
    ونراسل ويروح هو براحته.. بس ياترى راح يعطونه فيزا دراسيه وهو مامعه قبول معهد..!؟
    وشكرا ياأمير

7 "
  7. تستطيع تحديد موعد مع السفارة من الان واجراء المقابلة..

أما بالنسبة للفيزا فلن تستطيع عمل اي اجراء فيها الا بوجووود القبول ..

وايضا تستطيع تحديد المقابلة واجراءات الفيزا في وقت واحد وذلك بعد استلام القبول مباشرة..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz13W8ievkM
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
16 من 39 صفحة 16 من 39 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.