الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال لذوي الخبره الله يوفق من يرد

استفسار سؤال لذوي الخبره الله يوفق من يرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fbz
    fbz

مبتعث جديد New Member

fbz الولايات المتحدة الأمريكية

fbz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة purdue
    • purdue
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • saudi arabia, indiana
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 24th, 2010, 08:16 PM

السلام عليكم تحيه طيبه للجميع والله أني دخلت جو مع معاناة كل واحد في المنتدى الله يوفقكم جميعا :

خمس دقايق من وقتكم الله يفتحها في وجيهكم الى يوم الدين .................أمين .

أنا خريج معهد نيوهرايزن تخصص أتصالات وعندي ما يقارب 80 ساعه . وحاليا أدرس في جامعة الملك عبدالعزيز ومخلص 47 ساعه أنتساب طبعاً, في نفس الوقت أعمل بوظيفه ,

ماهي الجامعات التي تعادل دبلوم نيوهورايزن ؟

الدبلوم اللي عندي مصدق من المعهد ومن الخارجيه ومترجم هل يحتاج تصديق من جهه أخرى ؟

هل الألتحاق في البعثه يحتاج له وقت طويل ؟

ما المستندات التي تطلبها الملحقيه عند وصولي الى واشنطن ؟

هل 150,000 كافيه أني أكون في أمان مالي في أمريكا فترة المعهد وتكملة دراستي الى التحق في البعثه ام معقده؟

انا متزوج هل تنصحوني اخذ زوجتي معاي أم أذهب هناك ومن بعد فتره تلتحق بي ؟

ماهي الجامعه الأنسب لكي أكمل فيها مشواري الدراسي , علما انني اريد الأكمال في مجال الكهرباء او السلامه

وفق الله الجميع وكل من بذل جهده في خدمه المبتعثين
  2. السلام عليكم تحيه طيبه للجميع والله أني دخلت جو مع معاناة كل واحد في المنتدى الله يوفقكم جميعا :
    وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته

أنا خريج معهد نيوهرايزن تخصص أتصالات وعندي ما يقارب 80 ساعه . وحاليا أدرس في جامعة الملك عبدالعزيز ومخلص 47 ساعه أنتساب طبعاً, في نفس الوقت أعمل بوظيفه ,

ماشاء الله تبارك الله اهنيك على طموحك

بالتحديد ماقدر احدد لكن كل جامعه راسلها وتعرف منهم كم ساعه يطابقونها لك لان كل جامعه ولها نظام وش اللي يناسبك

الدبلوم اللي عندي مصدق من المعهد ومن الخارجيه ومترجم هل يحتاج تصديق من جهه أخرى ؟
    هذا اهم شيء انه مصدق عشان تراسلهم ,,

ان شاء الله لا بس اهم شيء انك تروح للوزاره وتقولهم انك طالع على حسابك وتبي المعاهد والجامعات المعتمده لدا الوزاره واول ماتوصل تفتح ملف في الملحقيه واتابعهم عشان يضمونك واهم شيء الانصباط في الدراسه لانها من اهم الشروط للانضمام وبالتوفيق

كل شيء بتعرفه اول ماتروح للوزارة يعلمونك كل شيء

هل 150,000 كافيه أني أكون في أمان مالي في أمريكا فترة المعهد وتكملة دراستي الى التحق في البعثه ام معقده؟
    المبلغ يحدده المعهد اللي بتدرس فيه وفترته وان شاء الله كافي بشرط انك تقتصد قد ماتقدر

ايه طبعا انتبه تخليها خذها معك وخلها تدرس معك بعد ومنها تجرب العيشه انت وياها وافضل لك والله من جميع النواحي الله يوفقكم يارب

ماهي الجامعه الأنسب لكي أكمل فيها مشواري الدراسي , علما انني اريد الأكمال في مجال الكهرباء او السلامه
    الجامعات كثير ونسبة 90 % جامعات على مستوى بس الاهم انك تختار المكان المناسب لك ماديا وجويا وامنيا
    والله يوفقكم يارب
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz16IIGvicc
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. شوف الرابط هذا في المتطلبات و كذالك لازم يكون هذا جاهز معك معبى بيدك عشان لما توصل واشنطن تسلمه للملحقيه الي بتستقبلك في المطار

http://www.sacmonline.us/new/form/NewStudents.pdf

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz16IXkF1rY

الكاتب:alnours111
    بالتوفيق عزيزى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.A.W
    السلام عليكم تحيه طيبه للجميع والله أني دخلت جو مع معاناة كل واحد في المنتدى الله يوفقكم جميعا :
    وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله اهنيك على طموحك

بالتحديد ماقدر احدد لكن كل جامعه راسلها وتعرف منهم كم ساعه يطابقونها لك لان كل جامعه ولها نظام وش اللي يناسبك

هذا اهم شيء انه مصدق عشان تراسلهم ,,

ان شاء الله لا بس اهم شيء انك تروح للوزاره وتقولهم انك طالع على حسابك وتبي المعاهد والجامعات المعتمده لدا الوزاره واول ماتوصل تفتح ملف في الملحقيه واتابعهم عشان يضمونك واهم شيء الانصباط في الدراسه لانها من اهم الشروط للانضمام وبالتوفيق

كل شيء بتعرفه اول ماتروح للوزارة يعلمونك كل شيء

المبلغ يحدده المعهد اللي بتدرس فيه وفترته وان شاء الله كافي بشرط انك تقتصد قد ماتقدر

ايه طبعا انتبه تخليها خذها معك وخلها تدرس معك بعد ومنها تجرب العيشه انت وياها وافضل لك والله من جميع النواحي الله يوفقكم يارب

الجامعات كثير ونسبة 90 % جامعات على مستوى بس الاهم انك تختار المكان المناسب لك ماديا وجويا وامنيا
    والله يوفقكم يارب
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz16IIGvicc
    الله يعطيك العافيه ووفقك الله في حياتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.