الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

حوار تم تعديل المشاركة الأولى لتحتوي على صور وروابط هاآآآمة جدا، ليش ننبذ ولاية كنتاكي..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجس 2008
    معليش يا جماعة .... سؤال غبي ...

دحين الجامعة هي اسمها نورث كنتاكي ....

طيب المدينة اللي نسكن فيها اسمها ايش ؟؟ المدينة اللي فيها نفس الجامعة ...؟؟
    Highland Heights
    عادي كلنا ماكنا ندري
    7 "
  2. اهلين كيفكم ان شاء الله بخير حبيت اسالكم عن هل جامعه WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY هل هي موقفه ولا معترف بها من الوزاره ياليت احد يتاكد لي ضروري الله يخليكم لان ماعرفت كيف اعرف هل هي موقفه ولا غير موقفه من موقع الجامعه وياليت احد يرد لي ضروري والي عنده معلومات لا يبخل علي وجزاكم الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة plzzzz
    اهلين كيفكم ان شاء الله بخير حبيت اسالكم عن هل جامعه WESTERN KENTUCKY UNIVERSITY هل هي موقفه ولا معترف بها من الوزاره ياليت احد يتاكد لي ضروري الله يخليكم لان ماعرفت كيف اعرف هل هي موقفه ولا غير موقفه من موقع الجامعه وياليت احد يرد لي ضروري والي عنده معلومات لا يبخل علي وجزاكم الله خير
    لا يبو الشباب مهي موقفة..

مافي أي جامعة في كنتاكي موقفة ولله الحمد

بالتوفيق
    7 "
  4. اهلين بالشباب والشابات انا ودي اطرح تجربتي البسيطه مع هالجامعه وهي مع القبول وكان ذلك في ملتقى الجامعات الامريكيه المقام في الرياض وجده ولحقتهم الى جده وكان من ضمن الجامعات نورثن كنتاكي وقابلت ميسس اليزابيث وعطيتها اوراقي علشان كنت ابي معادله لموادي وبالفعل بعد 3 اسابيع تم معادله المواد لي 63 ساعه من 102 ساعه بنفس تخصصي وهو تقنية معلومات وتعاملهم جيد جدا وكان التقديم مجانا وعندهم سرعه الرد والا الان افكر اطلع والا اكمل البكالريوس هنا لان ماباقي لي الا ماده واتخرج .
    7 "
  5. سؤال ثاني ومعليش اتحملوني كل شوي يطلع لي سؤال جديد هه

انا بحثت في قوقل عن مساجد في هايلاند وما عرفت اوصل له
    شفت رد احد الاعضاء انه في مركز اسلامي .. والحمد لله هذا شيء طيب ..
    هل تعرفوا بالضبط فين المسجد وكم بعده عن جامعة نورث كنتاكي ؟؟

والحمد لله على كلامكم في سعودين ...لانه ماشاء الله درجة الخوف والشعور بالغربة والوحدة 1000فهرنتهايتية الله لا يبلاكم ... بس يكفي شوفتهم حتى لو من بعيد انه الواحد يشعر بالامان ...
    7 "
  6. اخوي انا من سكان ولاية كنتاكي
    بصراحة أصدقك القول قبل أجي لأمريكا كنت ماسح ولاية كنتاكي من بالي أبداً .. كنت أقول مستحيل أروح لها
    كنت أحسها ولاية مظلمة .. كئيبة ..فقيرة
    ويوم قريت عنها في النت زادت نظرتي السلبية لها
    المهم درست فترة في إحدى الولايات وقعدت أدور لقبول جامعي .. وكان وقتي محدود جداً وأغلب الجامعات الوقت النهائي للتقديم وقدمت على جامعة موري ستيت في جنوب كنتاكي من ضمن عدة جامعات واذهلني ردهم الفوري وتجاوبهم بشكل مباشر وطالبوني
    وصلت وكنت أقول حتى لو لاقدر الله وماارتحت ادرس ترم هناك وبعدين اشوف لي تحويل واعادل الي درسته وبتتيسر
    ورغم إن االممدينة الي انا فيها صغيرة جدا جدا يعني لدرجة مافيها مول ولا فيها مطار أو مطاعم عربية إلا أنني فعلاً ارتحت ولله الحمد لعدة أسباب
    أولاً .. الجو عائلي بشكل كبير .. يعني عوائل سعوديين ومدينة محافظة جداً
    الرخص .. اعتقد ارخص مكان بأمريكا بصراحة
    قلة الترفيه هنا تساعدك إنك تركز بدراستك .. يعني أحيانا من الطفش اروح اذاكر هههه
    حنا على حدود ثلاث ولايات .. كنتاكي .. ميزوري .. تينيسي
    المدينة الصغيرة تتيح لك تكوين علاقات .. يعني بعد فترة تصير موظفة تسديد فواتير الكهرباء أو موظف الانترنت صديقك .. تقابله في الوال مارت أو مقهى
    الناس هنا ودودون جداً .. يحترمون الأجانب لدرجة حصلي موقف حادث أول يوم وصلت فيه .. صدمني مراهق في الجامعة وهرب ووقفت احسبه بيرجع .. بعد دقيقة وقف عندي واحد وقال انت بخير؟ قلت ايه شكراً
    قال هذا رقم لوحة الي صدمك ... من وين أنت ؟
    قلت من السعودية وهذا أول يوم لي في كنتاكي ... قال أرجوك تقبل اعتذاري .. نحن لسنا كما تصورت .. هذا تصرف فردي جداً وقد يكون أصلاً طالب من خارج كنتاكي
    الشرطة وصلت في دقيقتين .. الرجل قعد معي وشهد معي .. الين سجلوا اقواله ورجع .. بعد عشر دقايق .. قالي الشرطي فيه اثنين اتصلوا علينا أكدوا نفس الأقوال واعطونا نفس رقم اللوحة !
    بعد أقل من عشر دقايق مسكوه وقالوا روح بيتك وبنتصل فيك .. وفعلاً اتصلوا فيني قالوا كلش تمام والحين قاعدين نحاكمه جيب بس ورقة تقدير للاضرار من مكانين مختلفة للمكتب واذا طلع الحكم بنتصل فيك

الشيء الثاني .. الديرة فيها طبيعة حلوة .. يعني وانت تتمشى او قاعد قدام بيتك .. ممكن تشوف قطيع غزلان مار .. أو سرب ديوك تركي نازل في حديقة بيتك .. أرنب في العشي .. عند الباب .. غير الغابات والأنهار بعض البحيرات الي ممكن تسافر لها في ساعة او اقل

صدقني أقولك المكان ليس المهم بقدر نظرتك للأمـــور .. يعني مستحيل مافيه مكان مافيه سلبيات وإيجابيات ولكن انت انظر للايجابيات وانبسط عليها .. يعني في حالتي قاعد اقول كم مرة استخدم المطار ؟ .. تقريباً مرة كل سنة أو تسع شهور؟ يعني اسافر له ساعة ونص عبر غابات واماكن جميلة ماهيب مشكلة بالنسبة لي !
    أو وش المشكلة اذا مافيه مول ؟ ممكن اروح ناشفيل ( تينيسي) ساعة ونص .. أو خلاص اغلب الناس تتسوق اون لاين وتضمن تلقى كلش .. رغم ان فيه محلات متناثرة في البلد
    إلخ

آسف على الإطالة بس حبيت اساهم بشي بسيط .. لأني لاحظت فعلاً كيف نظرة الناس للولاية مخليتك تردد كثير .. لكن أنا بقولك روح ولاعليك من كلام الناس طالما مثلاً المعهد قوي والظروف مواتية
    باقي الاشياء تجي بالتكيف

الله يوفقك ويوفق كل مبتعث ومبتعثة
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.