الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري شباب وبنات محتااجكم

ضروري شباب وبنات محتااجكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافق طالبة
    مرافق طالبة

مبتعث جديد New Member

مرافق طالبة الولايات المتحدة الأمريكية

مرافق طالبة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 14th, 2011, 07:47 PM

السلام عليكم كيف الحال؟

بالله طلبتكم انا محتاجكم بعد الله عندس سوال ارجو اللي عنده اجابه يفيدني,.,,,

انا مرافق مع اختي لامريكا وقبولها جا في شهر 7 اما انا باقي ماجا يقولو لازم 100 الف ؟؟ صح طيب في حل غير ال100 الف؟؟ ماعندنا حاليا والله وسلامتكم انتظركم
  2. ان شاء الله اقدر افيدك
    اتوقع سبب تاخير قبولك هو الضمان المالي
    طيب انا بحاول اساعدك باللي اقدر عليه في مكتب اسمه الخطوه الذكيه في المدينه المنوره
    يعطونك ضمان مالي بالقيمه اللي تبيها ماعليك الا انك تتصل عليهم وبعد مشيئة الله بيساعدونك
    هذا رقمهم 0556600701
    والله يوفق الجميع .. لاتنساني من دعواتك
    7 "
  3. ايه اخوي يقدرو يساعدونك ومو لازم تتسلف المبلغ وتحمل نفسك مسؤليه هم يعطونك ضمان مالي
    واكيد بيساعدوك ماعليك الاانك تتصل عليهم ويقولك طريقة ارسال الاوراق بالايميل او الفاكس الخاص بالمكتب ورسوم الفيزا تسددها بعد المقابله انا من مكه وساعدني هالمكتب كثير .. اتوكل على الله اتصل عليهم لان ماعندك وقت تتاخر زياده
    7 "
  4. مثل ما قالوا لك الشباب والصبايا

يا تروح للمكتب الي بالمدينة على قولة وربي تعبت.

أو تتسلف المبلغ وتخليه بحسابك مدة 24 ساعة وبعدها تروح البنك وتأخذ شهادة بنكية بنفسك اسمك الي في الجواز رككككككككز نفس الاسم.
    على قولة اختنا الفراشة الخضراء أو الوردية بالأصح.... معليش تأثرت بالصورة..ههه

تحياتي للجميع .....
    وربي يوفقك ويوفقنا ويوفق الي يقرأ ردي الحين.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.