الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفولي حلّ يآجمآعه حيّرتوني :( وآحد يسبّ ووآحد يمدح

شوفولي حلّ يآجمآعه حيّرتوني :( وآحد يسبّ ووآحد يمدح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وراها وين ماتروح
    وراها وين ماتروح

مبتعث جديد New Member

وراها وين ماتروح كندا

وراها وين ماتروح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تربية خاصة , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 13th, 2011, 01:41 AM

السلآم عليكم

يآجمآعه انا اتفقت مع مكتب ودفعت رسومه عشان يجيب لي قبول في معهد els

واحس اني استعجلت بآختيآر المعهد لقيت موآضيع كثير تتذمّر من طريقة المعهد في التدريس وفي امور كثيره

المعهد في ولآية كآليفورنيآ

والمكتب يقول ان المعهد حلو ومآيجبرك تدفع رسومه قبل تبدأ فيه وبستطآعتك تدفع كل شهر حق دراستك فيه

وش شوركم أكمّل اللي بديت فيه ولآ تنصحوني بمعهد ثاني مع العلم أني مصر ع ولآية كآليفورنيآ

الله يخليكم لآتبخلون عليّ بنصآيحكم
  2. يا سيدي انت من جد مصدق كلام المنتديات ؟؟
    ياخي انا الان ادرس بـ ELS الي يذموة الاخوان هنا ، فوالله انه كاسر ضهري بالواجبات و الكوزات ، المدرسين ممتازين في معهدي و يوصل لك المعلومة بالغصب يعني يوصلها لك يوصلها لك ، اما الواجبات حدث ولا حرج ، اما عن الكلاس فانت غصب عنك لازم تكتب و تقراء الين يطق فيك عرق او تحس انك اقل من الباقيين يعني لابد تحضر او بتحس انك اطرش بزفة ( مع احترامي )

كلاسي يتكون من :
    2 برازليين
    3 او 4 يابنيين
    2 كوريين
    8 سعوديين ..

كلام فاضي اصلا و هذرة الي يقول ان ماتقدر تتعلم اذا فية سعوديين ، انا اقول معي 7 شباب ووحدة بنت ، و اصلا مانتكلم بالكلاس الا بالانجليزي لا و مايخلونا نجلس جنب بعض ، و الحكمة انه مانتكلم عربي !!

......

ما اقول لك ان كل الفروع ممتازة لكن فية فروع يعشقوا شي اسمه واجبات وكسرة ضهر مثل الفرع الي انا فية ، بمجرد ما اوصل اليبت بحط وجهي بالكتاب الين 9 بالليل و بعدها انام ، اما باقي الفروع مدري عنها .

......

80 ٪ او 90٪ من المواضيع الي اشوفها تنتقد المعهد ماهي الا ( اضغاث احلام ) و كلام فقط و الهدف منها :
    1 - لا تجونا يا السعوددين .
    2 - يحاول يبرر فشلة و للاسف هل اشكال هم الي ضيعوا علي الممتازين و المجتهدين فرص الابتعاث ( امر الاركاب و غيره من الواسطات )

.........

ارجع دور مرة ثانية في المواضيع ، صدقني بتحصل ان ELS و كابلان و EF كلها خايسة و تعبانة و علي قولهم " انها ربحية اكثر من تعليمية " يعني شركة مكلفة علي عمرها و عاملة معاهد و ضرائب و غيرها علشان تخليه بلاش ؟ و ما اعرف ليش كل معاهد الجامعات هي الممتازة و الي مافي بعدها ؟ شي مو معقول !!؟؟ حتي لو الجامعه ما يتنازلوا يروحوا لها الامريكان ، حبايبنا بالمنتدى يمدحوها ؟ شي عجيب يا اخوي

المعهد بيحطك بالمستوى الي انت تستاهله ، لا تكتفي بانك بلبل في الانجليزي و انك احسن من صديقك فلان و فلان !! الوضع هنا كله بالاوراق ، اذا تعرف تكتب و تقراء و تتكلم بتحصل نفسك في مستوى عالي ، اذا تتكلم فقط ( مثلي و مثل باقي الاخوان ) بيحطوك بمستوى معقول مثل 105 او 106 ( الخامس او السادس ) و طبعا لازم تكون تكتب شوي !!

وصية اخيرة :
    اذا تبي تدرس : قفل اذانيك ، خلص فيزتك ، جيب القبولات ، روح امريكا ، ابدا الدراسة .
    تبي تضيع وقت : فر هل منتدى و اقراء في هل مواضيع الين تطفش ( لا تنسى الردود لانك منها بتعرف ان راعي الموضوع فاشل او نفسيته شينة و مايبي الخير لاحد )
    7 "
  3. نصدق يا اياد العنزي .. صرت اول ما ادخل المنتدى ادور مشاركاتك واقراها .. ردودك تبرد القلب وتدل على انسان واعي ومثقف وقلبه ابيض ...

اوافقك كلامك الي فوق 100% ..
    ___

وانتبه في كثير من المكاتب يجيب لك قبول معهد ويخذ عليك مبلغ وقدرة والموضوع ما يستدعي بس استغفال ..

هذا عنوان المعهد في السعودية تقدر تكلمهم او تروح لهم وبتكون الامور اوضح لك واسرع

مراكز إي ال اس - الرياض
    المركز الرئيسي
    مخرج 6 - طريق أبو بكر الصديق
    حي التعاون
    الرياض
    هاتف: 966.1.4940909+
    فاكس: 966.1.4940808+
    www.els.com.sa
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب يسر بعثتي
    ^^
    أستاذ أياد ردك بطل ، ادق اقوى تحية لعقليتك و وعيك

بالتوفيق للجميع ،
    شكرا علي التحية ، امين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشاموو
    نصدق يا اياد العنزي .. صرت اول ما ادخل المنتدى ادور مشاركاتك واقراها .. ردودك تبرد القلب وتدل على انسان واعي ومثقف وقلبه ابيض ...

اوافقك كلامك الي فوق 100% ..
    ___

وانتبه في كثير من المكاتب يجيب لك قبول معهد ويخذ عليك مبلغ وقدرة والموضوع ما يستدعي بس استغفال ..

هذا عنوان المعهد في السعودية تقدر تكلمهم او تروح لهم وبتكون الامور اوضح لك واسرع

مراكز إي ال اس - الرياض
    المركز الرئيسي
    مخرج 6 - طريق أبو بكر الصديق
    حي التعاون
    الرياض
    هاتف: 966.1.4940909+
    فاكس: 966.1.4940808+
    www.els.com.sa
    بارك الله فيك ، وكلاء ELSبياخذوا عمولتهم من نفس المعهد وهذا الي صار معي ، يعني يا استاذي لو تكلفة الشهر او الكورس بالمعهد ( 11500 ريال ) و انت دفت عربون ( 1500 ريال ) بالتالي لما تجي تدفع مبلغ الشهر الاول راح تدفع ( 10.000 ريال ) .
    ممكن تعرف الوكيل الرسمي لـ ELS من خلال موقعهم ( بتحصل فوق مكتوب " الوكلاء " ) فانت شوف الي بمنطقتك وروح له و ريح راسك ، او اذا عندك فيزة جيب قبولك بنفسك و ادفع لما توصل امريكا .
    7 "
  5. اخوي إياد العنزي
    ماشاء الله كلامك عين العقل

ولكن لو تنصحني في اي فرع من فروع
    ELS
    ادرس حتى لو اللي انت فيه
    بس اهم شي الاخذ بعين الاعتبار مستوى وقوة المعهد وايضا المنطقة سياحية وترفيهيه وايضا المكافاة تكفي تكاليف المعيشة والسكن في تلكما المنطقة

اسف على الاطالة وارجوا الاجابة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    اياد باي فرع انت؟
    Santa monica - LA - CA

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورانا
    اخوي إياد العنزي
    ماشاء الله كلامك عين العقل

ولكن لو تنصحني في اي فرع من فروع
    ELS
    ادرس حتى لو اللي انت فيه
    بس اهم شي الاخذ بعين الاعتبار مستوى وقوة المعهد وايضا المنطقة سياحية وترفيهيه وايضا المكافاة تكفي تكاليف المعيشة والسكن في تلكما المنطقة

اسف على الاطالة وارجوا الاجابة
    والله ياعزيزي انا ما اعرف الفروع ولا قريت عنها لكن توكل علي الله و اختار سانتا مونيكا او لوس انجلوس او سانتا باربرا .
    قبل لا اجي كنت اسمع بربره و كلام فاضي و بلبله في بعض الاحيان ، الكل يقول لي كاليفورنيا غالية و غيره من الخرابيط ، فوالله ان اول اسبوع لي كنت بدفع من 2 دولار في اليوم الي 3 دولار بعض الاحيان ، و الاسبوع الي راح هذا دفعت في الاسبوع كامل تقريبا 20 دولار للغدا فقط اما باقي الوجبات هي معي العائلة ، و دفعت 12 دولار للباص ( تذكرة الباص ) يعني ادفع 12 دولار و اركب الباص 13 مرة ( مرة اضافية ) و الشركة هي big blue bus ، فالي لاحظتة ان الاخوان هنا يعطوا كل شي اكبر من حجمة ترا ؟ انا عايش مثل مايقولوا ملك ولا ما عندي اي مشكلة هنا و كل اموري تمام ( الحمد لله ) و انا في سانتا مونيكا - لوس انجلوس - كاليفورنيا .. و المنطقة كلها سيارات من الغالية و المرسيدسات و الـ MBW و غيرها من السيارات الفاخرة مثل كثر الكوامري في بلدنا العزيز .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.