الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الــــ i20 وصل وابي مساعده ضرورية

الــــ i20 وصل وابي مساعده ضرورية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zyad-khaled
    zyad-khaled

مبتعث مجتهد Senior Member

zyad-khaled الولايات المتحدة الأمريكية

zyad-khaled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائية , بجامعة Grand Valley State University
    • Grand Valley State University
    • هندسه كهربائية
    • ذكر
    • grand rapids, michigan
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

May 3rd, 2011, 10:41 PM

شباب وصبايا انا محتاج معاونت شخص يعرف يسوي الطلب المتعلق بالفيزا
    انا طلع الــ i20 والمشكلة حاولت اني اسوي طلب لكن ماعرفت وصلت لمرحلة وقفت عندها مافهمت وش يبي بالضبط ياليت احد عنده خلفية بالطريقه وتكون واضحة انة يفيدني لأني مرة تعبت منهاا

اشكركم على مروركم وياليت القى احد يساعدني حتى لو اننا تقابل وسويها سوى ويبشر والله باللي يسر خاطرة

تحياتي ودمتم بود
  2. هلا اخووي

مبروووووووووكـ وعقبال الفيزآ وقرآر الابتعاث ..

طيب علشان تسوي موعد الفيزآ ..جهز بطاقه فيزا او الماستر كارد فيها مبلغ 45 ريال حق اليوزر نيم بموقع السفاره .. الجواز .. والاي تونتي ..

بعطيك روآبط تعلمك تسويها خطوه خطوه ومرا سهله لاتشيل هم ...

لي بآكـ

واذا بغيت شي او كونت جأهز ارسل لي وابشر

7 "
  3. طيب شوف حبيبي اول شئ خذ لك فرة على الرابط هذا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread156518.html

اقرآهـ زين وشوف بعد اسئلة يسئلونها الاعضاء ويجاوب عليهم نفس صاحب الموضوع .. ترا كذا كنت اسوي قبل اطلع الفيزا ..
    \
    بخصوص سؤالكـ ..
    عندكـ العنوان الي يطلبونها في امريكا >> هم يبغون نقطة اتصال للجهة الي بتروح لها في امريكا عرفت .. حـط اسم معهدك وعنوانه ولاتنسى ال ZIP كود حقه > شفه يجي بعد رمز الولايه .. ..

لاتنسى تحفظ رقم الاستمارة .. عشان اذا قفل عندك الابليكيشن تدخل رقمها ثم بعده يسئلك الاسئلة السرية عشان يرجع يفتح لك الاستمارة وتكمل تعبئتها .. حتى لو تبغى بكـرة ^ ^

اذا فيه اي سؤال حنا موجودين ..

..
    7 "
  4. نسيت اقولكـ .. لا تتعب عمركـ .. تلاقي العنواين حقت المعهد في الآي توني .. ولاتنسى تكتب اسم المعهد في الابليكيشن كما هو موضح في الآي توني
    وشف بالاخير راح يطلبونك رقم السيفس برضوو لازم تدخله وتدخل معلومات عن المعهد الي بتروح له .. كل هالمعلومات بتلاقيها في الآي توني

..
    7 "
  5. اها انت قصدك نموذج الدي اس 160

فيه ملف بي دي اف اسمه دليلك للفيزا الامريكية حمله شرح مفصل وسهل
    دورته بجهازي مالقيته, عموما ً بالخانة اللي انت متوهق فيها اكتب عنوان المعهد
    اكتب اسمه بقوقل وببيطلع لك عنوانه الولاية والشارع والكود حقه
    ومو لازم تعبي اسم شخص الا اذا كان فيه احد من قرايبك فيها , اذا مافيه حط صح ع المربع اللي جمبه
    ,
    وبرضو عندك هذا الموضوع اقراه مرتين وبعدين افتح الموقع وكمل شغلك اذا كنت حافظه
    او عبي من جديد , واذا مليت او وقفت عند نقطه ماتعرفها احفظه حتى مايروح عليك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html

اي استفسار لاتتردد , أنا عبيت اكثر من خمس نماذج لوول وطلعت عيوني معاها
    اي فقرة تتنح فيها اسأل وبالخدمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad-khaled
    لبى قلوبكم والله يخليكم قرة اعين لوالديكم

س/ وشو السيفس ؟؟؟
    السيفس هذي رسوم لازم تتسدد تبع وكالة الامن القومي الامريكي .. لازم اي طالب اجنبي يدخل
    الولايات المتحدة يعطيهم معلومات عنه ويسدد رسومهم >> 200 دولار >> 750 ريال سعودي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.