الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب شويه غريب ممكن تفيدوني

طلب شويه غريب ممكن تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه هذه الأسئلة تتكرر كثيرآ ومنذ بداية الإبتعاث والناس تتسائل هل يوجد كلاسات خاصه بالنساء في بلاد لاتوجد هذه الثقافه لديهم من الأساس اي لم يخطر في بالهم ان يأتي طلب اليهم في هذا الخصوص
    ومع ذلك انا اعرف شخصيآ بعض المعاهد القليله جدآ قامت فعلآ بفتح فصول خاصه للنسـاء ولكن بعد فتره قصيره وعند انتهاء الكورس قاموا بدمجهم مع الطلاب الآخرين..
    ولو فرضنا ان بعض المعاهد طبقت هذه الفكره فماذا ستفعل بناتنا عند بدء الدراسه في الجامعه هل يريدون فصول خاصه لهم .... طبعآ هذا مستحيل !!
    وإذا كان هذا مستحيل ... اذن سيقوم الدكتور بمناقشتها امام الجميع ,طلبه وطالبات, فماذا ستفعل بناتنا عندها اذن... هل سيقولون صوت المرأة عورة او حراااام صوت المرأة سيردون عليها ويقولون لها
    هذي هي حياتنا ونظامنا فذهبي الى بلدك وادرسي هناك فلديكم فصول خاصه ومدرسات اناث ونحن لم نجبرك على القدوم للدراسه هنا...
    في النهايه صدقيني ياأختي انا اعرف شخصيآ الكثير من الدارسات وكان هذا همهم الأول ولكن بعد مضي شهرين فقط من الدراسه .. نسوا هذا الهم واندمجوا في الدراسه وأنهوا اللغه وأنهوا الدرجه العلميه المبتعثين لأجلها
    وهم بانتظار صرف التذاكر والعوده الى الوطن..

ادعو لك بالتوفيق ...
    7 "
  2. سسؤالك يدددل على نيتك الصالححة والله يوفققك ان ششاء الله

بسس مـا اتوقعع يـعني ان فيه ومـن نـاحية انك تختلطين بعض المدرسين متفهمين يعني مثل عندنا بعض السعوديات يحطهن في قروب واحد ما يجبرهن يختلطن معنا

وبعضهم الا لازم يخليها تختلط ويققول هذي تقسيمة القروب بسس يـعني موب مشكلة هينا والله ترا الوضع غيير عن االي في السعودية

يعني مثل السسعودين والسعوديات هنا كلهم مع بعضهم يعني مافيه مضايقات ولا شي مثثل مايصير بلسسعودية
    7 "
  3. اختي الفاضلة معليك من بعض اللي يعلق ويستهزئ فيك... الحمدلله انتي تريدين الخير لنفسك والعفه وهذه شي طيب والله يثوبك عليه

واللي يقول مافيه ترى فيه انا كنت في نيوزلندا وفيه شاهدت كلاسات فتيات فقط هذه بعد استفساري .. فقط اهم شي يكون فتيات راغبين بهذه الشي بحدود 8 او اكثر
    وصدقيني الاجانب يحترمون اللي يحترم دينه ويقدره انا كنت في معهد مافيه مصلى بسبب صغر المعهد وكان فيه كلاس فاضي محد فيه وكلمتهم بعد شد وجذب وشافوني اني متحمس للاقتراح

قالوا اوكي وقلبت الكلاس مصلى وطبعنا ورقة والحمدلله صاروا الطلاب تصلي فيه

والله يعطيك العافية واسألي افضل
    7 "
  4. اذا كنتوا عدد كبير في المعهد بنات فما اتوقع حيكون عندهم مانع يفتحون كلاس ..

واذا ماحصلك فلا تشيلي هم اختي احترمي نفسك وكوني رسميه مع الرجال والله يعاملونك بالمثل ,, تخيلي لي تسعه اشهر ادرس في معهد مع كلاس كله شباب والله عمري ماتكلمت مع واحد في موضع جانبي ابدا الا السلام والتمارين اذا كنا في قروب واحد بس واجلس والكرسي اللي بجنبي مااحد يجلس فيه لانهم يعرفون اني اتضايق رغم اني ابد ماقد قلت لااحد لاتجلس ..
    ربك بيسيرها لاتشيلي هم ..
    موفقه ياارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.