الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب شويه غريب ممكن تفيدوني

طلب شويه غريب ممكن تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh.ad
    sh.ad

مبتعث مستجد Freshman Member

sh.ad الولايات المتحدة الأمريكية

sh.ad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تامين , بجامعة برايس
    • برايس
    • تامين
    • أنثى
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 2nd, 2011, 05:54 PM

السلام وعليكم جميعا
    قريب ان شالله طالعه امريكا بس ابغى اعرف اذا فيه كلاسات نسائيه يعني بس حريم
    لا احد يقول انتي رايحه امريكا وفلسفه مالها داعي مجرد سؤال يكون افضل لو كان فيه بما انه كثرو المبتعثات ليه مايفتحون كلاسات خاصه لنا وشكرا لكل من يرد
  2. اختي اولا جزاك الله خير على حرصك واهتمامك وهذا ان دل يدل على تربيتك ونشئتك الصالحه وتمسكك با الدين ..
    اختي بختصار هو ما اتوقع في معهد يسونها لكن انتي لا تخافين الوضع مره فرندلي وخاصتن من الشعب الامريكي بختصار انا معاي 3 سعوديات في الكلاس وكلهم بعبايت سوداء ونقاب وبا العكس ان المدرسين والمدرسات يحترمونهم
    احترام عجيب وغريب لأنهم يحترمون كل من يحترم دينه هذا كل اللي اقدر اقوله لك ..

أتمنى منك دعوه في ظهر الغيب ..
    تقبلي مروري المتواضع . محمد
    7 "
  3. أولاَ أحيي فيك أخلاقك وحرصك على دينك وزاد الله من أمثالك أختي ،،
    لكن لنفترض جدلاَ أن المعهد كان الكلاسات فقط من النساء ،،
    ستمر الأيام وتذهبي للجامعه وتبدأين تأخذين من كل تخصص ماده تقريبا (من كل بحر قطره) كما يقولون وتضطرين للإختلاط مع الرجال لاسيما أن بعض المدرسين يقسم الطلاب إلى مجموعات حيث يكون من الممكن البنات مع الرجال والأمر عادي حتى لو طلبته التغيير يستغرب منك وقد يعتقد أنك مريضه نفسيا َ ،، هذه الحقيقه لأنهم لم يتعودوا على عاداتنا وتقاليدنا ،،
    للأمانه أنا ارى أن هنا في اميركا نساء تفرض عليها احترامك بشكل كبير ولا تستطيع ان تضع عينك في عينها من أخلاقها وعفتها وادبها ،،، وبعضهن الله المستعان بس !!
    أتمنى أن تعودي نفسك أنك ستذهبي إلى بلد الحريه ،، بلد اغلب الأشياء بها مسموحه ،، وتنسين العادات والتقاليد مع الشعب الأمريكي ،، أقول العادات والتقاليد وليس الدين !
    لكٍ التوفيق ،،
    7 "
  4. إذا كآن في مجموعة لآبأس بهآ من النساء ( من دول مختلفة ) الراغبات بوجود كلآسآت نسآئية فمآ أتوقع يرفضون ..

لكن مآ أتوقع انهم يجمعون السعوديآت فقط ,, في كلآس وآحد .. عشآن رآح تقل الفائددة .. بتجمعهم ..

أحييك أختي ع طرحك .. والله يوفقك يآرب دنيآ وآخررة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.