الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دامك مستعده تدفعين التكاليف .. وين راحت شركات DHL - FEDEX - ARAMEX ?

في ثلاث ايام يكون الحليب عندكم والكميه اللى تبينهآآ .. لاتدورين الحل الاصعب ..

الله يشفيه لكم وييسر لك امورك .. سفري 20/10/2011 لو قريب كان بسآعد
    الله يسخر لك الناس الطيبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StAr Al SaUdI
    دامك مستعده تدفعين التكاليف .. وين راحت شركات DHL - FEDEX - ARAMEX ?

في ثلاث ايام يكون الحليب عندكم والكميه اللى تبينهآآ .. لاتدورين الحل الاصعب ..

الله يشفيه لكم وييسر لك امورك .. سفري 20/10/2011 لو قريب كان بسآعد
    الله يسخر لك الناس الطيبه
    انت الضاهر ماقريت الموضوع من اوله السبب انو ابغا الحليب يوصل اسرع فهمت ليش الشركات هذي انا مجربتها ماتجيب بالوقت هذا مليون بالميه والتكاليف ايوا انا بدفعها وانا شهدت الله على كلامي انا لو ابغا من هذي الشركات مااسنيت للان ولا ادور الحل الصعب ولا غيره حرمه محتاجه حليب لولدها وطلبت من اخواني واخواتي ولهم الاجر والاجره على ىالنقل وانتهينا وجزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sagar KSA
    أخت سعوديه وش صار عليك . هل إتفقتي مع أحد يوصـل لك الحليـب .؟

عسى الله يسهل لك.
    هلا اخوي صقر ه
    ذا انات قاعده استنا في اثنين جايين بكره 6 وقاعده ارسلهم بس يمكن نايمين مجود وام عبدالغني انشاء الله ربي بيخص واحد فيهم بالاجر بس الين يشوفون الكلام هذا انا قاعده استنا دعواتك اسفسن اشغلنا الناس بس الله يفرجها ولا يحيج مسلم ابدا
    7 "
  4. اهلن اختي سعوديه ولدي انشالله بيمشي يوم الخميس الساعه 1 بالليل وراح يوصل الساعه 3 العصر الجمعه عندكم وبعطيك رقم جواله 0544377492 ترا متورط دراسته قريبه ولم يجد عائله ساعديه الله يجزاك الف خير وبرسله الحليب لوليدك وارجو الرد في اسرع وقلت وتعلميني كيف ياقابلك وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام المبتعث
    اهلن اختي سعوديه ولدي انشالله بيمشي يوم الخميس الساعه 1 بالليل وراح يوصل الساعه 3 العصر الجمعه عندكم وبعطيك رقم جواله 0544377492 ترا متورط دراسته قريبه ولم يجد عائله ساعديه الله يجزاك الف خير وبرسله الحليب لوليدك وارجو الرد في اسرع وقلت وتعلميني كيف ياقابلك وشكرا
    ياام المبتعث تسلمين اذا ماردوا مجود وام عبد الغني الدور على ولدك بس ترا مااكذب عليك اقولك اساعده وانا مقدر انا مااعرف عوايل واصلا ماني في واشنطن بس اقرب مطار لي مطار دالاس واشنطن انا ساعه ونص من واشنطن بس نصيحه لوجه الله اذا ولدك صغير انتبهي ودبري اموره ترا اشوفهم هنا واحزن عليهم حتى سندوتش والله واحد مو عارف يطلب واقري بالمنتدى ايش صاير مواقف انتبهي ونبهييه الي اقدر افيدك فيه انو كل معهد في مكتب خاص يدور عوايل وحرمايه ياخذون مبالغ عشان يجيبون عايله مو ببلاش المهم استةدعيه الله الذي لاتضيع ودائعه ياليت اقدر اخدمك وربي لاخدمك بعيوني والله بس مااعرف خليكي بس معايه الين نشوف مجود وام عبدالغني ايش صار عليهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعووديه
    ياام المبتعث تسلمين اذا ماردوا مجود وام عبد الغني الدور على ولدك بس ترا مااكذب عليك اقولك اساعده وانا مقدر انا مااعرف عوايل واصلا ماني في واشنطن بس اقرب مطار لي مطار دالاس واشنطن انا ساعه ونص من واشنطن بس نصيحه لوجه الله اذا ولدك صغير انتبهي ودبري اموره ترا اشوفهم هنا واحزن عليهم حتى سندوتش والله واحد مو عارف يطلب واقري بالمنتدى ايش صاير مواقف انتبهي ونبهييه الي اقدر افيدك فيه انو كل معهد في مكتب خاص يدور عوايل وحرمايه ياخذون مبالغ عشان يجيبون عايله مو ببلاش المهم استةدعيه الله الذي لاتضيع ودائعه ياليت اقدر اخدمك وربي لاخدمك بعيوني والله بس مااعرف خليكي بس معايه الين نشوف مجود وام عبدالغني ايش صار عليهم
    اختي الله يهديك هذا رد !! الحين بتفجعين قلب الام على والدها بالله عليك ايش بيدها تسوي يوم تقولي لها دبري اموره!! واضح انها توه مسجلة بالمنتدى عشان تساعدك وتخبرك ان ولدها جاي بعد يومين وعشان تطمئن على ولدها ،، وتقومين تقولي لها انه ماراح يعرف يأكل وراح يصير له مشاكل ،، كذا راح تزيدي هم الام همين ..!! والمفروض انك تريحيها وتقولي الامور سهلات وراح يحصل سكن ان شاء الله وهذي هي الحقيقة واغلب المبتعثين مروا بالأمور هذي والحمد لله مشت أمورهم.. ولا هو أنا اللي اعلمك ايش المفروض تردي عليها لانك ام مثلها وهي قلقانه على ولدها مثل ما انتي قلقانه على ولدك الحين ...!!!! واسمحيلي اختي اذا قسيت عليك بالكلام لكن الصراحه ردك هذا ماهو بمحله ماراح يفيد ام المبتعث بشي بس راح يقلقها ويضيق صدرها على ولدها ،، هي تطلب منك تساعدي ولدها لانه متورط تقومي تزيدي عليها قولي لها والله ما اقدر أساعده وبس ..

وبالنسبة لام المبتعث تأكدي ان شاء الله ان ولدك ماراح يلاقي الا كل خير بدعواتك له ،، واغلب المبتعثين واجهوا الامور هذي في البداية وتيسرت أمورهم وان شاء الله انه راح يلاقي طلاب سعوديين وماراح يقصرون معه..*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samth
    اختي الله يهديك هذا رد !! الحين بتفجعين قلب الام على والدها بالله عليك ايش بيدها تسوي يوم تقولي لها دبري اموره!! واضح انها توه مسجلة بالمنتدى عشان تساعدك وتخبرك ان ولدها جاي بعد يومين وعشان تطمئن على ولدها ،، وتقومين تقولي لها انه ماراح يعرف يأكل وراح يصير له مشاكل ،، كذا راح تزيدي هم الام همين ..!! والمفروض انك تريحيها وتقولي الامور سهلات وراح يحصل سكن ان شاء الله وهذي هي الحقيقة واغلب المبتعثين مروا بالأمور هذي والحمد لله مشت أمورهم.. ولا هو أنا اللي اعلمك ايش المفروض تردي عليها لانك ام مثلها وهي قلقانه على ولدها مثل ما انتي قلقانه على ولدك الحين ...!!!! واسمحيلي اختي اذا قسيت عليك بالكلام لكن الصراحه ردك هذا ماهو بمحله ماراح يفيد ام المبتعث بشي بس راح يقلقها ويضيق صدرها على ولدها ،، هي تطلب منك تساعدي ولدها لانه متورط تقومي تزيدي عليها قولي لها والله ما اقدر أساعده وبس ..

وبالنسبة لام المبتعث تأكدي ان شاء الله ان ولدك ماراح يلاقي الا كل خير بدعواتك له ،، واغلب المبتعثين واجهوا الامور هذي في البداية وتيسرت أمورهم وان شاء الله انه راح يلاقي طلاب سعوديين وماراح يقصرون معه..*
    اخوي انا مااحب الكذب واني اجمل الامور انت يمكن قريت الطالب الي متورط في بوسطن والمنتدى انقذوه وغيره وغيره وغيره غير الي شفتهم بعيوني كلمتين صعبه عليهم مساكين وانشاء الله ولدها يكونيعرف مو زي الي شفتهم بس اقول تحتاط انا عشاني ام حرصتها تنبهه على ولدها مو عشان اقلقها لا ليش ايش استفيد حاقده مثلا ايش تقصد انت ابغا افهم انا اقلها الحق بدون لف ودوران تبغاني اكذب واقولها ارسليه وانا الاقيله عايله ولاتشيلي همه عشان ترسلي الحليب وبعدين اسحب ولا اغير كلامي لاخصت مصلحتي انا مو من هذا النوع ابدا ويله اذا انت على قولك تبغا تطمنها خلك قد كلامك وروح استقبله وسكنه عند عايله وشوف اموره مافيها شي اقسم بالله العظيم الي فوقي وفوقك ويشوفنا الان لو كنت بواشنطن لاستقبله ومااقصر معاه لكن دق انت صدرك وخلك رجال قد كلامك وانت تقول ان اغلب المبتعثينمرو بالهمواقفيعني كلامي صح يوم اقولها ايش الغلط في اني اقولها نبههي ابنك خلي معاه دكشنري جيب صغير انا لو مكانها كنت راح ادعي للي يساعدني بس نفسي افهم شي ياليت ترد علي انت انت المبتغى من الردد حقك بالله اذا انت تقدر تزيف الامور لنا ماازيفها لو ايش هذا واقع ولفايدتها انا رديت عليها احتراما لها لانها تبغا تساعدني
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.