الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بصراحه اشوف ان سعوديه غلطت انها ما طلبت الحليب من بدري لكن ان شاء الله يكون اول غلط واخر غلط
    اختي سعوديه اذا انتي شفتي ان الحليب بدا يخلص او باقي على الحليب 3 علب ياليت تكلميني احد من اهلك بالسعوديه يرسلك 6 علب حليب
    عن طريق " فيديكس او دي اتش ال " عشان تتجنبين فقدانك للحليب مره ثانيه .
    ودائماً تذكري ممكن احد يساعدك هالمره , لكن المرات المقبله ممكن ما تلقين رد على موضوعك
    اسأل الله ان يكتب لنا التوفيق جميعا
    ولكم جزيل شكري وتقديري
    7 "
  2. اخواني واخواتي ابشركم الحليب وصل ارسلته ام المبتعث الله يجزاها الف الف خير والحين ولدي يشرب حليبه ومرتاح اسال الله لام المبتعث ان يقر عينها في ولدها المبتعث ويفرحها فيه ويكتب لها الخير والعافيه والرزق وكل شي جميل بالدنيا والاخره اا جدافخوره بكم كسعودين اشكر كل من بدرت منه مساعده حتى نلو كانت في نفسه اشكر كل من رد علي ونوى فعل الخير صقر السعوديه وعثملن وغيره وغيره وغيره اللهم اني اجعلهم من كل ضيق مخرج وييسر لهم كل خير الف شكر لله رب العالمين الي ارسلي حليب ولدي من اخر الدنيا وخص ام المبتعثب اجره واكيد كل من نوى المساعده الله يخليكم ادعولها وادعو لولدها بالتوفيق وشكرا
    7 "
  3. الحمد لله على وصول الحليب
    وعندي لكي اقتراح انك تطلبي الكمية كل شهر لأي شخص جاي من السعودية يجيبوها
    والناس بتساعدك وتجيبها والناس فيها خير لاتنظري لبعض الردود هذولاحثاله
    المهم انا بوصل الي واشنطن ماني عارف التوقيت لكن تقلع الرحلة من جدة 7 ونصف صباح واذا احتجتي للحليب لكمية ثانية
    ارسل ليه على الخاص وان شاء الله اجيب لك معايا

وشكرا
    7 "
11 من 11 صفحة 11 من 11 ... 61011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.