الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

الي جاي من السعوديه على واشنطن {{ضروري وطارئ }}رحلات الايام القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    أختي سعوديه ،، أنا الآن متواجد في اميركا للأمانه ،،
    لكن شيء غريب فعلا طلبك وإصرارك على أن الحليب أحد يجيبه معه بالسعوديه !
    لاسيما أن موضوعك من 3 جولاي يعني من قبل 4 ايام ولا وصل لك اي حليب ،، ولو طلبتيه من أحد شركات النقل قد يكون وصل لك ،،
    وثاني شيء ،، حرام تفجعين قلب أم المبتعث ! انتي مرعوبه الآن عشان بنتك وهي شايله هم ولدها ،،
    وانا اقول لأم المبتعثه ،، والله والله والله أن كل الأمور سهالات وبيروح واشنطن وبيودونه فندق الملحقيه وبيلقى ميتين سعودي هناك وكل اموره بتكون تمام ،، وتأكدي يا ام المبتعث أن في كل جامعه في امريكا تكون معترف بها من الوزاره فيها سعوديين كثير ،، وابشرك أن في كل مدينه نادي طلاب سعوديين ،، انا اعرف ناس كثير قدموا لأمريكا ولا صار فيهم اي شيء ،، ومن ناحية السرقات الحمدلله مافيه سرقات بالقدر الموجود ،،
    يا أم المبتعث ،، تطمني على ولدك وتأكدي انه عايش وبخير ،، لكن والله مدري وش اقول للأخت سعوديه !
    انت مستغرب اصراري ان احد يجيبه من السعوديه لان الحليب مو موجود هنا وانا مافجعتها قلت لها نبهي ولدك ايش الغلط الضاهر انت عمرك ماحتجت لاحد ولا عمرك شفت طفل يتلوى ويبكي لانالحليب ماناسبه حسبي الله ونعم الوكيل ولا فجعت الحرمه ولا يحزنزنلاني ام و حاسه فيها نبهتها يعني نفسي افهم انت ليش متضايق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    حبيبتي سعووديه ليه عصبتي*
    كلامه عادي ومعاه حق
    انتي الحين نزلتي موضوع وقلتي ابي حليب ضروري
    وجت وحده وقالت لك مالك امل احد بيجيب لك ولا احد ساعدك وسكروها في وجهك *ولايقولو لك كلام يفجع انو يالله ولدك بيصير فيه شي مررراح يمديك
    ولا انتي ماتفكرين ولاتقرين ومن الكلااام الي يخوف *
    مو وقتها بتخافين وبتضيق في الدنيا وانتي مافي يدك شي
    تماما*
    بلي سويتيه بالام الي حبت تخدمك
    *وقالت من باب السؤال مساعده لولدها ولا ماوقفت طلب المساعده بموضوع حليبك*
    المنتدى مليان والكتابه مفتووحه

معليش ام مبتعث*
    الاموووور سهاااالات
    وربي امريكا صايره سعوديه*
    والعرب والسعودين مليان منهم وكلهم يحبببو يخدمو
    وخلي ولدك ينزل فندق اول الايام واذذا رااح للمعهد يقول لهم ابي سكن
    ويدبرو له
    اصلاً لدخل المعهد بيحصصصصصل عالللم من وضعه يعني لاتخااافين*

*
    hاول شي انا ماسالتك راي في كلامي له ثاني شي انا مافجعت الحرمه ولا عصبت ولا شي انتي الحين ايش الهدف من مشاركتك ياليت افهم متعبه نفسك تدافعين عن واحد رديت عليه انا وتقوليلي مامعاكي حق ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حاجه غريبه ياليت الي يخرج عن موضوع الحليب لايكتب ممكن فهمتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    حبيبتي سعووديه ليه عصبتي*
    كلامه عادي ومعاه حق
    انتي الحين نزلتي موضوع وقلتي ابي حليب ضروري
    وجت وحده وقالت لك مالك امل احد بيجيب لك ولا احد ساعدك وسكروها في وجهك *ولايقولو لك كلام يفجع انو يالله ولدك بيصير فيه شي مررراح يمديك
    ولا انتي ماتفكرين ولاتقرين ومن الكلااام الي يخوف *
    مو وقتها بتخافين وبتضيق في الدنيا وانتي مافي يدك شي
    تماما*
    بلي سويتيه بالام الي حبت تخدمك
    *وقالت من باب السؤال مساعده لولدها ولا ماوقفت طلب المساعده بموضوع حليبك*
    المنتدى مليان والكتابه مفتووحه

معليش ام مبتعث*
    الاموووور سهاااالات
    وربي امريكا صايره سعوديه*
    والعرب والسعودين مليان منهم وكلهم يحبببو يخدمو
    وخلي ولدك ينزل فندق اول الايام واذذا رااح للمعهد يقول لهم ابي سكن
    ويدبرو له
    اصلاً لدخل المعهد بيحصصصصصل عالللم من وضعه يعني لاتخااافين*

*
    ماسالتك عن رايك بالموضوع مو الموضوع يخصني ماقلت يااخت جوجو تعالي قوليلي رايك كلن يغني على ليلاه
    انا فين وهذولا فين
    الله يس لا يشغلنا الا بطاعته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اختي سعوديه وان كنتي ماتملكين الخبره اللغه تساعده وانك كبيره واكيد بتوجهينه اول مايروح وحتى الولد يتطمن ياقلبي عليه لما يشوف احد يستقبله او حتى تشوفين له احد يستقبله وطبعا هذا الشي من طيب نفسي ومنتي مجبره بشي ابد ابد لان الاجر والثواب من الله وحده والي يبيه بيقتنص الفرصه والي بواشنطن وبيقرا ردها بيروح لها عالخاص اكيد عشان يصير الاجر من نصيبه بس كان اعتذرتي منها باسلوب مريح واكتفيتي بالاعتذار بدون ماتخوفينها لانها ماسالتك عن وضع الصغار عشان تكذبين او ماتكذبين انتي الي دخلتي بهالمدخل والله يسلمك هي مالجات لك الا عارفه الوضع وانتي عصرتي قلبها زياده بالضرب في الوتر الحساس للام!!!يا ام

انا اكرر انتي منتي مجبره تساعدينه مثل الي يدخل موضوعك ويمكنه مسافر بكرا ومايبي يساعدك لانه مايلقاك الشخص المهم الذي يستحق المساعده!!! والي يحز بالخاطر انك مارديتي عليها في اول رد لها وهي بمقام امك
    في فقير دائما سعيد ومرتاح البال
    سالوه لماذا انت سعيد رغم فقرك
    قال لاني اسارع في مساعدة الناس لوجه الله
    والله يعينك ويسهل امورك اختي ويفتحها بوجهك انت وولدك والاخت ام المبتعث وهي وولدها وتلاقي الشخص الكفؤ لمساعدته
    نفسي افهم الي يساعد الناس مايحتاج يقول يسوي الخير ويرميه بالبحر .ثاني شي انا ماعصرت قلبها ولا شي انا مدري ايش الي يقهر اني حرصتها واقولها نبهي ولدك ؟؟؟؟سبحان الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samth
    الله يهديك ويشرح لك صدرك ،، ماراح ارد عليك بنفس طريقة ردك لانك معذوره واضح متوترة وبالك مشغول عشان موضوع الحليب ولا قرأتي ردي زين ،، وان شاء الله اذا انفرج همك واتمنى انه يجيك الفرج اليوم قبل بكرى ، وارتاح بالك ارجعي اقرايي ردك على ام المبتعث ثم اقرأ ردي وأتوقع انك راح تفهمي قصدي زين وتتقبليه ،، واذا ماتقبليته و اصررتي انه مخطأ عليك هذا كلام ثاني ولا اقدر اعلق عليه!!! ،، لانه حتى الان اربعه من اعضاء المنتدى اجمعوا ان ردك على ام المبتعث ماكان في محله ومو معقوله اربعه مخطئون وواحد هو الصح..!

وراح أوضح بعض النقاط مافهمتيها زين :

اولا: أنا ماقلت لك اكذبي ، قلت لك قولي الواقع باسلوب يريح الواحد ( يعني كان قلتي والله مااقدر أساعده وان شاء الله انه ماراح يلاقي الا كل خير) هل هذا كذب!!؟؟ وفعلا هذا الواقع ومستحيل انه في مبتعث في البداية ماراح يواجه صعوبات وهذا شي طبيعي بس ماتوصل لمرحلة مشكلة ! وبالنسبة للي تورط في بوسطن الحين وينه هل أثرت عليه المشكلة ، الحين يدرس ولا عنده مشكله واللي صار له صار شي من الماضي ويعتبر تجربه من تجارب الحياة..

ثانيا: أنا ما قلت لك ليش ماراح تساعديه واكذبي عليها عشان ترسلك الحليب ولا قلت كلمه وحده بخصوص ألمساعده، هذي الأفكار طالعه من راسك وهذا اكبر دليل انك مافهمت ردي زين..!!!

ثالثا: أنا ماني موجود بامريكا عشان أساعده ولو أني موجود وفي مدينته راح أساعده لوجه الله ، وماراح انتظر احد يقولي رجال وقد كلمته..

وأخيرا: ليتك رديتي عليها بنفس ردك هنا تقولي لها نبهي ولدك وخل معاه دكشنري ، انت قلتي لها دبري اموره وماراح يعرف يطلب شاندويش،، يعني جيتي الام من عند الوتر الحساس اللي هو الاكل وانت ام وتعرفين ان الام ماتهنالها عين لين تعرف ان ولدها متهني وشبعان !!

والمبتغى من ردي انك لو قلتي لها " والله ما اقدر أساعده وان شاء الله ان اموره راح تييسر والمعهد راح يساعده بالحصول على السكن" لا فيه كذب ولا تزييف افضل من انك تفجعي قلبها بكلام " ماراح اقول كذب وتزييف مثلك" لكن بقول مايصلح التعميم فيه وتجزمي انه راح يصير لولدها!!!

اتمنى انك فهمتي المبتغى من ردي واذا مافهمتي اللي يعينك على نفسك ...*
    اول شي اناماقلت لها راح يصير جيعان ومدري ايش من كلامك انا قلت وارجع اقرى في طالب شفته مو عارف يطلب سندوتش بس هالسالفه كيف يعني انت حولتهاكذاماادري لكن سبحان الله انا وين وانتو وين ارجع اقول لو سمحتوا خلوني في همي اللي يبغا يفتي ويلوم ايش يعني اربعه اجمعوا ان ردي ماكان في محله ترا انا الي يهمني رب العالمين ماغيره احد كلامك غير منطقي يااخي وانا كتببت رجاء الي يغا يستعرض نفسه لا يدخل على موضوعي والله لادعي عليه ان الله يحطه محطي ويحيجه لخلق الله الادميه ماقالت ولا شي انتو الي قاعدين تتفلسفون ويمكن كمان تكون شخص واحد مسجل بكذا معرف لو سمحت خلك بنفس لا والله الحين ارفع يدي لله وادعي دعوة مظلوم وترا دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجاب انت والاخت جوجو حسبي الله وبس
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.