الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني ارجو الانتباه لمعهد ELS

اخواني ارجو الانتباه لمعهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيرحوران
    طيرحوران

مبتعث جديد New Member

طيرحوران الولايات المتحدة الأمريكية

طيرحوران , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة جامعه اريزونا
    • جامعه اريزونا
    • تمريض
    • ذكر
    • فونيكس, اريزونا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 04:07 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

اخواني الاعزاء جميعا وفقكم الله لما يحب ويرضا اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يحفظكم ويحقق امنيكم ويردكم سالمين غانمين اما بعد حديثي بخصوص معهد ELS
    سوى الموجود حاليا بولايه اركنسا بالتحديد مدينه فورت سميث او غيرها والله العظيم يااخوان تجااري بحت جدا لدرجه انك تصاب بالاحباط من سياسه هذا المعهد فهم يعرفون انه لكل طالب سنه ونصف ويبدا بعمليه امتصاص الفلوس من الحكومه بطريقه فنيه الان نظام المعهد تحل وتشارك وتجيب درجه بالميد ترم وبالاخير لابد من ضحيه في الفاينل حتى تبقى عندهم الين مايمصونك مص للاسف عارفين اهمال المشرف هذا حال المعهد اقسم بالله العظيم واحد من الطلاب يترجونه ترجي يجلس ؟ليه حتى مايخسرون ماديا بعد مارسبوة اربع شهور في اح الالفينات وطلب نقل لما شافوة يبي يمشي ترجوة وعموما لايوجد مدرسين على مستوى ولاتدريس علما ان مجمل الدراسه سته عشر يوم في الشهر؟اتمنى انه لاحد يطيح فيه نصيحه لكم والله من قلب تجتهد وبالاخير ترسب علشان كل ماجلست لفيل هم الكسبانين واول مايوصل الطالب تشوف الاستقبال ؟
    والترحيب مع العلم ماتشوف درجتك ولاتناقشهم نهائيا حرام والله الحكومه الله يجزاها الف خير ماقصرت لكن ياليت لو المشرف بس يتابع عارفين هم انه الضحيه عندهم اتمنى من جميع المبتعثين الانتباة لمثل هاذي المعاهد اللي تصطاد بالميه العكره؟

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

أهلا

اخي انا احكيك تجربتي مع ELS Philadelphia

علما بأني لم ابدأ دراستي بعد, قبل شهرين ونص تقريبن قدمت اوراقي لمكتب في جده وما كان عندي خلفية عن المعهد ابداا
    قالي المكتب حيجيبلي قبول معهد والمعهد حيجبلي قبول الجامعه .. والله اسبوع وجاني قبول المعهد .. وقالو خلال شهر يوصل قبول الجامعه .
    والله الى الان ما جاني شي . كل يوم يقولولي اوراقك في الجامعه عند لجنة التقييم .. والله في الاخير ارسلت ايميل للجامعه خلال ساعتين ردو علي وقالو ما جانا اي شي من اي مكان
    ف المعهد لما عرف اني تواصلت مع الجامعه عصبو وقالو دامك تبفى تتواصل معاهم بنفسك مالنا شغل!! طيب انا من شهرييين ونص متمرررمط !!!!! المهم وبعدين المكتب كلمهم وقالو خلاص ارسلولنا الاوراق من جديد ضاعت الي اول مدري ايش كلللللو تلاعب ونصب واحتيال

وسعرهم مبالغ فييه لدرجه !!!

اخي طير حوران واي احد يقرأ الموضوع ارجوكم أقرأو هذا الموضوع عسى ربي يفرج همومكم ويوفقكم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread292610.html
    الله يوفق الجمييع

محمد
    7 "
  3. اخي حمودي انتبه ثم انتبه؟ انك تجي لامريكيا على احد معاهد els
    نصيحه لله والله عندنا مدرس يلعب ويضحك ويتمهزا ويلعب كل الحصه بعدييييييييين تجااااااااااااااري بحت تفهم ماتفهم ماحد يبلش فيك بعدين التغيررر دااااااااااخل امريكا صعب
    جبلك قبول بمعهد جامعه كل اللي درسوا بمعاهد جامعات كلهم قووين والله اما التجااريه انحشششششش والله نصيحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيرحوران
    اخي حمودي انتبه ثم انتبه؟ انك تجي لامريكيا على احد معاهد els
    نصيحه لله والله عندنا مدرس يلعب ويضحك ويتمهزا ويلعب كل الحصه بعدييييييييين تجااااااااااااااري بحت تفهم ماتفهم ماحد يبلش فيك بعدين التغيررر دااااااااااخل امريكا صعب
    جبلك قبول بمعهد جامعه كل اللي درسوا بمعاهد جامعات كلهم قووين والله اما التجااريه انحشششششش والله نصيحه
    طيب بالله اقرا موضوعي متورط انا
    7 "
  5. يا شباب تجربتي باختصار
    انا صار لي 5 اشهر في معهد els بفلوريدا

والله ثم والله ان احيانا ناخذ الكلاسات في كفتريا قديمة من شدة الاهمال
    ومدرسين يسون اللي عليهم لكن ما تستفيد هذا غير العرب اللي موجودين وكثرة السعودييين
    اي واحد ناوي يجي على els يبعد ويغير على طول اذا كان بيستفيد
    7 "
  6. ظالمين المعهد بصراحه طيب ليش ماصار معايا كذا ؟

انا اول ماسويت تحديد مستوى حطوني بالمستوى الثالث والشهر اللي بعده نجحت للرابع والشهر اللي بعده نقلت معهد ثاني ارخص وعشان مافيه اي عربي مع اني ناجح عندهم للمستوى الخامس وبرضه مع الشهاده يعطو اي طالب خطاب انه نحنا حزينين بانك حتتركنا ونامل تعود وتكمل الدراسه عندنا وذا الخطاب تقدير واحترام مو يعني يتشحتوك زي ماتقول اذا كان مادي بحت زي ماتقول جرب زي ماسوى واحد اعرفه غيب اسبوعين بس اسبوع بدون عذر وماتشوف الا اسمك انرفع للاميقريشن وصرت مطلوب عندهم ومطرود من امريكا لو كان ذا معهد ماهمه الا الفلوس كان غطى على اي غياب واهمال مع احترامي للجميع كل الشباب اللي عرفتهم يسبو els هم طلاب حق سهر وغياب ودوام متاخر واستهبال طول الوقت وقت الدراسه

آسف لوصراحتي زعلت أحد سامحوني بس كلمة الحق لازم تنقال وتشوفوا اساس المشكله من وين بصراحه وبدون مبالغه

سلامي واحترامي
    7 "
  7. اخي العزيز رميمو وجه نظر ونحترمها ابد بس بالنسبه للمقريشن لازم هو المعهد هذا مفروض عليه يبلغ عن غيابك ماهو حرص عليك لانه الفيزا باسمه اما والله هو معروف لدى اي طالب درس فيه يلاحظ الفرق وعلى كلام الاخ اللي يقوول بكفاتيريا هو صادق حنا كل يوم لنا بصف ومرات الجامعه ترفض؟
    فظطروا يعملون صفوف والمكان ضيق والله ماشفت المدرس اللي جيد شهر شهرين ويمشي من عندهم غير هذا كله تصور انك تسقط عندم غي الالفن بسبب انك ماتتكلم؟
    لاحظ او ماتشارك ولو جبت كلهن فل والفاينل ماجبت المطلوب ترسب
    اذا كنت على حسابك الشخصي تجد كل ترحيب منهم والله هذا صاير مع اثنين نجحوهم لما قالولهم الطلاب اذا مانجحنا المصاريف ونمشي ونجحوا؟ بعد ماتم ضمهم على حساب الدوله رسبوهم وتغيرت المعامله جذريا؟
    7 "
  8. واللة انة اسوء معهد تجتهد وتجيب درجات وفي الاخير الفاينل هو الي يحدد انك تطلع اولا

لو ماعندي لغة كويسة من الاساس كان مااستفدت اي شي واللة ظلم الفاينل لطلاب المبتدئين خصوصا انة في طالبات رسبوهم ثلاث مرات وهم مجتهدين

من جد شي يقهر
    7 "
  9. احققاً للحق

معهد ELS من اسوأ المعاهد الي درست فيها في حياتي فرع الرياض احسن بمليــون مره من اي فرع لهم في امريكا انا درست في ELS شهرين وبعدها نقلت الى معهد تبع جامعه بصرآآآحه فرق فرق فرق فرق شاسع من اول اسبوعين لي في المعهد الجديد انطلق لسآني وصرت اعرف اتكلم ولآحظت الفروقات في المدرسين !!!
    المدرسين الي في المعهد الي تبع جامعه كلهم اكادميين ام في els كلهم طلاب يدرسون البكالوريس اعمارهم ماتتعدا 24 !!

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.