الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكلفة معهد كابلان ساعدوني

تكلفة معهد كابلان ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية _nawwaf_
    _nawwaf_

مبتعث جديد New Member

_nawwaf_ الولايات المتحدة الأمريكية

_nawwaf_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة ,
    • ,
    • .
    • ذكر
    • ,, ,
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

September 11th, 2011, 03:16 AM

سؤال واحد ياريت تردون علي
    ابطلع ادرس معهد لغة على حسابي
    انا دخلت موقع معهد كابلان في كاليفورنيا تكلفة الدراسه لمدة 31 اسبوع تكلف 9000 وكسور
    وفي اوريغون_بروتلاند لمدة 31 اسبوع 9455
    السؤال
    هل هذا المبلغ صحيح ولا انا غلطانه باستخدام الموقع؟؟؟؟؟؟؟
    انا اريد الدراسه لمدة سنه في معهد رخيص في وفي ولايه رخيصه والسكن رخيص سااااااااااااااااااااااااااااعدوني؟؟؟؟؟
  2. في معهد ببروتلاند اورغن ياخذ على الكورس شهرين واسبوعين بحدود 2000 دولار او 3000 مو متأكدة بس معهد كابلان ببروتلاند تدريسة مو أكاديمي وبتكون خسرة فلوسك على الفاضي.. ممكن اتأكد لك من قيمة الكورس بالضبط على الأثنين..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Engr. Manager
    فيه معهد يتكلموا عنه الشباب و هو LASC في ايرفاين كاليفورنيا ستة أشهر بـ 3000 دولار
    ابحث عن المواضيع في المنتدى
    الله يوفقك
    بحثت عن المعهد صحيح كلامك ........
    حلوه كاليفورنيا بس السكن مالقيت رخيص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    في معهد ببروتلاند اورغن ياخذ على الكورس شهرين واسبوعين بحدود 2000 دولار او 3000 مو متأكدة بس معهد كابلان ببروتلاند تدريسة مو أكاديمي وبتكون خسرة فلوسك على الفاضي.. ممكن اتأكد لك من قيمة الكورس بالضبط على الأثنين..
    الله يوفقك
    بس المعهد غالي انا ابدفع لمدة سنه لي انا وزوجي ياريت تتاكدي لي من معهد كابلان واكون شاااااااااكره لجميلك ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.