الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقواا علي طلبتتتكم ساعدووني

الحقواا علي طلبتتتكم ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ياسر11
    ابو ياسر11

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو ياسر11 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو ياسر11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة مجهول
    • مجهول
    • احياء
    • ذكر
    • امريكا, فرجينيا
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 12:29 PM

موعد مقابلتي بالسفارة قرب وزوجتي تدريد الدراسة على حسابي الخاص وانا مرافق لها

ومحتار بسؤال الا وهو

حولي اخوي مبلغ 70 الف اليوم وبرصيدي 40 له سنة المجموع 110 الف

لما اسوي كشف حساب بيسالوني بالمقابلة من وين جبت الفلوس يقصدون الـ 70 لما اقول تسلفتهم راح يرفضون الفيزا ولما اقول بعت السيارة اتوقع بيرفضونها فما هو الحل الامثل برايكم

ساعدوووني الله يخليكم
  2. يا رجل بالرغم الكذب حرام وإني ما أقربه , بس أحسه بيرد قلبي لما تكذب على السفاره وتأخذ اللي تبيه

أنا الشهاده البنكيه حقت كانت فيها 40000$ ,, قالوا من وين جبتها قلت من الوالد يشتغل أعمال حره وحطها بحسابي لأجل إنه مشغول ومشيت أموري الحمد لله بس لأني طالع بفلوس الوالد طلبوا مني أجيب لهم ورقة إثبات إستلام الوالد لراتب التقاعد

فأنت قول انا أبيع وأشتري بالسيارات والحمد لله متوفق ,, وآخر بيعه كانت لي كانت بـ 70 ألف ريال وحطيتها بحسابي , وأمورك إن شاء الله تمشي تماام التماااام

مووفق إن شاء الله ..,
    7 "
  3. اخوي ابو ياسر والله السفاره ما تدقق في الشغله هذي دام في رصيدك حساب خلاص من وين جبتهم قل بعت السياره وبسافر بفلوسها هذا اذا سألوك اصلا وصدقني ما رآح بيسألوك هالاسئله السخيفه لأنك لو بتشوف الزحمه اللي بتكون بالسفاره

ما راح يكون عندهم الوقت لهالاسئله

اتمنالك التوفيق يارب واهم شي خذ اوراقك معك كامله ولا تنسى شي وخلك طبيعي ورد على الاسئله بشكل نورملي وخليك ايزي على قولتهم

تقديري لك ابوياسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.