الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نحن في عيونهم...وهم في عيوننا...تناقضات و الهلوين يجمعها!

نحن في عيونهم...وهم في عيوننا...تناقضات و الهلوين يجمعها!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا أختي و ربي العالم منى عيني أن ودي أستغل النقاط هذا و التف على الحاقدين منهم علينا مثل ماتلتف الأفعى على فريستها....نفسي ألف كتاب أو أي عمل يكشف حقائق مرة غلفت بغلاف يغش الناظر إليها....
    مثل مايسوي المستشرقين فينا اللي يدرسون علومنا و ثقافتنا و يهاجمونا فكريا على باطل...
    كل يوم أكتب في مدونتي نقاط...ماهي كلها سلبية...لأني أؤمن بالمثل اللي يقول اتجاه عدوك اللئيم "لو عندك عند الـ*** حاجة خذها و ارفسه"...

المفروض نستخدم تقنياتهم اللي يحاربون فيها مثل النت و غيرها لنقلب الأمور عليهم....
    ما أنسى ليلة رمضان و أنا راجع للبيت من صلاة بدمي و كسروي و أصابتي و وقاحة دكتور أمريكي بالطوارئ و عدم التجاوب الشرطة معي في التحقيق...كان ودي أصور نفسي و انشرها...أخلي الناس يشوفون حقيقة الحياة بأمريكا...بس طبعا مابغيت أهلي يعرفون...

كثير و كثير و كثير هي أفعالهم...
    أشفق على من انخدع بهم...

كل عام و أنتم إلى الله أقرب...قريبا جدا عيدنا الكبير المجيد...دامت أيامكم فرحا و بهجة و سرور...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1cp0Apeuz
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اخوي العزيز....
    اغلب المبتعثين عارفين حقيقتهم والبرقراطيه الي يعيشونها وجنون العظمه الي مدري على ايش؟!!!!
    بس صدقني العالم الحين كله واعي لها الشي واذا تبي تتاكد اسئل الاجانب الي معك بالكلاس سوا ايطالين او يابانين او او او
    وبتعرف ان كل العام الحين عرف حقيقة امريكا وكيف ان الاعلام مزخرفها ومعطيها صوره جماليه بعيده كل البعد عن الواقع
    ههههههههه ذكرتني بموقف بصراحه جدا جدا جميل كان الاستاذ يطلب منا ان نتكلم عن الاشياء الحلوه الي اعجبتنا باامريكا <بااعتقادا منه ان فيه اشياء كثير عندهم ممكن ماتكون عندنا وهذا الي فهمناه من كلامه
    بدا الاستاذ بطالب ايطالي انه يتكلم ... اجاب الطالب بكل برود ولا شي اعجبني... رد الاستاذ بكل تعجب !!! ولا شي !!! اوووه كمان ذس از امريكا!!!!
    فما كان من الطلاب الا انه قال :واذا امريكا ؟!! امريكا لا تاريخ ولا سكان ولاحضاره ....عباره عن شعوب تجمعت وكونت امريكا فقط لا غير امريكا حتى الاكل ماعندها اكل خاص فيها والى يومنا هذا مازال الامريكان يحاولن يقنعون العالم باان البيتزا اكله امريكيه!!! وكل العالم يعرف باانها من بلدي ايطاليا <فعلا الاستاذ قالها كم مره باان البيتزاء من امريكا ههههههههه
    واكمل حديثه : امريكا عشان تحاول انها تصنع شي من الاشي ...خالفت كل العالم بجميع القوانين والقياسات ... على سبيل المثال :العالم كله يستخدم الكيلو لقياس الوزن الا الامريكان يستخدمون الباوند...كل العالم يستخم الكيلو متر لقياس المسافه الا اللمريكان يستخدمون المايل....كل العالم يستخدم السانتي متر لقياس الطول الا الامريكان يستخدمون الفيت ...كل العالم يكتب التاريخ كذا 5-11-2011 اليوم والشهر والسنه ....الا الامريكان 11-5-2011 الشهر واليوم والسنه هههههههههههههه لما انتهى من كلامه كل الكلاس صفق له بحراره وطولوا بالتصفيق وحاول الاستاذ يوقفهم بس بعد عنا وقفوا فما كان منه الا انه يغير الموضوع وفعلا غيره هههههههههههه سو العالم الحين كلها عارفه حقيقتهم وصدقني الا مايجي يوم وتطلع كل الحقائق لا تخاف

ومره قالنا تكلموا عن اي شي هنا يختلف عن بلدكم

لما جاء دوري قلت انا حابه اتكلم عن عن (الرجل العربي والرجل الامريكي)
    قلت الرجل العربي عموما والسعودي على وجه الخصوص يعامل الاثنى بطريقه تحس من جد انها انثى قلتله فور اقزامل احنا بالسعوديه ماعندنا قانون في الاليفيتر اسمه ليديز فرست لا احنا الرجال ببلندنا دايم يعاملونا على ان حنا فرست بكل شي بدون رولز او اي شي قلت لما الحرمه تدخل بنك ويكون الاين ملياااان كله رجال كل الرجال يقولون لها تعالي قدام تخلص الحرمه شغلها اول وتروح ليه ؟لانهم يعرفون ويقدرون انها انثى وضعيفه وعندها مسؤليات يمكن عيالها بالبيت يمكن تعبانه يمكن ويمكن هنا باامريكا لا.... انا اجي احيانا تعبانه كارهه نفسي ويصير 10 رجال قدامي بالاين محد يقول ادخلي اول ... انا ماراح ادخل طبعا هههههههههههههه بس على الاقل احتراما بس ... اما الاولاد هنا السعودين اذا جيت ابركب اليفيتر كلهم يقولون تفضلي .... وحتى بعضهم لما اجي باامر من مكان يحط يده عشان يبعد الاولاد الاجانب عشان امر او عشان اطلع <3 يعني من جد احترام مو طبيعي ...مو مثل الامريكان !!!حتى هنا باامريكا مايفزع لي الا السعودين بكل شي احتاجه ربي لا يخلينا بس <3 هههههههههههه وكالعاده كان التصفيق جدا جدا حااار .... تدرون ايش كان رده ؟!! (هذي هيا المساواه بين الرجل والمراءه) !!!!!!!هههههههه ولازالت شعارات الديمقراطيه الوهميه مستمره ههههههههههه

(تحية اكرام وجلاله لبلدي العظيم المملكه العربيه السعوديه) < فعلا انتي الجنه الي ماعرفنا قدرها الا لما فارقناها .... كم اشتاق اليكي والى شعبك المرح والى اجوائك المتقلبه ورمالك الحمرا .... نحبك كما احببتينا ... عاجلا غير اجل سوف نعود لك بشهادات وعلم لنجعلك منك دوله تقتدي بها كل الدول ... رحلنا لااجلك وسنعود ولن يخيب املك فينا ... افتقدك بشده <3
    7 "
  2. مع احترامي للجميع ، مكبرين ام السالفه...

ياخي خل السعوديين يحتفلون...كل واحد هو ونيته وربي عالم بنيته...ركز بدراستك وما عليك من الناس اللي عقولها صغيره..سايب دراستك ومركز على هلويين ومدري وشو...

انا عن نفسي ما احتفلت...ما عندي وقت لهذي التفاهات...
    عيدكم مبارك.. وبرب وراي تشريح تيست خخخخخخخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    لكن صدقني انه محد يعرف فين بلدك اصلا ...
    على قول ناصر الأحمد كبيرة كبيرة كبيرة واللي يقول غير كذا يغالط نفسه.هذا مالها مطار يا اياد بعد احترامي لك مدري متى بنستمر نحتقر انفسنا ونحتقر بلدنا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها سعودي
    اخوي العزيز....
    اغلب المبتعثين عارفين حقيقتهم والبرقراطيه الي يعيشونها وجنون العظمه الي مدري على ايش؟!!!!
    بس صدقني العالم الحين كله واعي لها الشي واذا تبي تتاكد اسئل الاجانب الي معك بالكلاس سوا ايطالين او يابانين او او او
    وبتعرف ان كل العام الحين عرف حقيقة امريكا وكيف ان الاعلام مزخرفها ومعطيها صوره جماليه بعيده كل البعد عن الواقع
    ههههههههه ذكرتني بموقف بصراحه جدا جدا جميل كان الاستاذ يطلب منا ان نتكلم عن الاشياء الحلوه الي اعجبتنا باامريكا <بااعتقادا منه ان فيه اشياء كثير عندهم ممكن ماتكون عندنا وهذا الي فهمناه من كلامه
    بدا الاستاذ بطالب ايطالي انه يتكلم ... اجاب الطالب بكل برود ولا شي اعجبني... رد الاستاذ بكل تعجب !!! ولا شي !!! اوووه كمان ذس از امريكا!!!!
    فما كان من الطلاب الا انه قال :واذا امريكا ؟!! امريكا لا تاريخ ولا سكان ولاحضاره ....عباره عن شعوب تجمعت وكونت امريكا فقط لا غير امريكا حتى الاكل ماعندها اكل خاص فيها والى يومنا هذا مازال الامريكان يحاولن يقنعون العالم باان البيتزا اكله امريكيه!!! وكل العالم يعرف باانها من بلدي ايطاليا <فعلا الاستاذ قالها كم مره باان البيتزاء من امريكا ههههههههه
    واكمل حديثه : امريكا عشان تحاول انها تصنع شي من الاشي ...خالفت كل العالم بجميع القوانين والقياسات ... على سبيل المثال :العالم كله يستخدم الكيلو لقياس الوزن الا الامريكان يستخدمون الباوند...كل العالم يستخم الكيلو متر لقياس المسافه الا اللمريكان يستخدمون المايل....كل العالم يستخدم السانتي متر لقياس الطول الا الامريكان يستخدمون الفيت ...كل العالم يكتب التاريخ كذا 5-11-2011 اليوم والشهر والسنه ....الا الامريكان 11-5-2011 الشهر واليوم والسنه هههههههههههههه لما انتهى من كلامه كل الكلاس صفق له بحراره وطولوا بالتصفيق وحاول الاستاذ يوقفهم بس بعد عنا وقفوا فما كان منه الا انه يغير الموضوع وفعلا غيره هههههههههههه سو العالم الحين كلها عارفه حقيقتهم وصدقني الا مايجي يوم وتطلع كل الحقائق لا تخاف

ومره قالنا تكلموا عن اي شي هنا يختلف عن بلدكم

لما جاء دوري قلت انا حابه اتكلم عن عن (الرجل العربي والرجل الامريكي)
    قلت الرجل العربي عموما والسعودي على وجه الخصوص يعامل الاثنى بطريقه تحس من جد انها انثى قلتله فور اقزامل احنا بالسعوديه ماعندنا قانون في الاليفيتر اسمه ليديز فرست لا احنا الرجال ببلندنا دايم يعاملونا على ان حنا فرست بكل شي بدون رولز او اي شي قلت لما الحرمه تدخل بنك ويكون الاين ملياااان كله رجال كل الرجال يقولون لها تعالي قدام تخلص الحرمه شغلها اول وتروح ليه ؟لانهم يعرفون ويقدرون انها انثى وضعيفه وعندها مسؤليات يمكن عيالها بالبيت يمكن تعبانه يمكن ويمكن هنا باامريكا لا.... انا اجي احيانا تعبانه كارهه نفسي ويصير 10 رجال قدامي بالاين محد يقول ادخلي اول ... انا ماراح ادخل طبعا هههههههههههههه بس على الاقل احتراما بس ... اما الاولاد هنا السعودين اذا جيت ابركب اليفيتر كلهم يقولون تفضلي .... وحتى بعضهم لما اجي باامر من مكان يحط يده عشان يبعد الاولاد الاجانب عشان امر او عشان اطلع <3 يعني من جد احترام مو طبيعي ...مو مثل الامريكان !!!حتى هنا باامريكا مايفزع لي الا السعودين بكل شي احتاجه ربي لا يخلينا بس <3 هههههههههههه وكالعاده كان التصفيق جدا جدا حااار .... تدرون ايش كان رده ؟!! (هذي هيا المساواه بين الرجل والمراءه) !!!!!!!هههههههه ولازالت شعارات الديمقراطيه الوهميه مستمره ههههههههههه

(تحية اكرام وجلاله لبلدي العظيم المملكه العربيه السعوديه) < فعلا انتي الجنه الي ماعرفنا قدرها الا لما فارقناها .... كم اشتاق اليكي والى شعبك المرح والى اجوائك المتقلبه ورمالك الحمرا .... نحبك كما احببتينا ... عاجلا غير اجل سوف نعود لك بشهادات وعلم لنجعلك منك دوله تقتدي بها كل الدول ... رحلنا لااجلك وسنعود ولن يخيب املك فينا ... افتقدك بشده <3
    .
    .
    يعطيك العافية أختي...
    ليت الناس يلاحظون حاليا تجاهل كثير من الأمريكان عيد الأضحى المبارك بحجة أننا نسفك دماء الحيوانات و لا نحترمها...قالوا ايش قالوا يشاركونا أعيادنا!..سبحان الله القائل "ولن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم"
    .
    .
    .
    أمس بالرحلة قدام المدرسين الأمريكان...سألتني صنية تقولي:
    صحيح أن الرجال السعودين كلهم مايحترمون نسائهم...يضربونهم...و يتزوجون اربع! عليهم!...تقول أنها قرتها في الصحف الأمريكية!...لعنت الله عليهم! أخرس الله أفواههم و شل أيديهم!..رديت عليها:
    وهل ذكرت الصحف شي ايجابي عنا؟
    مافي شي جديد...دايما يتكلمون بالسوء عنا!...مابغى أعمم مثلك أنتي..التعميم لغة غير المتعلمين..لكن كشف الحقائق أمر مطلوب...وشرحت لها الـmisconception وبينت لها احترام المرأة في الإسلام في أمور مثل المهر...ووجوب الإنفاق عليها...وقتل الزوج المحصن إذا خان زوجته بالإثبات...وبيت لها الانصاف...
    ثم انقلبت على أمثلة واضحة من واقع المجتمع الأمريكي الفاسد أخلاقيا:
    ماسمعتي بفضيحة بل كلينتون وهو متزوج؟
    ماقرأتي الإحصائيات في انهيار الزيجات و الأسر في أمريكا؟
    ماقارنتيها بزايدة عدد المجتمع المسلم؟ووو....الخ!
    .
    .
    انشالله المستقبل يكون أحسن.
    -----------------------------------
    ثاني يوم بالعيد:
    بغيت اعايد السعودين اللي دريت عنهم أنهم كانوا بالكنيسة يحتفلون بقذارة الهلوين...إلا أشوف عينهم حمر و تعبانين...أقولهم عيدكم بارك...متلخبطين بالكلام...أقولهم صليتوا العيد..قالوا لا...أقولهم طيب ليش ماشاركتونا العشى باليل ...قالولي تعبانين!....سبحان الله! عندهم نشاط عجيب للاحتفال بالهلوين و مالهم استعداد للاحتفال بعيد الله الكبير!

عموما...
    كل عام و أنتم بخير و أعاده الله علينا و عليكم باليمن و المسرات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي

لكن صدقني انه محد يعرف فين بلدك اصلا ...
    تكلم عن نفسك...
    الناس بالآلاف يزورون بلدي سنويا تقولي مايعرفونها؟....مكة المشرفة مدينة الشمس التي لاتغيب و التي شهد بها كثير من الناس الذين قابلتهم هنا!
    هذا الصورة لك و لأمثالك ممن يحتقرون بلدنا المشرف!
    الاســـم:	_44308262_haj6.jpg
المشاهدات: 8
الحجـــم:	59.3 كيلوبايت
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.