الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني الله يجزاكم خير

تكفون ساعدوني الله يجزاكم خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاره الفرقا
    كاره الفرقا

مبتعث مستجد Freshman Member

كاره الفرقا الولايات المتحدة الأمريكية

كاره الفرقا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دبلوم
    • ذكر
    • اريزونا, الشرقيه
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 14th, 2011, 04:59 AM

.

.

حبايبي شخباركم .... انا عندي سؤال ومحتار مره مره ولا لقيت الاجابه وانشالله بلاقيها عندكم

حبايبي انا برجع السعوديه عندي اجازه ... وبعدها انشالله برجع امريكا .. بس حبيت اسألكم ...

اذا رجعت من السعوديه جوازي راح يصير له 6 شهور وينتهي ... فيه مشكله يعني ؟؟؟ انا سمعت مايدخلونك اذا باقي على جوازك 6 شهور وينتهي ؟؟؟؟ هل هذا الكلام صحيح او لا ؟؟؟ اللي عنده خبر ياليت يقول لي ؟؟؟؟؟
  2. هذا النظام اخوي اذا باقي 6 أشهر وينتهي ماتقدر تسافر
    لكن الحل بسيط أول ماتوصل قدم على تجديد الجواز ونبه الموظف الي راح يخرم جوازك أنه فيه فيزا سارية المفعول راح يخرم كل الصفحات الا صفحة الفيزا
    وبعدها تقدر تسافر بستخدام الجوازين
    على فكرة انا طلعت الفيزا وباقي على جوازي سبع أشهر وجددت الجواز بنفس الطريقة الي قلتلك يعني الحكاية بسيطة
    بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاره الفرقا
    انا سمعت تجديد الجواز ...... لازم يكون معك بطاقه الاحوال الجديده ؟؟ انا معي بطاقه احوال ساريه المفعول ؟؟ هل مطلوب في تجديد الجواز البطاقه الجديده او لا؟
    ايه اخوي اذا كانت معك البطاقة القديمة وحتى لو مانتهت لو رحت للجوازات راح يعطونك ورقة ويقولون لك رح الاحوال جدد بطاقتك
    انا بعد نفس الحكاية اول جواز لي لمن رحت اطلعه عطوني ورقة وقالوا لازم بطاقة الاحوال الجديدة
    عالعموم الشغلة ماتستاهل اول ماتوصل لازم اطلع بطاقة احوال جديدة عشان ماتضيع وقت لأن استخراج البطاقة صار يطول وياخذ 15 يوم
    هذا على حسب اخر بطاقة استخرجته قالولي تستغرق هالمدة لأن النظام تغير وصارت الأوراق تروح الرياض أو شيء زي كيذا لكن اذا كنت من سكان الرياض يمكن تطلع اسرع
    هذا والله أعلم
    لكن لفت نظري انه انا استخرجت جوازي الأول وحاليا باقي عليه 6 أشهر تقريبا لكن ماقدرت اطلع الجواز الا ببطاقة احوال جديدة
    وانت على حسب كلامك انه لم تخلص اجازتك راح يكون باقيلك 6 أشهر يعني انا طلعت الجواز قبلك طيب كيف اسمحولك اطلع جواز بالبطاقة القديمة
    معليه ما أبي اتطفل بس حبيت اعرف هالنقطة اذا ماعندك مانع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.