الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاله طارئه جدا

حاله طارئه جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مره غلبان
    مره غلبان

مبتعث جديد New Member

مره غلبان السعودية

مره غلبان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه عربيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • لغه عربيه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 13th, 2011, 11:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد جبت القبول الجامعي من امريكا ارسلته للملحقيه وبعد 3 اسابيع ردولي وليتهم ماردو
    الرد: ((تخصص ادارة اعمال في هالجامعه مكتظ بالسعوديين)) .
    ايش السواة تكفون ساعدوني
    قسمن بالله اصبت بصدمه عاطفيه وشعور باليأس حتى ما ابي اكلم احد ... الله يصبرني

really very tired
  2. السلام عليكم

طيب حاول تغير التخصص لاول ترم .. وبعدها تقدر تغير
    لكن انا ما اقدر افيدك بالتمام لان الصوره مو واضحه بالنسبه لي .. لكن اذا انت خلص اللغه وكان عندك القبول المشروط بنفس التخصص ونفس الجامعه تقدر وماعليك منهم ولو تقدر تراسل الدكتور العيسى بنفسه يكون احسن

والله يعينك ويوفقك وييسر امورك

تحياتي
    وتشرحله الموضوع ع الايميل وان شاء الله يفيدك
    7 "
  3. شباب المشكل ما اقدر اغير التخصص لأنه متعلق بعملي وماراح يعطوني اجازه الا يكون تخصصك متعلق بالعمل علشان تسذا صعب التغيير
    اما المعهد فهو في كلفورنيا والجامعه في تينيسيس .. للمعلومه انا ما بعد اخذت التوفل ولا وصلت امريكا
    بعدين انا كاني سمعت انه بالواسطه ممكن يصير كلش
    عموما انا من قبل يرسلولي وانا ناوي اغير الجامعه اقول عسى فيها خير
    شكرا لتفاعلكم معي
    واللي عنده اي معلومه ممكن يفيدني لا يبخل علي لو حتى بقائمة الجامعات اللي مو مكتظ بالسعودين على قولتهم
    7 "
  4. اذا كان مو مكتوب في موقع الوزارة انو التخصص مكتظ( على قولتك^.^) جرب تروح للملحقيه وقولهم انو ماعندك غير هذا القبول ومافي وقت تجيب غيره وان شاء الله يمشوها لك ( في وحده صار لها نفس الشي وادوها الضمان لما راحت لهم)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.