الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا تعالوا شوفوا ايش سوت الملحقية بسرررررررررررررعة

طلاب امريكا تعالوا شوفوا ايش سوت الملحقية بسرررررررررررررعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني المنكوبين
    احب اقول لكم ان الملحقية عدلت كشوف الحساب وحذفت الخبر من رابط اخر الاخبار !!!!!!!!!!

لو قلنا ان الموضوع خطا مو المفروض الملحقية تنزل شيء يبين حدوث هـ الخطأ على موقعها الرسمي >>> رح ينزلوا بعد هـ الموضوع
    مثل ما حذفوا الكشوف والخبر بعد هالموضوع هع هع

ثم هل من المعقول ان الخطا حدث لـ جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع المبتعثين
    يعني لو السالفة صارت مع واحد او اثنين كان قلنا غلطة ,, بس الكل!!!! ما يمديهم يرقعون

اتمنى انه على اقل الايمان نتحد في المطالبة بـ المبالغ اللي قيل انها صرفت لنا واختفت فجأة ؟!
    وبعدين حاجة ماااارة غريبة
    مو الملحقية مغلقة يوم السبت والاحد والاثنين ؟!
    وراهم شغالين حذف وتعديل على حساباتنا وكشوفنا وما اشتغلوا على مشاكلنا والهولدات اللي يصرفوها بالهبل

>>>> هذا المستخدم يحك راسه بـ عنف
    7 "

2. مابوه خبر يحكي عن دبل المكافاه
    شكل الفيوز ضاربه عندك ^ــ^

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz1jcH7YPmR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    فيوز ضاربة عندي !!!!!!
    ترى يا اخوي انا مو مستفيدة من اني انقل لكم مثل هـ الخبر انتوا اللي رح تستفيدوا
    وياريت تحاسب على كلامك
    ورحمة من رب العالمين اني لقيت الخبر عشان ما تكذبني

لو لاحظتوا ان الخبر هذا نزل بعد مانزل خبر ضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    وخبر ضم الطلاب نزل مع الميزانية الجديدة
    يعني الخبر جديد مو قديم

الخبر رقم 22
    7 "
  3. والله لاتستغربوا شي منهم , اكلوا مكافأتنا واحنا ندرس بجامعات بلدنا مابياكلونها هناك ,,, بس ماكنا بحاجتها زي في الغربه
    لاتسكتوا عن حقكم ,, إذا شافوا جدال وحوار كثير بهالموضوع واستنكار واسئله مستمره من جميع الطلاب يطالبوا بحقهم , راح يرجعونه وبيقولوا خطأ اكيد ,,,, بس ماعلينا كلنا فاهمين والمهم يرجع ,,

استغفر الله ان اكون اسأت الظن بأحد , بالتوفيق ,,
    7 "
  4. انا خاصمين علي 560 دولار مستردات مدري وشي حقته .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1jcebprDg
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته !!!
    بعد يا حظي على كثر المكافأة يخصمون منها عليك

شوف وانا اختك
    لو سكت ما رح ترجع لك الين تقوم القيامة فـ اركض وراهم وقروش ملة اهلهم
    عشان يردونها لك
    والله يعينك على الشحططة وكركبة الامور بعد الخصم
    بس اسال الله من عالي سماه انه ييسر امورك ويرزقك الرزق الحلال اللي يكفيك شر الاحتياج لـ الناس
    7 "
  5. انا ماعندي شي.
    بس اللي لقيته صرف تآمين صحي والمبلغ متكرر اكثر من مره
    كل شهر ١١١١ تقريبا. واحد الاشهر مكتوب ١١١١ مرتين في نفس اليوم للتآمين الصحي!!!!!
    وش ذا التآمين اللي شهريا ١١١١!!!!!
    خل يعطوني هالمبلغ شهريا وشرط اني اجيب اطلق تآمين وادفع المبلغ مرة وحدة لسنة كاملة
    صراحة سرقة في وضح النهار

طيب اللي لحقو وطبعو الكشف ليه مايراسلو فيه الصحف وخصوصا الالكترونية مثل سبق بخصوص المبلغ والتآمين الشهري
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.