الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جاي امريكا قريب وعندي شوي اسئلة

استفسار جاي امريكا قريب وعندي شوي اسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله 2020
    عبدالله 2020

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله 2020 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله 2020 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Dental hygiene , بجامعة EWU
    • EWU
    • Dental hygiene
    • ذكر
    • Cheney, WA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 7th, 2012, 10:43 PM

عندي شوي اساله
    ١/ افتح ملف المبتعث من نفس الملحقية ولا يكون عن طريق الانترنت يعني اروح لمدينة الدراسة مباشرة .
    ٢/ وش سالفة الشيك الملغي اللي يرسل للملحقية .
    ٣/ الملحقية تعوضني عن كل شي ( يعني حتى رسوم ارسال الاوراق للجامعه .
    ٤/ انا طلبت لزوجتي فيزة f2 وسوينا المقابلة
    طبعا زوجتي ترغب بالدراسة ويقولون لازم تتغير الفيزة الى f1 ، ما ادري اقدر احولها قبل لا تطلع ولا احولها بعد ما تطلع ولا احولها بعد ما اوصل هناك ( امريكا )
    ٥/ وش الاشياء اللي اسويها اول ما اوصل لامريكا بالترتيب .

معليش يا جماعة احس اني ملخبط شوي واعذروني اذا الكتابة ماهي مرتبة

شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 2020
    عندي شوي اساله
    ١/ افتح ملف المبتعث من نفس الملحقية ولا يكون عن طريق الانترنت يعني اروح لمدينة الدراسة مباشرة .
    روح ع مدينتك مباشرة وافتح الملف الكتروني، اعمل سكان لكل اوراقك وخليها بي دي اف وبعد ما توصل اعمل سكان لـ I94
    ع السريع الاوراق اللي تحتاجها الشهادة -والسجل الاكاديمي- والايتوني - قرار الابتعاث- الجواز لك وللمرافقين - الفيزا لك وللمرافقين- بطاقة الاحوال والهوية الوطنيه- اذا عندك قبول جامعة- ختم الخروج من المملكة لك وللمرافقين - الشيك الملغي - نموذج I94 لك وللمرافقين
    ٢
    / وش سالفة الشيك الملغي اللي يرسل للملحقية
    لما تفتح حساب البنك راح يعطونك شيك ملغي بحيث انه يكون مكتوب في رقم الحساب اسمك وعنوانك ..
    ٣/ الملحقية تعوضني عن كل شي ( يعني حتى رسوم ارسال الاوراق للجامعه .
    اذا انت من المرحلة السابعة يعني جبت قبولك بنفسك بناءا ع الضمان المالي من الوزارة ما اقدر فيدك بس اكيد تتعوض عن رسوم الفيزا والسيفس..
    ٤/ انا طلبت لزوجتي فيزة f2 وسوينا المقابلة
    طبعا زوجتي ترغب بالدراسة ويقولون لازم تتغير الفيزة الى f1 ، ما ادري اقدر احولها قبل لا تطلع ولا احولها بعد ما تطلع ولا احولها بعد ما اوصل هناك ( امريكا )
    ٥/ وش الاشياء اللي اسويها اول ما اوصل لامريكا بالترتيب .
    من السعودية افضل لان من امريكا تتطول انا صحبتي استغرق تغيير الفيزا ستة اشهر ...

معليش يا جماعة احس اني ملخبط شوي واعذروني اذا الكتابة ماهي مرتبة

شكرا
    توصل بالسلامة يارب
    7 "
  3. بأجاوبك اخوي عبدالله باللي اعرفه
    1- فتح الملف عن طريق النت ومايحتاج تسافر لو اشنطن وفر دراهمك للأيجار افضل لك
    2-الشيك الملغي هذا تأخذه مجرد ما تفتح لك حساب في المدينه الي راح تدرس فيها و تعمل سكان للشيك علشان فتح الملف
    3-تعوضك عن السفيس و رسوم التأشيره بس اما بخصوص قيمة الا رسال للجامعه لا
    4-كان من المفترض انك تجيب قبول معهد لزوجتك علشان تتطلع لها فيزا f1 بس في امكانية انك اغير فيزتها الى f1 في امريكا
    وهم هي تقدر تدرس لغه بفيزا f2 بس راح تكون دراستها 4 ساعات تقريبا
    5-اهم شي تشوف لك سكن مناسب قريب من معهدك و تفتح لك حساب في بنك و خط جوال و اهم شي بعد كل هذا فتح ملف مبتعث
    7 "
  4. 7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.