الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح نصائح نادره عنوانها(تعلم اللغه كمايحب قلبك حتى لاترهق نفسك)لاتفوتوكم ( مجرب وغيرمكرره

شرح نصائح نادره عنوانها(تعلم اللغه كمايحب قلبك حتى لاترهق نفسك)لاتفوتوكم ( مجرب وغيرمكرره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 11th, 2012, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيداتي آنساتي سادتي... إخوتنا واخواتنا الكرام في هذا الملتقى الأكثر من رائع والمفيـــد ^^^^^^لاتطوليها وهي قصيره وتطفشي الناس...

دائما اشوف مواضيع لتعليم اللغه بطرق عديده ونصائح ثمينه من البعض وماقصروا ماشاء الله ....

بس حبيت اعطيكم نصايح لتعليم اللغه وبالذات للمبتدئين ^^^^^^^ من وجهة نظري الشخصية
    عنوانها
    تعلم اللغه كما يحب قلبك حتى لاترهق نفسك....
    التفسير...تعلم اللغـــــــــــه الإنجليزية بكل أريحية...
    يعني فيه ناس تحب الأفلام وناس تحب الألعاب وناس تكره الأفلام ..... فلاتجبر نفسك انك تتعلم اللغه بطريقة انت ماتحبها عشان ماتروح اللغه هيا الضحية بينكم .......وانت لساتك متعلم ...
    وإليكم بعض الأمثله علها تفيد البعض من المتعلمين ..........
    1-شخص يحب مشاهدة افلام الآكشن يكتب في اليوتيوب
    action movies 2011 full movie
    ويختار اللي يحبه .....
    2- شخص يحب الكوميديا ويحب مشاهدة المسرحيات والضحك يفتح رابط مضحك عشان يضحك ويتعلم في نفس الوقت ..
    وهذي مسرحيه حلوه ومضحكه ...وانا شخصيا مره حبيتها..

3- يجي واحد يقوللك انا احب ادخل النت واحب ادخل موقع تعارف مع الناس ...
    نعطيه موقع يتكلم مع الناس ويتعرف بكيفه بس بالإنقليش يعني وراك وراك اللغه وهذا موقع كما فادتنا فيه عضوه من قبل ...
    English, baby! - Login

4- شخص يحب الأفلام الرومانسيه ومصمم مايتفرج غيرها نقوله الله يهديك ويصلحك افتحها في اليوتيوب وتفرج عليها وركز على الإستامع مزبوط الأمريكه منها وغيرها ....والثاني يقوللك ماابغى غير اغاني أجنبيه نقوله نفس كلام أخوه اللي قبل ....

5- شخص يحب المواهب ويستمتع بالبرامج اللي تعرض زي برنامج Arab's got talentمالوا لا يتفرجله بالأمريكي او البريطاني ينبسط ويتعلم اللغه ^^^^^ لاتفوتكم العرضين

6- شخص يحب مشاهدة الرسوم المتحركه وحتى وهوا كبير مو راضي يتركها زي حالاتي هع
    هذي سندريللا 26 حلقه بالأمريكي مره استفدت منها بصراحه وكنت مبسوطه بالحلقات ^^^^^ كل واحد وميوله...

7-شخص مايحب إلا الرياضيه العالميه نقوله عندك الدوري الإنجليزي وغيره ونقوله نصيحه لاتشوفها بتعليق فارس عوض خخخخخخ خليك عالقنوات الأجنبيه واللي يحب المصارعه نقوله عندك جونسينا في mbc action وغيره من البرامج الكثير.....
    أو يحب الأخبار السياسة وغيرها نقوله حاضرين ويفتح مواقع CNN
    او مواقع الرياضه ........ ولعلمكم أفصح اللغه وافضلها اللي تكون عن طريق الأخبار...

http://www.youtube.com/results?search_query=cnn+news+today&oq=cnn&aq=2&aq i=g10&aql=&gs_nf=1&gs_l=youtube.1.2.0l10.3670.3670 .0.8801.1.1.0.0.0.0.460.460.4-1.1.0.

8- شخص يحب تعلم اللغه بمخاطبة الناس نقوله طالما انك في بلاد لغتها الأولى الإنجليزيه لاتفوووتك الفرصه أطلع وتعرف وتكلم حتى لو استعبطت في الشارع وسوي نفسك تبغى تعرف الطريق تبغى تدور لمول تبغى تعرف فين مكان الشرطه أي شي اهم حاجه تتعلم معاهم وتكلمهم حتى لو تسوي نفسك غبي ومو عارف وين ربنا حاطك
    ...
    9-شخص يحب قراءة القصص ويعشق المغامرات فيها ..... أقوله أبدأ حبه حبه واقرى قصص قصيره ولين وسط ولييين تكبر وتصير روايه وهذا موقع جدا ممتاز فيه تحميل برنامج للقصص..
    تحميل برنامج Engilsh story لتعليم اللغه الانجليزيه بقصص بالصوت والصوره والكتابه

وفي الختام ..

ان شاء الله تكونوا استفدتوا ولو الشي القليل من النصايح بتعليم اللغه ......ولاتنسوني تكفوووووووووووووووووووون من دعواتكم بالتوفيق في دراستي وبالصحه والعافيه لماما وبابا وجميع المسلمين يارب..

واللي ماعجبه اتقبل النقد بكل صدر رحب ........

اتمنى للجميع التوفيق......

تقبلوا تحياتي..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لماااار
    انا احب تعلم اللغة بمخاطبة الناس وجها لوجه
    واكثر شي اللي يتكلم عربي ويقط كلمات انقلش مستحييييل انساها

تشكرات عالموضوع المفيد ايقظتي فيني اشياء كنت ناسيتها في تعلم اللغة

العفـــــــــو وبالتوفيق لك ان شاء الله .....

ومخاطبة الناس طريقه مفيده جدا وبالذات لتطوير مهارات السبيكينق والليسنينق........
    7 "
  3. احب اخاطب الناس وجها لوجه لكن للاسف متحصل لي الا نادرا

احيان تجي مدرستي وتسولف معي

ومرتين تنومت بنتي واستفدت من الممرضات

افكر اني ماادرس في الصيف وباذن الله اجيب لي مدرسة تكون مدرستي وبنفس الوقت صديقة لي استفيد منها في المحادثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسـامة
    اسلوبك رهيب جدا .. تربوي آخر شيء .
    ذكرتيني بوالدي الله يطول بعمره وعمر من يقرأ ..

موقع انجلش بود جدا رائع ولا منافس له على الاطلاق ، انصح به
    تســــــــــــــــلم عالمرور....والله يطول عمر والدك ويخليه لك..... بس انا والعياذ بالله من قولة أنا طبقت قبل التخرج السنه الماضيه معلمة لغة انجليزيه في والثانوي وعرفت كيف درجة استيعاب الطالبات للغه وكيف الأسلوب اللي أقدر اجذبهم فيه عشان يقدروا يتعلموا ومايملوا من اللغه .......وهذا لا يعني ان اكون مثقفه في اللغه ومتقناها بس مو كل أستاذ شاطر يقدر يوصل المعلومه .... ومو كل استاذ مو شاطر مايقدر يوصلها ^^^^^^ الأسلوب أولا واخيرا
    لأنو ماننسى اننا نعلم طلاب سعوديين ويالله تقدر تجذبهم عشان يفكروا يسمعوك
    ,,
    تقبل تحياتي ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرووش
    احب اخاطب الناس وجها لوجه لكن للاسف متحصل لي الا نادرا

احيان تجي مدرستي وتسولف معي

ومرتين تنومت بنتي واستفدت من الممرضات

افكر اني ماادرس في الصيف وباذن الله اجيب لي مدرسة تكون مدرستي وبنفس الوقت صديقة لي استفيد منها في المحادثة

........ حاولي تطلعي أي مكان بالشارع بالمكتبه حق الجامعه بالأسواق ووأسألي عن اي فستان نوعه والماركه ......وحاولي تسألي عن أي شي يخطر ببالك حتى لو اضطريتي انك تسألي أسئله مالها داعي .....اهم شي تخاطبيهم
    ...
    بالتوفيق لك أختي ......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث باذن الله""
    الله يعطيك العافية

اخيراً لقيت شي اتعلم منه باستمتاع

ممكن طلب انا دراستي باقي عليها 4 شهور اش تنصحوني حفظ كلمات ولا استماع ...

وجزاكم الله خير الجزاء

نصيحتي لك قسم وقتك.....

خلي لك ساعتين او 3 باليوم استماع ....... واقل شي 10 كلمات تحفظها باليوم بالترجمه والنطق
    وصدقني ماحتكمل 4 شهور إلا وانت قطعت مشوار كبير باللغه .......الله يوفقك وتســـــــــلم على رأيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.