الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح نصائح نادره عنوانها(تعلم اللغه كمايحب قلبك حتى لاترهق نفسك)لاتفوتوكم ( مجرب وغيرمكرره

شرح نصائح نادره عنوانها(تعلم اللغه كمايحب قلبك حتى لاترهق نفسك)لاتفوتوكم ( مجرب وغيرمكرره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    فعلا طريقه ممتازه للتعلم خصوصا لمن هم داخل السعودية وبيئتهم غير مساعده في تعلم الانجليزية ...
    شخصيا انا بداية تعلمي للغه كانت من الافلام .. وكنت اتابع الافلام بترجمة عربية .. وبعد مده لما اعتدت على اللغه وصرت مثلا اذا سمعت كلمه اعرف انه بيسوي الشيء الفلاني من كلمته ..
    مثلا كلمة Kill him اعرف انه بيطارده ويصير فيها رمي .. و و و الخ .
    بعدها بمده قلت اجرب اخذ الترجمه بالانجليزي .. وفعلا بديت اتابع افلام انجليزية والترجمة انجليزي .. وصارت تساعدني حتى على القرائه والكتابه والنطق في نفس الوقت ..!
    وصارت عندي لغه جيده بالفهم ..

بس اللي زاد اللغه عندي لما رحت لامريكا كنت اتابع التلفزيون من اخبار وبرامج ترفيهية وبرامج منزلية وماشابهه ذلك ... وكنت اركز على القنوات او البرامج اللي يكون فيها شخص او شخصين يتحدثون بدون مؤثرات (يعني يكون الصوت واضح ومفهوم) ...

الله يعطيك العافيه اختي على هذا الموضوع اللي راح يفيد الاخوان ...

فعلا طريقتك ممتازه جدا ومفيده للتعليم عن طريق الأفلام المترجمة انقليش ........

ياليت تفيدنا إذا ماعليك أمر بمواقع أفلام او برامج او حت رسوم متحركه مترجمة انقليش لأني بجد تعبت وانا ادور للأفلام من النوع هذا

غير هيك سمعت إنو فيه برامج تترجم الفيلم لو كان موجود بالجهاز .......إذا عندك خلفيه ياليت تفيدنا .....^^^^^^^^^^^ أبو البلشه

وتسلم عالمرووور ........ وبالتوفيق يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    فعلا طريقتك ممتازه جدا ومفيده للتعليم عن طريق الأفلام المترجمة انقليش ........

ياليت تفيدنا إذا ماعليك أمر بمواقع أفلام او برامج او حت رسوم متحركه مترجمة انقليش لأني بجد تعبت وانا ادور للأفلام من النوع هذا

غير هيك سمعت إنو فيه برامج تترجم الفيلم لو كان موجود بالجهاز .......إذا عندك خلفيه ياليت تفيدنا .....^^^^^^^^^^^ أبو البلشه

وتسلم عالمرووور ........ وبالتوفيق يارب
    فيه طريقيتين ...
    الطريقه الاولى عن طريق خاصية CC الموجودة في اليوتيوب ("تجدونها بجانب علامة تعديل الكواليتي للفيديو") .. تضغطون عليها وتختارون English > English .. وراح تلقائيا تجدون الترجمة تكتب على الفيديو ..
    اللي مو طالعه عنده هالخاصيه .. يروح لاعدادات الحساب حقه باليوتيوب وبعدها يروح الى Playback .. ومن ثم يشوف اخر خيار " Show automatic captions by speech recognition (when available)". يحط عليه صح ويحفظ الاعدادات ..
    بالتالي اي فيديو يدعم هالخاصيه راح تظهر زر CC بالفيديو .. بالتالي راح تترجم الى الانجليزية ..

ايضا بإيمكانك ان تبحث باليوتيوب عن اي شي وتكتب معها English subtitle .. واغلب المقاطع اللي بتطلع لك تكون فيها ترجمه بالانجليزي ..

اما الطريقة الثانيه هي خاصه لمن يحملون الافلام على اجهزتهم ..
    لما تحمل فلم تروح لهالموقع Subscene - Subtitles for International TV-Series and Movies وتبحث عن الترجمة الانجليزية باسم الفلم ولما تحملها تحط ملف الترجمه مع ملف الفلم وتغير اسم ملف الترجمة الى نفس اسم ملف الفلم .. (يكون الملفين بنفس الاسم) ...
    بعدها شغل الفلم وراح تشوف الترجمة ... (هذي الطريقه لابد تكون الترجمه على نفس نسخة الفلم وافضل طريقه انك تنسخ اسم ملف الفلم كامل وتحطه بالبحث حق الترجمه ويطلع لك الترجمه) ...

اما للي ياخذ افلام على سيديات DVD .. لما تشغل الفلم بيجيك خيار يا Play او Options .. تضغط على الاوبشنز وتروح الى خيار Subtitles وبعدها تختار English .. وتضغط Play ..
    بعدها راح تشوف الترجمه بالانجليزي ..

هذي الطريقتين اللي كنت استخدمها .. اتمنى انها تكون مفيده ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    فيه طريقيتين ...
    الطريقه الاولى عن طريق خاصية CC الموجودة في اليوتيوب ("تجدونها بجانب علامة تعديل الكواليتي للفيديو") .. تضغطون عليها وتختارون English > English .. وراح تلقائيا تجدون الترجمة تكتب على الفيديو ..
    اللي مو طالعه عنده هالخاصيه .. يروح لاعدادات الحساب حقه باليوتيوب وبعدها يروح الى Playback .. ومن ثم يشوف اخر خيار " Show automatic captions by speech recognition (when available)". يحط عليه صح ويحفظ الاعدادات ..
    بالتالي اي فيديو يدعم هالخاصيه راح تظهر زر CC بالفيديو .. بالتالي راح تترجم الى الانجليزية ..

ايضا بإيمكانك ان تبحث باليوتيوب عن اي شي وتكتب معها English subtitle .. واغلب المقاطع اللي بتطلع لك تكون فيها ترجمه بالانجليزي ..

اما الطريقة الثانيه هي خاصه لمن يحملون الافلام على اجهزتهم ..
    لما تحمل فلم تروح لهالموقع Subscene - Subtitles for International TV-Series and Movies وتبحث عن الترجمة الانجليزية باسم الفلم ولما تحملها تحط ملف الترجمه مع ملف الفلم وتغير اسم ملف الترجمة الى نفس اسم ملف الفلم .. (يكون الملفين بنفس الاسم) ...
    بعدها شغل الفلم وراح تشوف الترجمة ... (هذي الطريقه لابد تكون الترجمه على نفس نسخة الفلم وافضل طريقه انك تنسخ اسم ملف الفلم كامل وتحطه بالبحث حق الترجمه ويطلع لك الترجمه) ...

اما للي ياخذ افلام على سيديات DVD .. لما تشغل الفلم بيجيك خيار يا Play او Options .. تضغط على الاوبشنز وتروح الى خيار Subtitles وبعدها تختار English .. وتضغط Play ..
    بعدها راح تشوف الترجمه بالانجليزي ..

هذي الطريقتين اللي كنت استخدمها .. اتمنى انها تكون مفيده ..

بجد مشكووووووووووووووووور استاذ ماشاء الله كفيت ووفيت وماقصرت ........وحجرب استخدمها كلها وان شاء الله تزبط معايا ......

نصيحتك حتفيد الكثيرين ........ دعواتي لك بالتوفيق والله يسهل دربك ....

تقبل تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.36r
    ماااقصرررتوووا جمييعااااااااااااا // , والله يعطيكم العااافيه
    وششكر خاااص لصاااحبة الموضوع ,, الله يووفقهااا :$

حياك والله أختي ....... شرفتينا بمرورك.......وياك يااارب

بالتوفيق للجميع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.