الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب سعودي يواجه تُهماً بخنق امرأة بولاية ميسوري

طالب سعودي يواجه تُهماً بخنق امرأة بولاية ميسوري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطوتآن وآبتعث
    ياشيخ انت وياه بلاش هرطقات فاضية عمر ماعمر وكلام فاضي
    انت افلح وامشي وعدي المستوى الاول من المعهد بعدين افتح فمك
    والله ياكثر طلاب الدكتوراه بالليفل ون يفحط له 7 شهور !!!!
    ياخي من وجهة نظري الان الدراسة في السعودية ( البكالوريوس ) باللغة الانجليزية
    انا اشوفها مشكلة فيكم انتم انكم تجون ياطلاب الماستر والدكتوراه امريكا وتنحط بليفل ون !!!!
    اشوفكم طلاب منتم جادين بدراستكم وبصريح العبارة فاشلين وتلقون اللوم على غيركم
    بالنسبة للدشرة فان القانون في امريكا يمنع بشدة دخول النايت الكلوبات لمن هم تحت الـ 21 عاما
    ولا يشترون ولا يقدرون يشربون الكحول بشكل قانوني وعليها غرامة وعقوبة يعني وغصبن عنهم مايدشرون
    يعني الي اشوفه وكل عاقل يشوف اغلب المشاكل من طلاب الماستر والدكتوراه
    وبلاش تلفيق وركز بدراستك اصرف
    يشيخ ابوس راسك لين اتعب

وصلت اللي فخاطري و زود بعد

حقين الماستر يلعبوا لعب فـ الكلوبات و كذا بعدين يحطون اللوم على ابو 18

اللي ما يقدر يدخل كلوب ولا يشتري كحول و تأمين سيارته يكون اغلى و تأمين شقته برضو يكون اغلى

والله ما اتشرف بـ اي شخص يقول عن ولد بلده اللي اصغر منه راعي دشرة و ان ابتعاثه غلطة !!
    7 "
  2. يشيخ ابوس راسك لين اتعب

وصلت اللي فخاطري و زود بعد

حقين الماستر يلعبوا لعب فـ الكلوبات و كذا بعدين يحطون اللوم على ابو 18

اللي ما يقدر يدخل كلوب ولا يشتري كحول و تأمين سيارته يكون اغلى و تأمين شقته برضو يكون اغلى

والله ما اتشرف بـ اي شخص يقول عن ولد بلده اللي اصغر منه راعي دشرة و ان ابتعاثه غلطة !!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1rt2SSAyp
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    والله احس كل واحد يرمي الغلط على الثاني اللي صغار يقولوا الماستر والدكتوراه هم اللي عاكين الدنيا
    والماستر والدكتوراه يقولوا طلاب البكالوريوس هم اللي جايبين العيد
    والصدق انه لا الكبير مقصر ولا الصغير مقصر
    كانوا معانا طلاب كلللللللللللللهم بكالوريوس اول من اذن وصلى جماعة في المعهد كانوا هما عمره العقل ما كان بـ العمر !!!
    وفي المقابل جات من بعدهم دفعة كانوا كل يوم الصباح يلفوا على صاحباتهم في المعهد وهاتك يا حضن وبوس !!!
    انا ضد اي شخص يقول طالب البكالوريوس المفروض ما يبتعث ,, عيالنا ما هم شياطين ولا وحوش يوم انه كل كلمتين والثانية
    امنعوهم وامنعوهم !!! اللي مافيه خير ما فيه خير لا وهو صغير ولا وهو كبير
    والموضوع هذا اكبر مثااااااااااااااااااااااااااال
    لا التعليم نفع معاه ولا الابتعاث نفع معاه ولا العمر فاده باي شيء !!!!!!!!! اللي يبغى الابتعاث يوقف للبكالوريوس فـ المفروض انه الابتعاث
    يوقف عن الكل شباب و بنات ,, صغار وكبار
    واعتقد انه شفنا خراب وفساد البعض من جميع الفئات مو من فئة وحدة بس

وعشان لا احد يجي منبرش ويقول تدافعي عنهم لانك منهم فـ من ذحين انا اقول لكم انا بنت ومبتعثة للماستر ومتزوجة فوق منها بس ما ارضى لو في
    يوم من الايام احد اخواني يطلع بعثة انهم يقولوا تتوقف عشان واحد ما فيه خير ولا نفعت فيه تربية اهله فسد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    واللي يحب الخير لـ نفسه لازم يحبه لـ غيره واللي ما يرضاه لـ اهله لا يرضاه للغير !!
    7 "
  3. ياجماعه حرام عليكم لاتظلمون الرجال ماتدرون هل الكلام صحيح هل هو مظلوم او لا اتقوووا الله وحطوووا نفسكم مكانه كل انسان يخطىء !!

الأفظل انكم تدعون لأخوكم المسلم بأن الله يهديه ويفك اسره ولايوريكم ويوريه مكروه
    7 "
  4. من ان خلقت الدنيا مافي شئ كامل مو كامل إلا وجه الكريم يعني برنامج الابتعاث فيه 69 الف طالب مو عشان 20 الف غلطانين و 24 ساعه في البار ومشاكل و ويسودون الوجه يعني الباقي كلهم سيئين والله العظيم فيه ناس سعوديين وسعوديات ينحطون على الجرح يبرى والله لا ابالغ انه ينباس التراب الي يمشون عليه . وفيه ناس قسم بالله في قمه السوقية يعني انا معاي واحد في الكلاس يتفاخر انه شربان وهو يقدم البرزنتيشتن يقول يعطيني جرأه يعمي وش هل منطق السوقي ذا . ياشباب انا ما ابي اشمت ولا شئ بس لكن خذوا ذولي عظة وعبرة ممكن تظيع مستقبلك واهم من هذا كله امل ابوك والدتك والاهم سمعتك الي هي ذخرك وكنزك عشان شنوا عشان شراب لو تشوف مكوناته من اوصخ شئ في الحياة يصنع ولا عشان بنت جات على الدنيا ماعندها لا شرف ولا ذمه ولا رصيدها في الكرامه صفر وبعد كل الي بيجيك من تحت راسها امريكي مايسوى سنت يجها بعدك . الله يوفقكم يارب العالمين والله يهدي كل شخص يارب ويفرح اهالينا واهاليكم
    وانا جالس اكتب جاتني رساله البنك مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك انزلت المكافأه

ا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    والله احس كل واحد يرمي الغلط على الثاني اللي صغار يقولوا الماستر والدكتوراه هم اللي عاكين الدنيا
    والماستر والدكتوراه يقولوا طلاب البكالوريوس هم اللي جايبين العيد
    والصدق انه لا الكبير مقصر ولا الصغير مقصر
    كانوا معانا طلاب كلللللللللللللهم بكالوريوس اول من اذن وصلى جماعة في المعهد كانوا هما عمره العقل ما كان بـ العمر !!!
    وفي المقابل جات من بعدهم دفعة كانوا كل يوم الصباح يلفوا على صاحباتهم في المعهد وهاتك يا حضن وبوس !!!
    انا ضد اي شخص يقول طالب البكالوريوس المفروض ما يبتعث ,, عيالنا ما هم شياطين ولا وحوش يوم انه كل كلمتين والثانية
    امنعوهم وامنعوهم !!! اللي مافيه خير ما فيه خير لا وهو صغير ولا وهو كبير
    والموضوع هذا اكبر مثااااااااااااااااااااااااااال
    لا التعليم نفع معاه ولا الابتعاث نفع معاه ولا العمر فاده باي شيء !!!!!!!!! اللي يبغى الابتعاث يوقف للبكالوريوس فـ المفروض انه الابتعاث
    يوقف عن الكل شباب و بنات ,, صغار وكبار
    واعتقد انه شفنا خراب وفساد البعض من جميع الفئات مو من فئة وحدة بس

وعشان لا احد يجي منبرش ويقول تدافعي عنهم لانك منهم فـ من ذحين انا اقول لكم انا بنت ومبتعثة للماستر ومتزوجة فوق منها بس ما ارضى لو في
    يوم من الايام احد اخواني يطلع بعثة انهم يقولوا تتوقف عشان واحد ما فيه خير ولا نفعت فيه تربية اهله فسد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    واللي يحب الخير لـ نفسه لازم يحبه لـ غيره واللي ما يرضاه لـ اهله لا يرضاه للغير !!
    والله رد يرفع الراس لو يمديني اطبعه و اعلقه على باب الشقة يكون روعة ض1

كلامك يدل على اخلاقك و شخصيتك و افتخر اذا قلت انك اختي الكبيرة

مو مثل ذيك المعيدة , غرور و بدون اخلاق و المشكلة بدون اي انجاز يذكر

و ترا ما تكلمت عن حقين الماستر و الدكتوراه الا كـ ردة فعل عن اللي قالوه لانه يرفع الضغط بصراحة
    7 "
  6. ماغير سواد وجه .. ماقول الا مالت عليه وعلى هالاشكال الي زيه و زين تسوي فيه عساه ينسجن 5 سنين

بعدين وشو حسبالهم قاعدين بالسعوديه مو بامريكا<<<< التعليق هذا يدل على ان المرأه السعوديه ليس لها حقوق داخل بلدها و خارجها وان كلام الامريكان هو صح ان المراه ليس لها حقوق لا يكون بس رحتوا امريكا قلب تفكيركم نفس تفكيرهم

هييييييييه هيييييييييه انت وياه عيب هالكلام وين قاعدين احنا ؟؟ وش شايفين البنات السعوديات لا يكون طرطورات ؟؟ لو احد سوى كذا لوحده سعوديه توديه اسفل السافلين .. اللهم الي مسويه علاقه و خايفه على سمعتها هذولا مو خايفين على سمعتهم لانه شي عادي تروح تشتكي ولاهمها ابوها ولا اخوها

السالفه كلها غلط بغلط

بعدين الي يمد ايده على بنت هذا ما ينقال عنه رجال ان كان سعودي ولا موب سعودي

قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( رفقا بالقوارير ) و( خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لاهلي )

و الله يعين الممسلمين و المسلمات بكل بقاع العالم
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.