الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة مسبقة الدفع " مداد " وتجربة الشراء من Amazon + سعر الصرف المميز/ الرد 51

بطاقة مسبقة الدفع " مداد " وتجربة الشراء من Amazon + سعر الصرف المميز/ الرد 51

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel2011
    طيب حبيت أسألك اش لقيت الفرق بين مداد انترنت ومداد تسوق؟
    أنا عندي الذهبية حقة النت

لحد الآن مافيه أي فرق بين البطاقتين ،

لكن مستقبليا
    " ممكن " بإن البنك يفصل بين خدمات البطاقتين ،

راجعي الرد
    30 أختي الكريمـة جوابا على سؤالك : )
    7 "
  2. السلام عليكم .،

ممكن لا هنت تقولي وش افضل وحده فيهم .. انا ابي بطاقه تخدمني في الخارج وناوي على تسوق بس ما آقدر احول منها على حسابي العادي .!

فـ آبي بطاقه نفس تسوق لكن اقدر احول على حسابي ويكون سعر الصرف حلو ..

ولاهنت اخوي
    7 "
  3. ^^^^^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتــه

عن تجربة بطاقة " مداد " من بنك البلاد ،

سعر الصرف " 3.7575 " ،

يالغالي قصدك ببطاقة تسوق كإسم لبطاقة الراجحي مسبقة الدفع " تسوق " والا تقصد بطاقة أخرى ؟؟

لأن بطاقة الراجحي " تسوق " بإمكانك تحويل المبلغ من حسابك الأساسي إلى البطاقة عن طريق " الراجحي مباشر " أو الهاتف المصرفي .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آطلال
    موضوع مرا مفييد ..

أنا رحلتي بعد 24 يوم .. وأفكر اني ما أطلع بطاقة مصرفية من بنوك أمريكا وأعتمد على بطاقة تسوق الراجحي .. اش رايكم ؟
    اذا كان قصدك أنك تعتمد عليها طول فترة اقامتك بامريكا .. فلا .. الفكره ماراح تكون لصالحك ابدا ..
    7 "
  5. الفقير إلى الله

ما شاء الله عليك شرح مميز جداً جداً جداً
    وأجبتني على تساؤلات كثيرة كانت في بالي وبحثت عنها بالنت لين تعبت ومالقيت الجواب الكافي الا منك جزاك الله عن كل من استفاد ألف خير

ومعليش ودي اتعبك معي شوي في شغله لو وضحتها لي بتجيك دعوه ماشيه مليون هههههه

ياخي انا بخاطري جهاز أعجبني في موقع امازون وحبيت أشتريه
    أولا الجهاز مبلغه 1619 دولار يعني المبلغ بالنسبه لي كبير وانا لم يسبق لي ان جربت اشتري عن طريق الانترنت نهائياً
    ثانياً أبي أعرف الخطوات اللي مفروض أسويها عشان أشتري من الموقع

* انا قرأت شغلات بسيطه بس تلخبطت كثير لانه واضح انه فيه أكثر من طريقة للشراء عن طريق الانترنت
    وانا ابي اعرف الطريقة الافضل والاقل تكلفة والخطوات من طق طق لسلام عليكم ومن خلال تجربتك ياليت تفيدني بكون لك شاكر والألب داعي لك

وآسف جداً جداً على الإطالة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadmeshaal
    الفقير إلى الله

ما شاء الله عليك شرح مميز جداً جداً جداً
    وأجبتني على تساؤلات كثيرة كانت في بالي وبحثت عنها بالنت لين تعبت ومالقيت الجواب الكافي الا منك جزاك الله عن كل من استفاد ألف خير

ومعليش ودي اتعبك معي شوي في شغله لو وضحتها لي بتجيك دعوه ماشيه مليون هههههه

ياخي انا بخاطري جهاز أعجبني في موقع امازون وحبيت أشتريه
    أولا الجهاز مبلغه 1619 دولار يعني المبلغ بالنسبه لي كبير وانا لم يسبق لي ان جربت اشتري عن طريق الانترنت نهائياً
    ثانياً أبي أعرف الخطوات اللي مفروض أسويها عشان أشتري من الموقع

* انا قرأت شغلات بسيطه بس تلخبطت كثير لانه واضح انه فيه أكثر من طريقة للشراء عن طريق الانترنت
    وانا ابي اعرف الطريقة الافضل والاقل تكلفة والخطوات من طق طق لسلام عليكم ومن خلال تجربتك ياليت تفيدني بكون لك شاكر والألب داعي لك

وآسف جداً جداً على الإطالة

أهلا يالغالي ،

الحمدلله بإن الشرح واضح والأجوبة على التساؤلات بإذن الله إنها كانت واضحة سواء مني أو من الأخوان والأخوات وكل من شاركني في الموضوع : ) ،

ياعمي " أطلق العنان لقوتك :d " أي سؤال أعطيه بكس على الموضوع ،

طيب بخصوص الجهاز فبالفعل المبلغ كبير كتجربة أولية في الشراء :/ ،

عن نفسي أول عملية شراء من الأمازون كلفتني 109.37 دولار " مع الشحن " ،

وثاني تجربة كانت الشهر دا وكلفتني 135.98 دولار " مع الشحن "

بغض النظر عن سعر المنتج أهم شي بإنك قبل عملية الشراء تلقي نظرة كافية عن المنتج والملحقات وكم وزنه ؟
    أيضا ابحث في الموقع عن نفس المنتج فإحتمال كبير تلاقيه ولكن بسعر أقل وبنفس الجودة وممكن أفضل !

بخصوص الخطوات فهي كالتالي :

1- تسجل في الموقع ، في صفحة الموقع راح تشوف في الأعلى من اليمين مكتوب:

Hello. Sign in Your Account

تمرر الماوس عليها بدون الضغط ! ،

بعدها تضغط على : New customer? Start here

راح تنتقل لصفحة أخرى ، في الخانة الأولى تكتب ايميلك وفي الخانة الثانية ماراح تكتب أي شي لكنك راح تعلم على " No, I am a new customer. "

وتضغط على " Sign in using our secure server "

بعهدا راح تنتقل لصفحة أخرى يطلب منك " اسمك " + تأكيد الايميل اللي أدخلناه مسبقا + رقم جوالك " اختياري " + تكتب كلمة مرور خاصة بحسابك في الأمازون واتعيد كتابتها مرة أخرى وتضغط " Create account "

ويصير عندك حساب خاص فيك ،

* عند الانتقال بين منتج وآخر أو عند الدخول على الطلبات وخصائص الحساب أو عند التأكيد على شراء منتج راح يطلب منك الموقع في كل مرة " إدخال كلمة المرور " ،

ودا الشي جدا مميز بنظري !

يعني حتى لو كنت عامل تسجيل دخول في الموقع وجلست فترة بسيطة تتصفح مواقع أخرى ورجعت للموقع راح تلاقيه يطلب منك إدخال ايميلك وكلمة المرور ، من باب " الحرص ! " ،

2- الخطوة الثانية واللي هيا كيف نحط العنوان الخاص فينا على أساس توصل البضاعة عليه ؟ ،

نمرر المؤشر على :

ونختار :

Your Account

من المربعات في اليسار نشوف مربع " Settings " > نشوف " Address Book " > ونضغط على " Manage Address Book "

راح تنتقل لصفحة أخرى من خلال دي الصفحة راح تقدر تتحكم في العناوين اللي حابب توصل عليها البضاعة ،

مع العلم بإمكانك تضيف أكثر من عنوان !

يعني مثلا في أول عملية شراء شحنت جوال وكتبت العنوان الخاص فيك والحمدلله جالك الجوال على عنوانك ،

في العملية الثانية كنت حابب تشتري لواحد من الأصحاب لابتوب وصادف إنو صاحبك في ولاية أخرى أو في مدينة أخرى وحبيت تشحن البضاعة لصاحبك دايركت ،

يصير عند الشراء راح يطلب منك الموقع تحدد العنوان اللي تنرسل عليه البضاعة ، يصير وقتها تحط عنوان صاحبك واتصير البضاعة توصل على عنوانه دايركت ،

إن شاءالله الفكرة وصلت : ) ،

3- طيب كيف نشتري المنتج اللي نبغاه بعد ماحطينا العنوان الخاص فينا ؟ " توجد طريقتين طريقة مباشرة وطريقة تدريجية ! "

من صفحة المنتج جهة اليمين بالأعلى " راح تشوف مستطيل باللون الأزرق الفاتح > سماوي < " ،

راح أشرح الطريقة التدريجية على أساس تكون على خلفية أوضح لأنو الطريقة المباشرة أسهل : )

نضغط على :

Add to Cart ،

راح تنتقل لصفحة أخرى توضحلك بإنو المنتج انضاف عندك في سلة التسوق : )

يصير تضغط على :

Proceed to checkout ،

طبعا كما ذكرت سابقا راح يطلب منك الموقع ايميلك والباسوورد ،

بعدها راح ندخل في المهم ،

أ- راح تجينا أول صفحة بيطلب مننا إدخال العنوان اللي راح تنشحن البضاعة عليه ؟

طبعا في الخطوات السابقة دخلنا العنوان الخاص فينا مسبقا يصير من نفس الصفحة في الأعلى جهة اليسار راح نشوف العنوان اللي أدخلناه سابقا يصير نضغط على " Ship to this address "

ب- الصفحة اللي بعدها راح نحدد فيها نوعية الشحن ؟

شحن عادي والا معجل والا شحن يومين والا شحن يوم واحد ؟

طبعا لكل عملية شحن سعر مختلف عن عملية الشحن الأخرى : ) ،

المهم نحدد نوع الشحن اللي نبغاه ونضغط على أيقونة " Continue " والموجودة في أسفل الصفحة باليسار .

جـ - بعدها راح ننتقل للضفحة التالي والخاصة بالدفع ،

راح تطلعلك عدة اختيارات لطريقة الدفع المطلوب مننا نحدد الاختيار الأول كوننا راح نسدد عن طريق الفيزا أو الماستر كارد واللي هوا :

1- Credit or Debit Cards

بعد تحديدنا للاختيار الأول راح نضغط على " Apply now " والموجودة أمام الاختيار الأول لما حددناه ،

يصير تضيف معلومات البطاقـة واللي هي :

Card number : الرقم الطويل الظاهر على البطاقة .

Name on card : الاسم الظاهر والمكتوب على البطاقة .

Expiration date : تاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة .

ونضغط على " Add your card " ،

بعدها من نفس الصفحة جهة اليمين في الأعلى نضغط على أيقونة " Continue " ،

راح تجيك صفحة تقدر من خلالها تراجع الطلب قبل اعتماد عملية التسديد : ) ،

من خلال صفحة المراجعة راح تعرف المنتج + عنوان توصيل المنتج اللي حابب يوصل عليه + نوع التسديد وآخر 4 أرقام من بطاقتك + نوعية الشحن + قيمة المنتج مع التوصيل + قيمة الضريبة " إن وجدت ! " + القيمة الإجمالية للدفع .

راجعنا الطلب وكل شي وحبينا نعتمد التدفع يصير نضغط عــلى " Place your order " والموجودة في نفس الصفحة بالأعلى في اليمين .

بعدها راح تنتقل لصفحة موضح فيها بإن العملية تمت وراح تقدر تتبع الشحنة عن طريق الأمازون وفين مكانها وفين وصلت ،

أيضا راح تجيك رسالة على الايميل بتأكيد الدفع : )

بخصوص " أقل تكلفة " فزي ماوضحتلك ابحث عن المنتج من خلال الموقع وشوف السعر اللي يناسبك وبعدها ادخل لصفحة المنتج وشوف تقييم المنتج " كم نجمة :d "

برضو شوف لو فيه أحد كاتب شي عن المنتج ؟

شوف الموضوع وبإذن الله بيفيدك :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread368060.html

* لو مافي تدخل في الخصوصية ياليت ترسلي رابط المنتج وبإذن الله بفيدك بأفضل سعروقيمة : ) ،

أي سؤال أو استفسار حاضر أخي الكريــم ،

الله يسهلك أمورك وأمور الجميع يـــارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

أهلا يالغالي ،

الحمدلله بإن الشرح واضح والأجوبة على التساؤلات بإذن الله إنها كانت واضحة سواء مني أو من الأخوان والأخوات وكل من شاركني في الموضوع : ) ،

ياعمي " أطلق العنان لقوتك :d " أي سؤال أعطيه بكس على الموضوع ،

طيب بخصوص الجهاز فبالفعل المبلغ كبير كتجربة أولية في الشراء :/ ،

عن نفسي أول عملية شراء من الأمازون كلفتني 109.37 دولار " مع الشحن " ،

وثاني تجربة كانت الشهر دا وكلفتني 135.98 دولار " مع الشحن "

بغض النظر عن سعر المنتج أهم شي بإنك قبل عملية الشراء تلقي نظرة كافية عن المنتج والملحقات وكم وزنه ؟
    أيضا ابحث في الموقع عن نفس المنتج فإحتمال كبير تلاقيه ولكن بسعر أقل وبنفس الجودة وممكن أفضل !

بخصوص الخطوات فهي كالتالي :

1- تسجل في الموقع ، في صفحة الموقع راح تشوف في الأعلى من اليمين مكتوب:

تمرر الماوس عليها بدون الضغط ! ،

بعدها تضغط على : New customer? Start here

راح تنتقل لصفحة أخرى ، في الخانة الأولى تكتب ايميلك وفي الخانة الثانية ماراح تكتب أي شي لكنك راح تعلم على " No, I am a new customer. "

وتضغط على " Sign in using our secure server "

بعهدا راح تنتقل لصفحة أخرى يطلب منك " اسمك " + تأكيد الايميل اللي أدخلناه مسبقا + رقم جوالك " اختياري " + تكتب كلمة مرور خاصة بحسابك في الأمازون واتعيد كتابتها مرة أخرى وتضغط " Create account "

ويصير عندك حساب خاص فيك ،

* عند الانتقال بين منتج وآخر أو عند الدخول على الطلبات وخصائص الحساب أو عند التأكيد على شراء منتج راح يطلب منك الموقع في كل مرة " إدخال كلمة المرور " ،

ودا الشي جدا مميز بنظري !

يعني حتى لو كنت عامل تسجيل دخول في الموقع وجلست فترة بسيطة تتصفح مواقع أخرى ورجعت للموقع راح تلاقيه يطلب منك إدخال ايميلك وكلمة المرور ، من باب " الحرص ! " ،

2- الخطوة الثانية واللي هيا كيف نحط العنوان الخاص فينا على أساس توصل البضاعة عليه ؟ ،

نمرر المؤشر على :

ونختار :

Your Account

من المربعات في اليسار نشوف مربع " Settings " > نشوف " Address Book " > ونضغط على " Manage Address Book "

راح تنتقل لصفحة أخرى من خلال دي الصفحة راح تقدر تتحكم في العناوين اللي حابب توصل عليها البضاعة ،

مع العلم بإمكانك تضيف أكثر من عنوان !

يعني مثلا في أول عملية شراء شحنت جوال وكتبت العنوان الخاص فيك والحمدلله جالك الجوال على عنوانك ،

في العملية الثانية كنت حابب تشتري لواحد من الأصحاب لابتوب وصادف إنو صاحبك في ولاية أخرى أو في مدينة أخرى وحبيت تشحن البضاعة لصاحبك دايركت ،

يصير عند الشراء راح يطلب منك الموقع تحدد العنوان اللي تنرسل عليه البضاعة ، يصير وقتها تحط عنوان صاحبك واتصير البضاعة توصل على عنوانه دايركت ،

إن شاءالله الفكرة وصلت : ) ،

3- طيب كيف نشتري المنتج اللي نبغاه بعد ماحطينا العنوان الخاص فينا ؟ " توجد طريقتين طريقة مباشرة وطريقة تدريجية ! "

من صفحة المنتج جهة اليمين بالأعلى " راح تشوف مستطيل باللون الأزرق الفاتح > سماوي < " ،

راح أشرح الطريقة التدريجية على أساس تكون على خلفية أوضح لأنو الطريقة المباشرة أسهل : )

نضغط على :

Add to Cart ،

راح تنتقل لصفحة أخرى توضحلك بإنو المنتج انضاف عندك في سلة التسوق : )

يصير تضغط على :

Proceed to checkout ،

طبعا كما ذكرت سابقا راح يطلب منك الموقع ايميلك والباسوورد ،

بعدها راح ندخل في المهم ،

أ- راح تجينا أول صفحة بيطلب مننا إدخال العنوان اللي راح تنشحن البضاعة عليه ؟

طبعا في الخطوات السابقة دخلنا العنوان الخاص فينا مسبقا يصير من نفس الصفحة في الأعلى جهة اليسار راح نشوف العنوان اللي أدخلناه سابقا يصير نضغط على " Ship to this address "

ب- الصفحة اللي بعدها راح نحدد فيها نوعية الشحن ؟

شحن عادي والا معجل والا شحن يومين والا شحن يوم واحد ؟

طبعا لكل عملية شحن سعر مختلف عن عملية الشحن الأخرى : ) ،

المهم نحدد نوع الشحن اللي نبغاه ونضغط على أيقونة " Continue " والموجودة في أسفل الصفحة باليسار .

جـ - بعدها راح ننتقل للضفحة التالي والخاصة بالدفع ،

راح تطلعلك عدة اختيارات لطريقة الدفع المطلوب مننا نحدد الاختيار الأول كوننا راح نسدد عن طريق الفيزا أو الماستر كارد واللي هوا :

1- Credit or Debit Cards

بعد تحديدنا للاختيار الأول راح نضغط على " Apply now " والموجودة أمام الاختيار الأول لما حددناه ،

يصير تضيف معلومات البطاقـة واللي هي :

Card number : الرقم الطويل الظاهر على البطاقة .

Name on card : الاسم الظاهر والمكتوب على البطاقة .

Expiration date : تاريخ إنتهاء صلاحية البطاقة .

ونضغط على " Add your card " ،

بعدها من نفس الصفحة جهة اليمين في الأعلى نضغط على أيقونة " Continue " ،

راح تجيك صفحة تقدر من خلالها تراجع الطلب قبل اعتماد عملية التسديد : ) ،

من خلال صفحة المراجعة راح تعرف المنتج + عنوان توصيل المنتج اللي حابب يوصل عليه + نوع التسديد وآخر 4 أرقام من بطاقتك + نوعية الشحن + قيمة المنتج مع التوصيل + قيمة الضريبة " إن وجدت ! " + القيمة الإجمالية للدفع .

راجعنا الطلب وكل شي وحبينا نعتمد التدفع يصير نضغط عــلى " Place your order " والموجودة في نفس الصفحة بالأعلى في اليمين .

بعدها راح تنتقل لصفحة موضح فيها بإن العملية تمت وراح تقدر تتبع الشحنة عن طريق الأمازون وفين مكانها وفين وصلت ،

أيضا راح تجيك رسالة على الايميل بتأكيد الدفع : )

بخصوص " أقل تكلفة " فزي ماوضحتلك ابحث عن المنتج من خلال الموقع وشوف السعر اللي يناسبك وبعدها ادخل لصفحة المنتج وشوف تقييم المنتج " كم نجمة :d "

برضو شوف لو فيه أحد كاتب شي عن المنتج ؟

شوف الموضوع وبإذن الله بيفيدك :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread368060.html

* لو مافي تدخل في الخصوصية ياليت ترسلي رابط المنتج وبإذن الله بفيدك بأفضل سعروقيمة : ) ،

أي سؤال أو استفسار حاضر أخي الكريــم ،

الله يسهلك أمورك وأمور الجميع يـــارب

الله يجزاك ألف خير ع الاإفادة

بالنسبه للمنتج اللي ابي اشتريه هذا هو اخوي بالرابط
    http://www.amazon.com/gp/product/B00...pf_rd_i=507846

بس انتبه لشغله فيه منتج ثاني شبيه له بأقل سعر بس اللي أرغب فيه انا اللي اعطيتك الرابط تبعه ، الفرق بينهم بالاسم بسيط ، المنتج اللي ارغب فيه " 3010e " والشبيه له " 3010 "

ويعطيك العافيه استفسار بسيط بالنسبه لبطاقة مداد او تسوق لو طلعت لي وحده هل هي كفاية اني اشتري فيها من الانترنت ومن امازون او لازم معها PayPal لاني قرأت مواضيع أخرى عن هذي البطاقه اللي مدري وش فايدتها

* للمعلومية اخوي انا بشترك في ارامكس ان شاء الله وبطلع البطاقة مداد او تسوق وبعدهم غير خطوات الشراء اللي علمتني هل فيه اي اضافات بتفيدني فيها والا كذا الموضوع انتهى ؟

وللمعلومية برضه انا ابي المنتج يوصلني الرياض ،، هل شرحك هذا لو ابي اشتري وانا بامريكا والا عادي نفس الطريقه هنا للرياض

آعتذر لكثر الأسئله بس فعلاً انا أجهل الموضوع تماماً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadmeshaal
    الله يجزاك ألف خير ع الاإفادة

بالنسبه للمنتج اللي ابي اشتريه هذا هو اخوي بالرابط
    Amazon.com: Epson PowerLite Home Cinema 3010e, Full HD 1080p, 2D and 3D Home Theater Projector with Integrated Speakers and Wireless HD (V11H450020): Electronics

بس انتبه لشغله فيه منتج ثاني شبيه له بأقل سعر بس اللي أرغب فيه انا اللي اعطيتك الرابط تبعه ، الفرق بينهم بالاسم بسيط ، المنتج اللي ارغب فيه " 3010e " والشبيه له " 3010 "

ويعطيك العافيه استفسار بسيط بالنسبه لبطاقة مداد او تسوق لو طلعت لي وحده هل هي كفاية اني اشتري فيها من الانترنت ومن امازون او لازم معها PayPal لاني قرأت مواضيع أخرى عن هذي البطاقه اللي مدري وش فايدتها

* للمعلومية اخوي انا بشترك في ارامكس ان شاء الله وبطلع البطاقة مداد او تسوق وبعدهم غير خطوات الشراء اللي علمتني هل فيه اي اضافات بتفيدني فيها والا كذا الموضوع انتهى ؟

وللمعلومية برضه انا ابي المنتج يوصلني الرياض ،، هل شرحك هذا لو ابي اشتري وانا بامريكا والا عادي نفس الطريقه هنا للرياض

آعتذر لكثر الأسئله بس فعلاً انا أجهل الموضوع تماماً

ويجزاك يالغالي ،

بخصوص بطاقة مداد أو تسوق فهي كافية للشراء عن طريق النت ، فكرة الباي بال بإنها " تحميك " بعد الله سبحانه وتعالى من السرقـة ،

آخر خطوة لازم تعرفها اللي هيا " الـ paypal " لأنها جدا مهمة خصوصا لو كنت حابب تشتري أكثر من مرة ،

عن نفسي إلى الآن ماعملتلي حساب في الباي بال لكن بإذن الله كم يوم والحساب جاهز ،

بخصوص إن المنتج يوصلك الرياض فأول شي المنتج راح ينشحن من البائع إلى صندوق بريد أرامكس الأمريكي الخاص بك ،

وبعدها لما يوصل للصندوق البريد الأمريكي راح تدفع قيمة الشحن من صندوق بريد أرامكس إلى مقرك في " الرياض " ،

عشان تعرف أكثر بخصوص هذي النقطة راجع الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread362787.html

بخصوص المنتج فحاليا على حسب المنتج اللي تبغاه " 3010e " دوبني عملت بحث سريع على النت وعلى موقع الشركة المصنعة وعلى عدة موقع بيع أخرى وكانت القيمة الموجودة في الرابط هي " الأفضـل " : )

على فكرة المنتج : " 3010e " مامعاه " النظارة "

لو كنت حابب تضيف النظارة راح تطلع القيمة : 1,700.83 $ ،

قيمة النظارة : 81.83 $

على فكرة يبدولي الفرق بين المنتج اللي تبغاه والمنتج الآخ في " Eliminate cables with WirelessHD "

المنتج الآخر معاه نظارتين وبقيمة 1,484.01 $ ،

المنتج 3010e راح تشتريه منفس الموقع : ) ،

أما 3010 راح تشتريه من بائع ،

تقييم المنتجين بشكل عام يعتبر " ممتاز "

أي سؤال أو استفسار حيـاك يالغالي : ) ،

ومع أول تجربة شراء تتعرف أكثر وأكثر على العملية والطريقة وتمتلك خبرة في الشراء بشكل أكـبـر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

ويجزاك يالغالي ،

بخصوص بطاقة مداد أو تسوق فهي كافية للشراء عن طريق النت ، فكرة الباي بال بإنها " تحميك " بعد الله سبحانه وتعالى من السرقـة ،

آخر خطوة لازم تعرفها اللي هيا " الـ paypal " لأنها جدا مهمة خصوصا لو كنت حابب تشتري أكثر من مرة ،

عن نفسي إلى الآن ماعملتلي حساب في الباي بال لكن بإذن الله كم يوم والحساب جاهز ،

بخصوص إن المنتج يوصلك الرياض فأول شي المنتج راح ينشحن من البائع إلى صندوق بريد أرامكس الأمريكي الخاص بك ،

وبعدها لما يوصل للصندوق البريد الأمريكي راح تدفع قيمة الشحن من صندوق بريد أرامكس إلى مقرك في " الرياض " ،

عشان تعرف أكثر بخصوص هذي النقطة راجع الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread362787.html

بخصوص المنتج فحاليا على حسب المنتج اللي تبغاه " 3010e " دوبني عملت بحث سريع على النت وعلى موقع الشركة المصنعة وعلى عدة موقع بيع أخرى وكانت القيمة الموجودة في الرابط هي " الأفضـل " : )

على فكرة المنتج : " 3010e " مامعاه " النظارة "

لو كنت حابب تضيف النظارة راح تطلع القيمة : 1,700.83 $ ،

قيمة النظارة : 81.83 $

على فكرة يبدولي الفرق بين المنتج اللي تبغاه والمنتج الآخ في " Eliminate cables with WirelessHD "

المنتج الآخر معاه نظارتين وبقيمة 1,484.01 $ ،

المنتج 3010e راح تشتريه منفس الموقع : ) ،

أما 3010 راح تشتريه من بائع ،

تقييم المنتجين بشكل عام يعتبر " ممتاز "

أي سؤال أو استفسار حيـاك يالغالي : ) ،

ومع أول تجربة شراء تتعرف أكثر وأكثر على العملية والطريقة وتمتلك خبرة في الشراء بشكل أكـبـر

عافاك الله
    والله ينور عليك شرحك أفادني جداً شاكر لك يا مميز ،،،،
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.