الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم إلغاء I 20 والسيفيس بسبب العودة السعودية هل يجب علي الحصول على فيزا جديده؟؟

تم إلغاء I 20 والسيفيس بسبب العودة السعودية هل يجب علي الحصول على فيزا جديده؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BOOS
    BOOS

مبتعث مستجد Freshman Member

BOOS الولايات المتحدة الأمريكية

BOOS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • -
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 29th, 2012, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انهيت مرحلة اللغه وقبل عودتي للسعودية اخبرت المعهد بوضعي فقاموا بالغاء الاي تونتي والسيفيس بحكم
    انني لم احصل على قبول جامعة

بعد مرور 4 اشهر حصلت على القبول
    اخبرني بعض الاخوان بأن الفيزا مازالت صالحة بحكم انني لم اتجاوز 5 اشهر خارج امريكا
    ولاكن السؤال هنا السيفيس ماوضعه؟؟؟
    لان في نفس صفحة الفيزا مطبوع رقم السيفيس (القديم) الملغي

بعض الاصدقاء حولوا رقم السيفيس من المعهد الى الجامعة ولاكنني قمت بإلغاء السيفيس ماذا علي ان افعل

ساعدوني الله يجازيكم خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أنا سبق لي أن غيرت مكان المعهد الى ولاية أخرى بعد إصداري للفيزا... ورغم أني لم أغير اسم المعهد فقط المكان تغير لكن لابد من إصدار اي توني لي برقم
    سيفيس جديد مختلف عن المطبوع على الفيزا... طبعا المعهد عطاني ورقة احتياط ان سبب الاختلاف في رقم السيفيس في الاي توني عنه في الفيزا اني قمت بالتغيير بس دخلت أمريكا عادي وما احتجت أقدم هذه الورقة لموظف الجمارك.. إن شاء الله ردي يكون فيه فائدة ولو قليلة لك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    لابد من الحصول على فيزا جديدة لأن الفيزا الحالية تعتبر لاغية من تاريخ إلغاء رقم السيفس ، ولأنك لم تقم بعمل ترانسفير من المعهد إلى الجامعة,,
    بالتوفيق,,
    ما أعتقد كلامك صحيح أخي الفاضل... بناء على بحثي عن الموضوع في الكثير من المنتديات الأجنبية توصلت للتالي:
    مادام أن الطالب لم يمضي على خروجه من أمريكا أكثر من ٥ شهور فالفيزا F-1 لاتزال صالحة حتى وإن اختلف رقم السيفيس المطبوع على الفيزا عن رقم ال I-20 الجديد... الطالب فقط يحتاج تسديد رسوم السيفيس الجديد

أخوي كاتب الموضوع.. تقدر تكلم السفارة أو تراسلهم بالإيميل لتتأكد..

بالتوفيق يارب لك ولي وللجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami8519
    ما أعتقد كلامك صحيح أخي الفاضل... بناء على بحثي عن الموضوع في الكثير من المنتديات الأجنبية توصلت للتالي:
    مادام أن الطالب لم يمضي على خروجه من أمريكا أكثر من ٥ شهور فالفيزا F-1 لاتزال صالحة حتى وإن اختلف رقم السيفيس المطبوع على الفيزا عن رقم ال I-20 الجديد... الطالب فقط يحتاج تسديد رسوم السيفيس الجديد

أخوي كاتب الموضوع.. تقدر تكلم السفارة أو تراسلهم بالإيميل لتتأكد..

بالتوفيق يارب لك ولي وللجميع
    أخي الحبيب,,
    هذا الكلام موجود في موقع السفارة ، وحصل مع كثير من الزملاء قبل ذلك,,
    اسأل الله لك التوفيق في الدنيا والآخرة,,
    7 "
  5. اخوي خذ العلم مني اذا ماصارلك اكثر من 5 شهور برى امريكا طلع اي توني جديد برقم سيفيس غير عادي وبتدخل زي اللوز والكلام هذا من تجارب كثيرة سابقة.. علما ان القانون الامريكي لا يسمح لك بدخول برقم سيفس غير.. لكن هم ما يدقرون لا جيتهم بالمطار..
    7 "
  6. نسيت اقولك عندك حل ثاني تطلب من المعهد القديم يفعل لك الاي توني.. اذا وافقو لك تمام.. تروح تدخل امريكا بالاي توني القديم بعدين تسوي تحويل على المكان الجديد.. بس احيانا التفعيل ياخذ وقت.. وانت وقتك ضيق لأن الفيزا بعد شهر راح تلغى!!
    7 "
  7. انا كلمت المعهد القديم وقلت له ابي تحول السيفس
    شيك على النظام وقالي ماقدر السيفس ملغي بس كلم جامعتك الجديدة يسون لك اي تونتي ثاني وحط في بالك ان الفيزا تتكنسل بعد 5 شهور وانت خارج امريكا.

على لسان قسم الطلاب الدوليين تبع المعهد القديم

وكنت ابي اقطع الشك باليقين
    بس
    المشكلة السفارة ماترد
    والجامعة عندهم اجازه والوقت ضيق

الله ييسر الامور ويجزاكم خير

وفي انتظار اصحاب الروابط هههه
    الي كلامهم موثق بروابط رسمية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.