الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي مع التوفل TOEFL توفل ,,, روابط ونصائح ومعلومات قد تفيد من يحضر للإختبار

تجربتي مع التوفل TOEFL توفل ,,, روابط ونصائح ومعلومات قد تفيد من يحضر للإختبار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا مريت المعهد وللاسف يقول لي مافيه اختبار توفل ورقي فيه فقط الكمبيوتر قلت له والورقي قالوا الغوه فاحبيت اسال الدمام فيه اختبار الورقي او لا وياليت اذا احد حجز اختبار ورقي يفيدنا بالمكان والموقع حق الاختبار .. مع الشكر ..
    7 "
  2. قرأت فقط المانول حق التوفل الموجود في امازون وتدربت على بعض الاختبارات ، والحمدلله حصلت على الدرجات التالي

اول اختبار 78
    ثاني اختبار 73
    ثالث اختبار 83

مع العلم ان لغتي الانجليزية ليست بتلك القوية لكن التحضير وقراء دليل الاختبار كانت كافة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهــند
    قرأت فقط المانول حق التوفل الموجود في امازون وتدربت على بعض الاختبارات ، والحمدلله حصلت على الدرجات التالي

اول اختبار 78
    ثاني اختبار 73
    ثالث اختبار 83

مع العلم ان لغتي الانجليزية ليست بتلك القوية لكن التحضير وقراء دليل الاختبار كانت كافة
    ماشءا الله تبارك الله
    انا سبع اختبارات اختبرتها وكلها ماوصلت 50
    واخر اختبار اختبرته جبت فيه 42
    مع العلم ان كتاب التوفل 450 كلمه لها حافظها حفظ
    والله ما ادري هذا الاختبار يقيس اللغه الانجليزيه او يقيس قدرات الشخص لان لغتي في المعهد تمام
    القرمر بشكل عام 90 بالميه فاهمه
    جميع انواع ال essay فاهمها واطبقها صح
    لكن مدري وش العله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهــند
    قرأت فقط المانول حق التوفل الموجود في امازون وتدربت على بعض الاختبارات ، والحمدلله حصلت على الدرجات التالي

اول اختبار 78
    ثاني اختبار 73
    ثالث اختبار 83

ما شاء الله تبارك الله، الله يوفقك اخي المهند. ابي اسالك عن الاختبارات اللي دخلتها بعد اول اختبار. هل كل الاساله كانت جديده ام واجهت اساله مكرره. بمعنى، هل واجهت مقاله في اختبار القراءه قد واجهتها قبل؟

في اختبار الكتابه تقدر تقلنا كم كلمه كتبت وكم كانت درجتك؟

اتمنى لك التوفيق والنجاح، وشااااكر ومقدر تواجدك في الموضوع.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بني لام
    ماشءا الله تبارك الله
    انا سبع اختبارات اختبرتها وكلها ماوصلت 50
    واخر اختبار اختبرته جبت فيه 42
    مع العلم ان كتاب التوفل 450 كلمه لها حافظها حفظ
    والله ما ادري هذا الاختبار يقيس اللغه الانجليزيه او يقيس قدرات الشخص لان لغتي في المعهد تمام
    القرمر بشكل عام 90 بالميه فاهمه
    جميع انواع ال essay فاهمها واطبقها صح
    لكن مدري وش العله

اخي فيصل، سبعه اختبارات وضحتلك كيف شكل الاختبار وطريقة الاسئله. وهذا شي مهم.

اتفق معك ان الاختبار غريب وغير واضح في تقييمه. لكن درجتك تعتبر قليله لكن مهو معناتها ان مستوا لغتك الانجليزيه نازل ولكن ممكن يحتاج لك تطور مهاراتك في كل الاقسام. مثلا، في قسم الكتابه حاول تستخدم قوالب جاهزه، لانه صعب انك تبتكر اسلوب كتابه في وقت الاختبار. وفي قسم الاستماع حاول تشوف تكنيك يخليك تتذكر المحاظره اللي سمعتها. مثلا، انا ما اسجل ملاحظات وقت الاستماع واعتمد على ذاكرتي في الحفظ، الطريقه هذي رفعت درجتي لمستوى اعلا.

حاول تستمر على القراءه بشكل يومي معا الترجمه وبتتحسن لغتك بشكل كبير.

هذا اللي اقدر اقوله لك والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BATTAL20
    سجلت للاختبار هالاسبوع.... الله يجزاك خير على الموضوع جدا استفدت منه
    بالتوفيق يا بتال والله ييسر لك الاختبار.

سعيد بان الموضوع افادك.

في حفظ الرحمن اخي العزيز.
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.