الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل طريقة لتحويل فلوسك الى امريكا 2013 بنفس الوقت ومن غير رسوم!

افضل طريقة لتحويل فلوسك الى امريكا 2013 بنفس الوقت ومن غير رسوم!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4087 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @coolman
    @coolman

مبتعث مستجد Freshman Member

@coolman الولايات المتحدة الأمريكية

@coolman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة not yet
    • not yet
    • IT
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

February 6th, 2013, 09:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

من غير مقدمات.. بسم الله نبدأ

بنقل لكم تجربتي الشخصيه بالتحويل:

1- حسابي في البنك الاهلي.
    2- بطاقة مسبقة الدفع (ماستر كارد) من البنك الاهلي.
    3- حسابي في بنك harris في امريكا.

اولاً: حولت المبلغ من حسابي الاهلي الى البطاقه مسبقة الدفع (ماستركارد).
    ثانياً: رحت لموقع xe حق تحويل العملات وحولت المبلغ اللي في حسابي الاهلي من ريال الى دولار علشان اعرف كم يطلع.
    ثالثاً: رحت لبنك harris وقلت لهم ابي اسوي ايداع, قالو لي كاش؟ قلت لهم لا عن طريق الكريدت كارد حقتي السعوديه, قالو ok, سألوني كم المبلغ؟(راجع ثانياً
    ) وقلت لهم, ثم اخذو بطاقتي ورجعوا قالو لي تم,
    رابعاً: شيكت على حسابي الاهلي لقيتهم خصمو المبلغ من غير اي رسوم, شيكت حسابي harris لقيتهم اضافو المبلغ من غير خصم. (في نفس الوقت!)

طبعاً تفاجأت لأني ماقد سمعت عن هذي الطريقه وكنت ماني عارف كيف احول فلوسي
    ملاحظة: ممكن يكون الوضع غير بالنسبه للبنوك السعوديه الثانيه والبطاقات مسبقة الدفع اللي يصدرونها لعملائهم, اهم شي تعرفه :
    - سعر الصرف.
    - الحد الاعلى اليومي للمشتريات. (الاهلي اعتقد انه من غير حد اعلى لانه مكتوب في موقع البنك: صفر)

اتمنى اني افدتكم!
    ادعوا لي بالتوفيق,,, ربي يحفظكم
    فــــي أمـــــان الله..

نسيت اقول لكم ان العمليه تعتبر كـ مشتريات, يعني كأني اشتريت من بنك harris لكن في الحقيقه انا اودعت الفلوس

إضافة لعام 2014 :
    تجربة أحد الأعضاء في الإيداع عبر بطاقة البنك الأهلي مسبقة الدفع في بنك Chase
  2. ياشيخ روح الله يسهل عليك وويسر امورك ويفرج همك وين ماتروح ...

والله انك فكيت ازمه ...

بس صح لازم نتأكد من سالفة الحد اليومي للبطاقه .. وايضا الحد الاعلى لشحن البطاقه ..
    لان فيه بطاقات تكون لها حد معين بالشحن .. فبالتالي ممكن تكون مشكله ..

لكن اللي انا اعرفه ان الاهلي مفتوحه .. وعن تجربه بعد .. لكن مشكلتها مثل ماقلت سالفة الموقع < مادري متى يحدثونه ؟
    والله من يوم عرفتهم وهم نفس النظام بالموقع .. واللحين زاد على سالفة التحديث كل مره ادش الموقع يقولي ارسال رساله < متى نخلص حنا !

عموما الله يجزاك خير وماقصرت والله انها فكره ممتازه وراح تنفعني بالذات كثيررررر ...

الله يجعلها في موازين حسناتك ...
    7 "
  3. اخوي صاحب الموضوع يعني فلوسي كلها احطها في البطاقة مسبقة الدفع >>>واروح بنك اوف امريكا >>>اقول لهم ابغى اودع المبلغ اللى في البطاقه >>>فقط >>>صح والا فهمتك غلط

و

ياليت اللى جرب الطريقه هذي من بنك البلاد يعطينا خبر >>>مداد

والف شكر لصاحب الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    اخوي صاحب الموضوع يعني فلوسي كلها احطها في البطاقة مسبقة الدفع >>>واروح بنك اوف امريكا >>>اقول لهم ابغى اودع المبلغ اللى في البطاقه >>>فقط >>>صح والا فهمتك غلط

و

ياليت اللى جرب الطريقه هذي من بنك البلاد يعطينا خبر >>>مداد

والف شكر لصاحب الموضوع
    نعم عزيزي بالضبط هذا اللي تسويه, وتأكد من بنك البلاد بنفسك اسالهم عن الحد الاعلى اليومي للمشتريات.
    ولكم تحياتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    تأكد يمكن البنك الاهلي نسبة من المبلغ لاحقا لان اللي انت سويته حسب اعتقادي هو cash advance وهذا الطريقة رسومها مرتفعة
    هلا عزيزي, انا نفسي مو مصدق اللي حصل ومستغرب ان مافيه احد كاتب عن الموضوع هذا, لكن هذا اللي صار معاي بالضبط (من غير رسوم & في نفس الوقت)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.