الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تحذير من مكتب مبتعثون لجلب القبولات ( للتحذير فقط )

تقرير تحذير من مكتب مبتعثون لجلب القبولات ( للتحذير فقط )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هالمكتب هو اللي جاب لي القبول ,,

في البدايه بالفعل جابو لي جامعات ما تضم تخصصي وقلت لهم هالشيء

لكن بعدها اعطيتهم بنفسي اسم جامعه فيها تخصصي ,,

بعد فتره جاني ايميل بوجود شحنه لي قادمه من امريكا

كلمتهم قلت ايش الموضوع , هذا قبول ولا ايش ؟
    ماردوا علي وتجاهلوني

لكن الحمد لله جت الشحنه وفتحتها ولقيت القبول.
    7 "
  2. مساء الخير عالجميع....

انا مسافرة لمدة شهر ونص تقريبا واحتاج مكتب يأمن لي السكن والمواصلات من المطار للولاية لو بس قصة القبول سهلة بس باقي الامور ايش اسوي فيها..اذا احد عنده حلول او ارقام يساعدني مشكور!!

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.razan
    مساء الخير عالجميع....

انا مسافرة لمدة شهر ونص تقريبا واحتاج مكتب يأمن لي السكن والمواصلات من المطار للولاية لو بس قصة القبول سهلة بس باقي الامور ايش اسوي فيها..اذا احد عنده حلول او ارقام يساعدني مشكور!!

إذا رايحة دراسة في معهد فالأمر سهل ( المعهد يقدر يستقبلك من المطار )
    بالنسبة للسكن ..
    تقدري تطلعي على أسعار الشقق والغرف المفروشة وأنتي في بيتك من خلال النت وتحدد مقر جلوسك وبعدها أبحثي عن السكن المناسب
    وكل الأمر مايحتاج مكتب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.razan
    ^مشكور اخوي الكويكبي...
    ايوة رايحة دراسة وببحث في المعهد اذا يوفر هالخدمة او لا شكرا مرة ثانية يعطيك الف عافية....

الله يعافيك

أغلب المعاهد تقدم خدمة الإستقبال للطلبة بعضهم بالمجان وبعضهم بمقابل
    7 "
  5. قد حذرت من هالمكتب قبل سنتين بس انحذف موضوعي ومشاركاتي .. ماادري اذا و نفسه بس هالمنتدى له يد الله لا يوفقه الي حذف مشاركتي والي مسوي فيها امين

ماقوم هالمنتدى غيرنا ذيك السنين

والي يبغى خدمات من استقبال وفنادق وامور اخرى .. فيه انديه http://www.sacmclubs.org/sacm/ لو على الاقل رساله لهم وشوية بحث بقوقل او المعاهد بيتساعد مع الطلبه الجدد وفيه كذا طريقه عن طريق موقع سعوديون في امريكا .. والقبولات صحيح احيان الشخص ينحد بس فيه ناس فيهم خير ومبالغ قليله

مبتعثون ايميلاته لالحين عندي وجاب قبول من مكان ماطلبته ,, وكنت وقتها مااعرف شيء عن قبولات الجامعات والمعاهد .. جعله يحترق بزيت الي ينصب على خلق الله وجعله بجهيمه والي يمنع تحذيرات وسوي فيها اعلان بالمنتدى .

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.