الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تحذير من مكتب مبتعثون لجلب القبولات ( للتحذير فقط )

تقرير تحذير من مكتب مبتعثون لجلب القبولات ( للتحذير فقط )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدف محدد
    هدف محدد

مبتعث مبدع Amazing Member

هدف محدد الولايات المتحدة الأمريكية

هدف محدد , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة USA
    • USA
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 1st, 2013, 12:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي بدأت مع هذا المكتب في تاريخ SEP 27 , 2012 تم إرسال والأوراق والمبلغ بعد الكلام المعسول والترحيب الطيب طبعا فيه نموذج تعبيه عن التخصص ومن هالكلام وعلمتهم تخصصي

بعدها بأسبوعين أرسلوا لي مجموعة من الجامعات حسب خبرتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قالوا رتبها لنا حسب الأولوية أربع جامعات .

رتبتها وأرسلتها بنفس اليوم وماكان يهمني أسم وموقع الجامعة لأني مو محدد لهم أي جامعة

جميع الجامعات المختارة طلعت في الأخير مافيها تخصصي .... أرسلت لهم ياهوووو مافيها تخصصي كيف تراسلونها

قالوا أنت أخترتها خخخخخخخ

المهم إلى اللحظة هذي حتى الجامعة اللي مافيها تخصصي ماردت ولا فيه أي متابعة من المكتب والمكتب لا عبأ أبلكيشن ولا شيء أون لاين مجرد مراسلات على الإيميل وواضح من رد الجامعة

بدت المماطلات ولعب الأطفال الصغار مع أنهم قالوا لي (( القبول ياخذ من 4 الى 9 اسابيع كما هو موضح في موقعنا وهذه اجراءات الجامعه وليست اجراءاتنا ))

هذي ردي لهم لمن قالوا مالنا شغل ولا علينا سلطة للجامعات

السلام عليكم ورحمة الله إلى مكتب مبتعثون والذي يحمل هذا الشعار ( مختصين مبدعين ومحترفين )لدي بعض الملاحظات على الخدمة المقدمة 1 . تم إرسال أوراقي لكم ودفع كامل المبلغ لكم بتاريخ 19 - 11 - 1433 هـ وجاء ردكم بتاريخ 6 - 12 - 1433 بمجموعة من الجامعات .... أنا ليس لدي الخبرة في هذه الجامعات فالمسؤولية عليكم بناء على شعاركم بما أنني حددت التخصص المطلوب في الإستمارة وهو ( التربية الخاصة بالتركيز على التخلف العقلي ) فالجامعات لا تقدم التخصص الدقيق وذكرت لكم ذلك في الإيميل بأن هذه الجامعات لا تقدم هذا البرنامج . فلا علاقة لتخصص التخلف العقلي بالإعاقات الشديدة أو الإضطرابات السلوكية .2 . مضى من الوقت 12 أسبوع ( 3 شهور ) على الرغم من أنه مكتوب في موقعكم يستغرق القبول من 4 إلى 8 أسابيع فمن يتحمل هذا الوقت !!!! 3 . تم مراسلة جامعة Saginaw Valley State University عن طريق فيديكس من حسابنا الخاص على الرغم من أن المبلغ المدفوع لكم شاملة مراسلة الجامعات وقيامكم بتعبئة الأبلكيشن الورقي وليس الأون لاين !! كذلك الجامعة طلبت منكم إكمال بعض البيانات فيما يخص عنوان سكني وبعد عشرة أيام قمتم بإرسالها لي علاوة على أن الجامعة لا تقدم هذا التخصص بناء على موقعها والأبلكيشن الخاص بها وإذا كانت تقدم هذا التخصص فأنا أرحب بها ولا أرفضها

جاء ردهم بالمماطلة أيضا علي إرسال الضمان المالي للجامعة !!!! مع أني أرسلته من زمان من ضمن الأوراق المطلوبة ....
    أرسلتهم مرة ثانية وثالثة ولا يوجد رد من غير الجوالات اللي ماترد السالفة صار لها أكثر من 4 شهور

يتم الآن الإعداد لرفع قضية على المكتب والأضرار التي لحقت بي وبإذن الله سوف نوافيكم بالأخبار الطيبة

2. يا اخوك لا تخووووفني ... تو قفلت من مكتب لقيت اعلاااااانه في هذا المنتدى ...

وكمان كنت ناويه احد يساعدني ويعطيني ايميل او رقم للمكاتب في امريكا

لان كل مكتب اكلمه يقولون لي تخصصك صعب ومانقدر نجيب لك بكاللوريس علاج طبيعي من امريكا

ف ليت اللي يقرا الموضوع يساعدني

انا درست دبلوم عالي ثلاث سنوات وست شهور

وابي اكمل بكالوريس واصير اخصائي

وكل ما دخلت ع جامعات امريكا ... القي بس دكتوراه علاج طبيعي

ياليت احد يفيدني

ويعطيني رقم مكتب اتواصل معها في امريكا
    7 "
  3. للاسف فضايح المكاتب كثرت و تعبنا و احنا نحذر منها و نقول جيبوا قبولاتكم بـ نفسكم
    ترى و الله سالفتها هينة كل اللي تسويه انه تدور على جامعة فيها تخصصك عن طريق موقع الوزارة و تدخل على الويب سايت حقهم
    و تعبي الطلب ,, و حتى اللي لغته ضعيفة ترى ترجمة قوقل تفك ازمات كثير و توفر وقتك و فلوسك
    بس لا حياة لـ من تنادي
    يعني حتى المكتب الوحيد الثقة اللي اتعاملت معاه ,, سمعت انهم دبلوا الفلوس اللي تدفعها و احس انه قمة الاجحاف انك تدفع حوالي 3000 ريال
    عشان ورقة لو سويتها بـ نفسك ما تكلفك 500 ريال !!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hno-1990
    وش هالفوضى !!!!!
    الله يوفقك ويرد لك حقك ..
    ولعلها خيره لك ... ما تدري .. فكل تأخيره فيها خيره ..
    الحمد لله حنا في دولة تعترف بالإيميل كمصدر رسمي والمحامين مجانا الله يخليهم لنا والتحويل البنكي مثبت رسمي من البنك
    وموقع النصب والإحتيال موجود وقريبين منا مو بعيدين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالديه
    يا اخوك لا تخووووفني ... تو قفلت من مكتب لقيت اعلاااااانه في هذا المنتدى ...

وكمان كنت ناويه احد يساعدني ويعطيني ايميل او رقم للمكاتب في امريكا

لان كل مكتب اكلمه يقولون لي تخصصك صعب ومانقدر نجيب لك بكاللوريس علاج طبيعي من امريكا

ف ليت اللي يقرا الموضوع يساعدني

انا درست دبلوم عالي ثلاث سنوات وست شهور

وابي اكمل بكالوريس واصير اخصائي

وكل ما دخلت ع جامعات امريكا ... القي بس دكتوراه علاج طبيعي

ياليت احد يفيدني

ويعطيني رقم مكتب اتواصل معها في امريكا

مو مشكلة أختي أهم شيء يكون الدفع بعد القبول ولا تدفعي شيء ( وكل المكاتب فاتحة على إستغلال حاجة الناس ) فالحذررررر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    للاسف فضايح المكاتب كثرت و تعبنا و احنا نحذر منها و نقول جيبوا قبولاتكم بـ نفسكم
    ترى و الله سالفتها هينة كل اللي تسويه انه تدور على جامعة فيها تخصصك عن طريق موقع الوزارة و تدخل على الويب سايت حقهم
    و تعبي الطلب ,, و حتى اللي لغته ضعيفة ترى ترجمة قوقل تفك ازمات كثير و توفر وقتك و فلوسك
    بس لا حياة لـ من تنادي
    يعني حتى المكتب الوحيد الثقة اللي اتعاملت معاه ,, سمعت انهم دبلوا الفلوس اللي تدفعها و احس انه قمة الاجحاف انك تدفع حوالي 3000 ريال
    هلا أختي أوكاسيا

للعلم أنا مقدم بنفسي على مجموعة جامعات وبإنتظار القبول ( يعني ما أنتظرت قبولهم وإعتمادي كان 10% عليهم ) لكن أنا هاوي المشاكل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    للاسف فضايح المكاتب كثرت و تعبنا و احنا نحذر منها و نقول جيبوا قبولاتكم بـ نفسكم
    بس لا حياة لـ من تنادي
    أحسنت .. و كلام سليم ,, أنا تبهذلت يا صاحبي مع 3 مكاتب الله لا يوفقهم ( كل و احد أنصب من الثاني ) والله أنهم يتفلسفون و يستفهمون يحسسونك أنهم أفهم ناس ..
    أجل مكتب مستقبلي يقول جب شهاداتك (((( الأصلية )))) علشان نرسلها و ما نضمن أنها ترجع لك !!!!! بالله هذا مكتب !! و لقيت زبون يتهاوش معهم و قلت خلااااااااااااااااااص عطني أوراقي بس بمشي ,, و في النهاية ( بنفسي راسلت ) المعهد و الجامعة و أستخدمت قوقل و معظم الجامعات طريقة الإستمارة متقاربة نوعاً ما ..
    و تقدر تتواصل مع القسم و تتصل عليهم مباشرة بدلاً من ذل و تنطيش صاحب المكتب لك اللي يصرفك كل يوم بتصريفة غير شكل ..
    و على فكرة أصحاب مكاتب القبول ( معظمهم ) يذكرونك بأصحاب مكاتب السفر و السياحة ( خبرتهم من التخبط و من مشكالهم مع العملاء )
    جربوا أنكم تراسلون بأنفسكم .. خل موقع قوقل شغال معك و بطاقة الفيزا بيدك و أنت كذا ( مكتب لنفسك )
    بالتوفيق بإذن الله تعالى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر كويس
    أحسنت .. و كلام سليم ,, أنا تبهذلت يا صاحبي مع 3 مكاتب الله لا يوفقهم ( كل و احد أنصب من الثاني ) والله أنهم يتفلسفون و يستفهمون يحسسونك أنهم أفهم ناس ..
    أجل مكتب مستقبلي يقول جب شهاداتك (((( الأصلية )))) علشان نرسلها و ما نضمن أنها ترجع لك !!!!! بالله هذا مكتب !! و لقيت زبون يتهاوش معهم و قلت خلااااااااااااااااااص عطني أوراقي بس بمشي ,, و في النهاية ( بنفسي راسلت ) المعهد و الجامعة و أستخدمت قوقل و معظم الجامعات طريقة الإستمارة متقاربة نوعاً ما ..
    و تقدر تتواصل مع القسم و تتصل عليهم مباشرة بدلاً من ذل و تنطيش صاحب المكتب لك اللي يصرفك كل يوم بتصريفة غير شكل ..
    و على فكرة أصحاب مكاتب القبول ( معظمهم ) يذكرونك بأصحاب مكاتب السفر و السياحة ( خبرتهم من التخبط و من مشكالهم مع العملاء )
    جربوا أنكم تراسلون بأنفسكم .. خل موقع قوقل شغال معك و بطاقة الفيزا بيدك و أنت كذا ( مكتب لنفسك )
    بالتوفيق بإذن الله تعالى

حسبي الله عليهم

بإذن الواحد الأحد آخذ حقي وزود

موعدي الثلاثاء مع المحامي وبنشوف بعدها شنو يصير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.