الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا متخرجة بكالوريوس علاج طبيعي وان شاء الله شهرين واسافر امريكا كمبتعثة ولدي قبول لغة واتمنى اكمل ماجستير في تخصص علاج وظيفي في امريكا اتمنى تفيدوني بجامعات تنصحوني فيها لهذا التخصص واشكر لكم تعاونكم
    7 "
  2. السلام عليكم

انا توي متخرج ومعدلي كويس والحمدلله

انا محتار جدا

لكن انا مهتم اني اخذ لغه انجليزيه اما بخصوص الماجستير فـ ما اتخذت القرار

لذلك هل فيه امكانيه اني اقدم اخذ لغه بس لوحدها !!!

وكيف الاجراءات هل راح تاخذ وقت ومده !!

اخر سؤال اذا اخذت اللغه ورجعت بس هل راح يلزموني اكمل الماجسيتر ولا عادي ارجع اخلص لغه وااشتغل في اي شغله !!

وهل فيه اختبارات انا ملزوم فيها او اختبارات القدرات للجامعين او ما لها علاقه !!

وشكرا ...
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي استفسار بخصوص جامعه Johnson & Wales University وتخصص Electronics Engineering
    ما ادري وش الافضل الـ Electronics Engineering او (Electrical Engineering في جامعه اخرى) من جهه الدراسه والوظيفه ومن جعه الاستمرار بالماستر بعد بكالوريوس
    باقي لي شهرين واخلص مرحله اللغه
    وشكرا...
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا خريجه هدي السنه بكالوريس علوم حاسب
    وابي اكمل ماستر مادري كيف اقدم وهل اقدم على المرحله الثامنه او التاسعه
    واي جامعه اقدم فيها
    مو عاارفه اي شي الله يوفقك من يرد علي ويفرج همي
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله..
    انا مرافقه مع زوجي و حصلت على قبول اكاديمي والجامعه يطلبون ضمان مالي ، ليس ضمان بغرض القبول؟
    الان م الخطوات الواجب فعلها علما اني بالسعوديه و ال I-20 لا ترسله الجامعه الا بعد الضمان المالي.
    علما اني مرافق لم اقدم على طلب مرافق دارس و الفيزا F1.
    7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني واخواتي الاعزاء انا طالب ماجستير مبتعث في كندا، لكن الحين بعد فترة محاولات من الحصول على قبول تحصل على قبول Human Services من جامعة كونكورديا الامريكية في شيكاكو
    المشكلة لما جاني القبول الحين وجدت انه الجامعة غير موقوفة لكن في الملاحظات مكتوب :
    يمنع التحاق الطلاب ببرنامج الماجستير في تخصص Human Services اعتبارا من تاريخ 13/3/2013
    السؤال هل الحين راح يرفضون طلبي و لازم اجيب تخصص ثاني؟
    وما هو التخصص المناسب لمتداد الخدمة الاجتماعية في نفس الجامعة؟
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي انا بكالوريوس تربية خاصه اعاقة عقليه
    وادور جامعات بامريكا تدرس الماجستير بنفس التخصص ماحصلت
    ممكن تفيدني والله يجزاك خير الجزاء والله تعبت ادووووور ما احصل الا تربية خاصة عام ابي برنامج متخصص
    ماجستير اعاقة عقلية
    7 "
9 من 33 صفحة 9 من 33 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.