الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

استفساراتكم الأكاديمية هنا نجيبها - سعوديون للإرشاد الأكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي السلام عليكم ماهي افضل الجامعات المتوفره لمرحلة البكالوريوس تخصص هندسه معماريه الثانويه 1993 71.85% دبلوم برمجيات حاسب الكليه التقنيه 2007 4.85 مع العلم اني ادرس الان اللغه في سانتا باربرا كاليفورنيا للاسبوع الثاني معهد ef

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    انا خريج بكالوريوس تخصص إدارة موارد بشرية واريد قبول ما جستير على نفس هذا التخصص اتمنى تساعدوني اي الجامعة المناسبه والمكان المناسب لدراسة هذا التخصص ويفضل لو تكون الجامعه اسهل من غيرها .

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  3. السلام عليكم..
    احمل بكالوربوس رياض اطفال لكن ابغى اغير التخصص قي الماستر الى ادارة المعلومات والمكتبات الرقميه.
    هل في مجال اني احصل قبول في هذا التخصص؟
    ايش الجامعات اللي ممكن تقبل بتخصص مختلف في البكلوريوس؟
    هل التخصص له مستقبل وظيفي؟ مدرسه في معهد اللغة نصحتني فيه وحابه النخصص من قبل
    شكرا مقدما..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

الصراحه لي ٤ شهور أريد الحصول على قبول معهد فقط ولا أعرف الطريقه ، أريد قبول معهد في ولاية فلوريدا وهناك من يقول مغلقه وهناك من يقول لا وأنا في حيره من أمري ، أرجو المساعده منكم والله يكتب لكم الأجر

الدراسه بكالوريس - تخصص كيمياء

أريد قبول في أي معهد في فلوريدا أو أوهايو

والشكر مقدما لكم

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا خريجة صحافة وإعلام بكالريوس حابه أقدم ماستر المرحله العاشره في نفس تخصصي سواء مايخص الاعلام او الصحافه
    مع العلم إني لاأملك لغه إنجليزي... سؤالي ماهي الجامعات اللي تنصحوني أقدم فيها والمعاهد التابعه لها لتعلم اللغه
    أيضا أتمنى أتمنى أتمنى أن تتيحوا لنا في المرحلة العاشره فرصة الالتحاق وتوفر التخصصات المناسبه لنا
    7 "
  6. السلام عليكم
    أنا خريجة مختبرات طبية وحابة أقدم ماستر تخصص Microbiology and Immuonology
    سؤالي ماهي أفضل الجامعات في هذا التخصص وايش الجامعات اللي تعطي قبول مشروط

7 "
10 من 33 صفحة 10 من 33 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.